Chapter 19

36 6 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

أشهق، أحاول أن أنظر حولي بحثًا عن شيء ما، لكن دموعي تحجب رؤيتي.

لماذا لا أستطيع أن أفعل أي شيء بشكل صحيح؟

جلبت هذه الفكرة موجة جديدة من الدموع التي لا أستطيع كبحها مرة أخرى. يبدو أن كل خطأ ارتكبته يعود إلي ويطاردني بكل قوة.

مررت ظهر يدي على عيني، لكن لا فائدة من ذلك، لأن الدموع الجديدة تحل محل الدموع القديمة. نظرت إلى يدي، لكني شعرت بالانزعاج من العلامة السوداء الضخمة التي ظهرت.

ملعون. الآن تم تدمير مكياجي أيضًا. قمت بمسح حلقي وأبذل قصارى جهدي لتهدئة نفسي. يجب أن أفكر في الأشياء الجيدة. أشياء مسلية.

من المثير للدهشة أن كلماتي من النصائح اليائسة ساعدتني وتمكنت من حبس دموعي.

"آه،" تأوهت بصوت عالٍ عندما فكرت في ضرورة التوصل إلى خطة جيدة في بضع دقائق. يجب أن أتسلل من الحديقة إلى غرفتي القديمة مثل النينجا.

يبدو الأمر شبه مستحيل مع وجود الكثير من الناس هنا. استنشقت للمرة الأخيرة ثم وقفت.توجه للأسفل وامش بسرعة. قبل أن أتمكن من النهوض حقًا، تأتي خطوات سريعة نحوي.

آمل أن لا يكون والدي. استدرت بسرعة وأدرت ظهري للشخص وأنا أنظف حلقي بهدوء. آمل أنك لا تستطيع أن تقول أنني كنت أبكي. عندما يرون وجهي، سوف يتعرفون عليه.

إن أزمة الأوراق المجففة تجعلني أعرف أنها تقترب بسرعة.

"سيرينا."

عندما أسمع صوته، أتنهد مرتاح ويائس في نفس الوقت. إما أنه يهتم بي أو لا. لست متأكدا أيهما أسوأ.

"سيرينا،" يدعو داميان مرة أخرى.

أجيبه دون أن يلتفت. "داميان؟"

أسمعه يعطي نخرًا منزعجًا.

"ماذا تفعل هنا؟" سأل وهو يأخذ خطوة أخرى نحوي. هناك شك في صوته.

أتوقف وأتصلب.

"أنا أستمتع بالمنظر وكذلك السلام والهدوء."

هذا على الأقل نصف صحيح.

قال: "سيرينا. استديري".

"لماذا؟" أرتجف عندما ينكسر صوتي في المنتصف.

يد دافئة تضع نفسها على كتفي وتوجهني نحوها. استدرت وأبقيت وجهي للأسفل حتى يكون بعيدًا عن مجال بصره. قبل أن يتمكن من سؤالي عن أي شيء، فجأة أفصحت عنه.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن