Chapter 11

80 8 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

بدأ محيطي يصبح مألوفًا أكثر فأكثر عندما اقتربنا من منزل والدي الذي سيعمل قريبًا على بناء المنجم. أعلم أن الوقت ينفد وأن الأمر مجرد لحظات قبل أن نتعرض للتوبيخ والتدقيق الذي قام به والدي بالطبع.

وبالانتقال إلى داميان، أرى أنه قد عاد إلى حالته الطبيعية والصلبة الباردة،

"داميان". أنا أتذمر، وأكاد أهمس. لكن داميان يسمعني ويدير رأسه ليواجه اتجاهي.

لم يقل أي شيء ولكن مع ذلك، أجد نفسي أعتذر.

"أنا آسفة لأنني أزعجتك. أشعر بالسوء حقًا،" قمت بتقييم وجهه لمعرفة ما إذا كان يستمع أم لا،  وكنت سعيدًا عندما وجدت أنه يستمع بالفعل،

"لقد أصبحت عاطفيًا بسبب كلمة أقل أفضل. أنا لا. لا أعرف ما إذا كنت قد لاحظت ذلك ولكن ليس لدي أفضل العلاقات مع والدي وأريد أن أفعل كل ما بوسعي لتحسينها وهكذا عندما يفعل أي شخص حتى أنه كان على بعد بوصة واحدة من موضوعي أنا وأبي، أعتقد أنني التقطت الصورة للتو. لذلك أنا آسفة" أقول مرة أخرى.

يبدو أن داميان يستوعب كلامي وأستطيع أن أقول أنه يريد أن يقول شيئًا ما لكن السيارة توقفت. أريد أن ألوم نفسي لأنني لم أقل أي شيء في وقت سابق من الرحلة لأنني أردت بشدة أن أعرف ما سيقوله.

أنني فتاة صغيرة مثيرة للشفقة ولا تستحق اهتمام والدها؟ أو ربما أنني لم أكن المشكلة أبدًا وأن والدي هو المشكلة بالفعل؟

بدلاً من ذلك، يقول داميان باختصار: "جيد جدًا"، وهذا كل شيء.

يفتح داميان باب السيارة ويخرج من السيارة. فعلت نفس الشيء بسرعة وهو يقترب من جانبي ليفتح لي الباب لكنني سبقته. من المدهش أنه عبس في وجهي وأمسك بيدي. أتوقع منه أن يترك الأمر ولكن أبدًا

هل سيفعل داميان سترايكر شيئًا ما؟

ومن المتوقع. انحنى إلى جانبي وأشعر أن شفتيه تضغط على قوقعة أذني.

"سأفتح لك الأبواب دائمًا. هل تفهم؟" سأل وهو يلف ذراعه حول خصري ويدفعني أقرب إليه.

ألهث وأبدأ في الشعور بالتوتر بسبب قربنا الشديد.

"ماذا لو لم أفعل؟" أجد نفسي  أرد بجرأة.

لماذا أنا غبية جداً؟

أستطيع أن أشعر بشفتيه تتحركان وتنحنيان في ابتسامة بينما يتنفس بخفة، مما يجعل الرعشات تتساقط على ظهري في موجات سعيدة،

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن