SERENA MACLEAN P.O.V
أنا بجانب داميان في الدقائق القليلة الماضية. كانت يداه مثبتتين بقوة على خصري، ولم ترتخي قبضته حتى بوصة واحدة. أقوم بنقل وزني من قدم إلى أخرى وأشعر بعدم الارتياح بشكل لا يصدق
حيث تغفو ساقي كل دقيقة. أتجنب التواصل البصري مع الجميع في المجموعة. إما أن أحدق في الأرض أو في داميان الذي ينظر إلي بالفعل.
"هل أنت بخير؟" يسألني وأنا أغير موقفي مرة أخرى. احمر خجلاً قرمزيًا عندما أومأت برأسي دون النظر إليه.
يدفعني ويسألني مرة أخرى. "هل أنت بخير؟ سيرينا؟ أجيبيني،" همس بنبرة متطلبة.
أرفع عيني من الأرضية الخشبية وأنظر إليه. ساقاي نائمتان وترتعشان. تنفصل شفاه داميان قليلاً بينما يميل رأسه إلى الجانب. يهز رأسه ويسحبني أقرب حتى أتمكن من هز ساقي. ألاحظ أن الجميع ينظرون إلينا، مما يجعلني احمر خجلاً أكثر.
"حسنا،" يبدأ والدي، كما ينظر إلينا في أعيننا. هو يمسح حلقه قبل الاستمرار في الكلمات. "ماذا تريد لاستخدام شركتنا؟ لأنه هكذا أن تكون مسألة مهمة يبدو أنني كنت أعتقد ذلك بيج بوس نفسه يأتي إلى هنا لتسليم الطلب الكبير؟"
نظرة والدي تجوب الجميع وكل شخص في الغرفة.
ينظر دانيال وسام إلى بعضهما البعض ويبدأان في الهمس. مثل اثنين من تلميذات المدارس الذين لا يفهمون حتى يتمكن كل من هو قريب من سماعها.
قبل أن يتمكنوا من قول أي شيء خطير للغاية، يبدو أن أختي تستخدم بعض خلايا دماغها العاملة عن طريق دفع خطيبها ليظهر له التزام الصمت. أصبح وجهي قاسيًا عندما رأيت سارة تقف في صفه.
كم تحب أن تقف إلى جانب خطيبها وتترك عائلتها. بعد كل الخطابات التي قدمتها لي بشأن عدم خيانة العائلة مطلقًا، هي التي ينتهي بها الأمر بفعل نفس الشيء تمامًا.
قلبي يشعر بالثقل بشكل لا يصدق. ربما هناك سبب، سبب منطقي، لماذا تتصرف بهذه الطريقة. جزء مني يريد مواجهتها وإخبارها. شعوري الغريزي هو أنها المسؤولة عن هذه الفوضى برمتها.
سواء بوعي أم بغير وعي. سارة تعرف أن هذه هي المافيا. ومع ذلك، فإنها تتحول ضد عائلتها وذلك حسب خطبهم لعدم التفكير في هذا الأمر أبدًا.
تجهد عيني لتلتقي بنظرة أختي. لقد نظرت إليّ بالكاد منذ أن دخلت هذا المكتب. أرفع حاجبي وأنا أحدق بها. أخيرًا أعطتني سارة اهتمامها وهي ترفع رأسها.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...