Chapter 35

30 4 0
                                    

DAMIEN POV

نظرت إلى سيرينا المسلية، التي بدت متفاجئة من سلوك نورا المذهول.

"أم، نعم؟" تسأل في حيرة، وتحاول أن تتصرف كما لو أنها تفهم سؤال نورا حقًا.

تومئ المرأة برأسها فقط ولا يبدو أنها لاحظت تردد سيرينا الطفيف. عندها فقط، عندما أرفع رأسي من النظر إليها، أدركت أنني وحدي من لاحظ توقفها. وهذا فقط لأنني كنت أحدق بها طوال الوقت.

أهز رأسي في أفكاري وأنا أنظر إلى ألكساندر مسليا.

أنظر حولي شارد الذهن، لكن عيني تعود إلى المرأة الفاتنة بجانبي. إصلاح عينيها البنيتين الكبيرتين من يقصد. أنا لا أفكر حتى في النظر بعيدا. وهذا يجعل اللون الأحمر الرائع يغطي خديها.

أنا لا أحب ذلك.

من ناحية أخرى، أفكر في كلمات روجر، والد سيرينا. هذا الرجل أحمق مغرور ولا يستطيع حقًا التمييز بين الخطأ والصواب، ولكن هناك بعض المعنى في ذلك.

خاصة فيما يتعلق بها.

"لماذا لا تأكل؟" يبدو صوتها الرخيم، منهيًا مسابقة التحديق الصغيرة.

لا أستطيع أن أمنع شفتي من الارتعاش عند سماع صوت اهتمامها بي. يتوسلون للسماح لهم بتكوين ابتسامة. أتجاهل وأنظر إليها بشكل عرضي.

عيون سيرينا ضيقة شقوق صغيرة وهي تحدق في وجهي بحذر. نادراً ما أدهشني كيف تغير موقفها من البراءة إلى تنفس النار. من المسلم به أن كلاهما يتمتع بنوع من أوراق الاعتماد، حتى لو كنت أنا الطرف المتلقي.

أنظر بعيدًا وأعود إلى ألكسندر. محاولاتي للتواصل البصري معه تفشل مرارا وتكرارا عندما ينظر إلى زوجته. يبدو أن هذا يزعجني دائمًا، لكن لسبب ما لم أعد أهتم.

تتجول عيناي بشكل لا إرادي في اتجاه سيرينا المتذمرة التي تحاول تجاهل نظرات جريج المتحمسة. تتجعد شفتي من الانزعاج وهي تطلق ضحكة قلبية. أنا متأكد من أن جريج قال شيئًا مضحكًا كما هو الحال دائمًا.

إنه ليس جادًا أبدًا.

أتساءل عما إذا كانت سيرينا تحب هذا النوع من الأشخاص. ومن ناحية أخرى، لا شيء من هذا ينطبق علي.

لكل واحد خاصته.

يطارد الشعر الأحمر أفكاري مرة أخرى بينما يتردد صدى صوت روجر. يدي تشبث بشكل لا إرادي في القبضات.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن