Chapter 13

47 7 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

العودة إلى مكتب داميان أمر ممل. كان داميان مشغولاً للغاية بهاتفه لدرجة أنه بالكاد لاحظ وجودي.

أنا لا أقول إنني أتوق إلى جذب انتباهه، لكن الانجرار إلى المحادثة مرة أو مرتين سيكون أمرًا لطيفًا.

أسندت رأسي إلى الخلف بينما كان داميان يفتش في محتويات هاتفه.

أنا أنفخ الهواء من خلال شفتي. يُسمع أنين ناعم، لكنه ينقطع عندما يفتح باب مكتبه.

أستطيع أن أقول بالفعل أنه جريج لأنه لن يجرؤ أي شخص آخر على الدخول بهذه الطريقة.

وفيًا لأفكاري، يدخل جريج، لكنه ليس وحيدًا. أقف على الفور وأعانقه.

"سوف أتزوجك قريبًا بما فيه الكفاية،" أقول بسعادة وهو يسلمني الكيس الورقي البني الذي يحتوي على الطعام.

يقول وهو يغمز: "لا أمانع، ولكني أخشى من ذلك الشخص الغاضب هناك".

نظرت إلى داميان، الذي يجلس هناك، وينظر الآن إلى الملف الذي ظل يحدق فيه لمدة ساعة. ينظر إلينا بحواجب مرفوعة وعبوس طفيف يشوب وجهه.

أجلس بجوار جريج، الذي يسلم داميان طعامه قبل أن يغوص في طعامه.

أتناول البطاطس المقلية وأنا أشير إلى الملف. "لماذا سرقت هذا بالضبط؟"

يجيب داميان منزعج. "أنا لم أسرق أي شيء." واستنادا إلى مظهري، يشرح أكثر. "فكر في الأشهر القليلة الماضية عندما أقام والدك احتفالاً كبيراً لحصوله على شريك كبير يساوي الملايين."

أغمض عيناي قليلاً بينما أحاول أن أتذكر ما حدث. لقد بدا الأسبوع الماضي على وجه الخصوص وكأنه عام كامل، خاصة مع حقيقة أنني انتقلت للتو إلى منزل داميان بالأمس.

المشاركة الكاملة والحديث عن كل شيء يبدو سرياليًا للغاية. على أية حال، أتذكر أنني وأمي عندما جرنا والدنا إلى مثل هذا الحفل الفاخر. كان يحتفل لأنه وجد شريكًا استثماريًا كبيرًا كان في أمس الحاجة إليه أو شيء من هذا القبيل.

نادراً ما أستمع عندما يتعلق الأمر بالأشخاص المتفاخرين وحفلاتهم الفخمة.

"نعم، نوعًا ما،" تمتمت.

أومأ داميان واستمر. "حسنًا، لقد وجدت هذا الشريك لشركتي في الأصل، ولكن عندما قدمته إلى والدك، كان يحب الرجل حقًا. لقد اختطفه مني على الفور. اجعل الأمر جديًا، جريج."

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن