Chapter 10

83 6 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

اتسعت عيناي وجلست هناك مثل سمكة مفتوحة.

"م-ماذا؟" تمكنت من التلفظ. لم أظن قط أنني سأسمع هذه الكلمات، خاصة منه.

داميان يجلس هناك، بشكل غير رسمي تمامًا كما لو أنه لم يقل ما فعله. "نحن بحاجة إلى التعرف على بعضنا البعض." يتمتم وهو يميل أيضًا إلى الأمام.

"كنا." أقول بسخط: "عندما كنت أخبرك عن نفسي، كان ذلك بمثابة تعريف لبعضنا البعض". تتراوح مشاعري من الانزعاج إلى الحيرة ومن المسلم به إلى الإثارة.

أنا وبخ نفسي عقليا في الأخير. أي نوع من الأشخاص أنا؟ شخص لديه عيون. يضيف عقلي الباطن بسخرية.

يميل داميان إلى أبعد من ذلك إن أمكن، "هذا نوع مختلف من الألفة. هل أنت غير موافق؟"

هل أنا؟

أنا ابتلع بعصبية. من يعرف أين يمكن أن يذهب هذا؟ داميان رجل لا يمكن التنبؤ به، أي شيء يمكن أن يحدث معه.

لكن داميان.

إنه مثل قماش فارغ. لوحة قماشية فارغة لا تريد ملؤها بأي شيء قد يكون. أدركت أن كل ما كنت أفعله هو التحديق به، بالكاد أرمش، مثل الأحمق.

مسحت حلقي وأجد نفسي أجيبه. "نعم، نوعًا ما. أنت تريد منا أن نشعر بالراحة حول بعضنا البعض، حتى لا نبدو في غير مكاننا - إذا صح التعبير - في الأماكن العامة. نحن بحاجة إلى أن نكون مسترخيين وألا يتوتر أحدنا عند لمس الآخر. " انتهيت.

لقد فهمت جوهر ما يقوله داميان. لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت لتحويل ذهني في اتجاه آخر وليس إلى حيث كان من قبل، والذي كان في الحضيض. كما أنه له معنى كبير. إذا بدا أي منا غير مرتاح في الأماكن العامة بمجرد تواجده حول الآخر المعني،

فمن المؤكد أنه سيمنحنا نظرات غريبة. ومع ذلك، لم أكن أعتقد أن داميان سيقدم هذا الاقتراح.

"بدقة." يقول داميان وهو يقف. أشعر بالحرج الشديد عندما ألقي نظرة على شخصيته الشاهقة فوقي،

"فكيف يمكننا أن نفعل هذا بالضبط؟" أجد نفسي أسأل.

هل نعد إلى ثلاثة ثم نتلامس بشكل عشوائي مع بعضنا البعض؟ أستطيع أن أشعر بنفسي يتحول إلى اللون الأحمر في وجهي بمجرد التفكير في الأمر.

داميان يحدق في خدودي الحمراء قليلاً وبشكل مدهش ابتسم.

"علينا أن نخرج الآن على أية حال، إلى شركة والدك."

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن