SERENA MACLEAN POV
أقسم أن الرجال لا يتعلمون من أخطائهم أبدًا.
يجلس داميان بجانبي بوجه متجهم، وعيناه تتطلعان إلى الحائط، ويتجنب التواصل البصري مع أي شخص يحاول لفت انتباهه.
أقوم بتنظيف حلقي للمرة الثالثة في خمس دقائق لكن الرجل يميل إلى الاستماع الانتقائي لأنه يتجاهلني ببساطة.ألقي نظرة على جريج فقط لأجده يتحرك بشكل غير مريح من قدم واحدة إلى الآخر قبل أن ينظر إلى داميان، فقط ليعود إلى الوراء لينظر إلى الأرض.
"داميان!" نطقت من بين أسناني المشدودة وأنا أدفعه إلى جانبه، ولكنني تلقيت صرخة طفولية في المقابل عندما وضع ذراعيه فوق صدره، ثم أطلق تأوهًا عندما اعترضت مقلاعته طريقه. ثم تمتم بكلمة لعنة، وعبس أكثر قبل أن يمنحني أخيرًا انتباهه.
"يجب عليكما التوقف عن التصرف كطفلين في الثانية من العمر والتحدث كرجلين ناضجين كما تدعيان، أقسم بالله!" وقفت وأشرت بإصبعي إلى الاثنين اللذين نظروا بعيدًا بنظرة مذنبة.
أدحرجت عيني، وأطلقت صوت غضبي وأنا أحاول الابتعاد.
منذ أن غادرنا إيطاليا قبل خمسة أيام، كان الرجلان يتجنبان بعضهما البعض مثل الطاعون. بدا أن لحظة الحب بينهما أصبحت شيئًا من الماضي عندما استعاد داميان وعيه.
فقط لكي يظل غاضبًا كما كان دائمًا. لم يتحدث حتى مع أي شخص في اليوم الأول، حسنًا، غيري.
"إنصافًا-"
"من باب الإنصاف، ماذا يا جريجوري؟" قاطعني داميان بصوت متقطع وهو يشد على مادة المقلاع كما كان يفعل منذ أن حصل عليها. صفعته برفق وألقيت عليه نظرة غاضبة، ولم أكلف نفسي عناء قول أي شيء لفظيًا لأنه يبدو أنه يتجاهل توبيخي دائمًا على أي حال.
"ربما أقوم بحجزكما في غرفة فارغة وعدم السماح لكما بالخروج حتى تتصرفا كإنسانين عقلانيين!" أقول مرة أخرى وأزيد حدة نظراتي عندما يرفع الرجلان أعينهما.
وأنا أتذمر في قرارة نفسي، أفعل الشيء الوحيد الذي أعرف أنه سيحل المشكلة. ومن المؤسف أنني لم أكتشف هذا التكتيك إلا منذ بضعة أيام بمجرد وصولنا، ولكن الآن بعد أن عرفته، سأستخدمه بكل سرور.
دعونا نرى كيف يحب داميان هذا.
______________________________________
همهمة خفيفة لنفسي، وأضع بعض الزهور الطازجة في مزهرية وأبتسم بسعادة وأنا أضعها على الموقد. تضفي الزنابق النابضة بالحياة البهجة على المكان في لحظة.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...