Chapter 18

38 6 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

ربما كان أهم ما يميز أمسيتي هو مشاهدة أميليا وجريج.

أنتقل من شخص لآخر أينما يسحبني داميان. كنت أسمع مدى سعادتهم بنا وما إلى ذلك. إنها ليست ممتعة كما تريد أن تعتقد.

الآن أواجه رجلاً مفرط الحماس يعمل لدى والدي. ويقول: "إن معاييره لإنجاز الأمور هي ببساطة رائعة. رائع، أقول لك! أنت محظوظة لكونك ابنته. فدماء رجل عظيم تجري في عروقك". الإعجاب والشوق يزينان كلماته.

آه، لو كان مثل هذا الشخص العظيم الأب، مثل رجل أعمال، سيكون كذلك. لكنني أومئ برأسي وأبتسم كما لو أن كياني بأكمله يعتمد عليه.

ابتسم وأومئ برأسك. هذا كل ما أفعله. أنا مزيف مثلها في هذا الوقت. إنه لأمر مخز في الواقع. لحسن الحظ، اتصلت المرأة بالرجل، وبكلمة أخيرة حول مدى روعة والدي، ابتعد عني مسرعًا وتوجه في الاتجاه المعاكس.

أحاول أن أبدو مشغولاً، وكأنني أبحث عن شخص ما، حتى لا يتحدث معي أحد. حتى داميان - الذي دعاني بالبقاء بجانبه - اختفى منذ حوالي ساعة.

وقعت عيني على رجل مختبئ في الظلال في الجزء الخلفي من الحديقة، متكئًا على شجرة.

لسبب ما، تتجه قدماي نحو الصورة الظلية للشخص. حدسي يخبرني أنه من المحتمل أن يكون داميان فقط، بينما يخبرني عقلي أن أركض. ربما على الأقل أرتدي حذاءً بكعب عالٍ حتى أتمكن من الدفاع عن نفسي به.

أقوم بحجب الجزء الفظيع عندما أرى أشخاصًا آخرين يتسكعون.

إذا لم يكن داميان، فلن أكون في خطر بسبب الناس من حولنا. مهما كان السبب الذي قد يجعل شخص ما يهدد في حفلة كهذه.  أعني أنه عشاء يستضيفه الآباء.

ليس فقط أي ناد يمكنهم أن يفعلوا فيه ما يريدون. أهز رأسي في تسلسل أفكاري وأخطو - بتردد - في ظلام الظل الخفيف.

أستطيع أن أرى بنية داميان وملابسه، لذا أقترب منه. لكنني أتوقف عندما يبصق شيئًا بصوت هادئ لم يستخدمه ضدي حتى.

أحاول أن أجهد عيني وأذني لأرى من يتحدث معه وما الذي يقوله بالضبط. لكنني أفشل في ذلك.

أرى وهج الهاتف على أذنه وهو يضغط عليه. وهذا يثير فضولي فقط.

ماذا يقول؟ عندما اقتربت أكثر، لا أستطيع إلا أن أميز الكلمات الخافتة، لكنني لا أستطيع حتى فهمها.

انتظر. هل هذه حتى اللغة الإنجليزية؟

الكلمة الوحيدة التي أستطيع أن أفهمها تتكرر مراراً وتكراراً. أحاول توسيع سمعي دون الاقتراب ثم يقول الكلمة. "فاميليا"

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن