SERENA MACLEAN P.O.V
أذهلني هروب داميان، واستغرق الأمر بضع دقائق لأدرك أنه رحل. وصلت إلى جهاز التحكم عن بعد لإيقاف الفيلم مؤقتًا، وسمعت خطى تقترب من الباب مرة أخرى. هذا ينبهني إلى حقيقة أن داميان ربما لم يغادر بعد.
أجلس بشكل مستقيم بينما أنتظر دخوله من الباب. يندفع إلى الغرفة وينحني ليقبل جبهتي وهو يخبرني كيف اتصل به جريج.
لم يكن على داميان أن يشرح لي موقفه، لكن مجرد التفكير في قيامه بذلك على أي حال يجعلني سعيدًة للغاية وفخورًة إلى حدٍ ما. يريد أن يبقيني على اطلاع، حتى لو كان الأمر متعلقًا بالعمل.
بينما انطلق داميان أخيرًا، رجعت إلى سريره واستلقيت هناك لبضع دقائق. أدفن وجهي في ملاءاته، وأستنشق رائحته العالقة على وسادته.
ربما أبدو مثل غريبة الأطوار الحقيقية.
فكرة أن يمسك بي داميان وأنا أشم ملاءاته مثل نوع من المطاردة تجعلني أقفز. أسمع بعد ذلك صوت رنين.
تضيق حواجبي عندما أبحث عن هاتفي، لأجد أنه ليس معي. هذا يدفعني إلى السير في القاعة إلى غرفتي. بالطبع حظي وتوقيتي سيئان لأنه بمجرد أن أعبر العتبة يتوقف هاتفي عن الرنين.
"الجميع بحق اللعنة،" تذمرت وأنا أسير إلى سريري الفوضوي، متجاهلة فوضى الأطباق على منضدة نومي. بدأ هاتفي بالرنين مرة أخرى، مما جعلني أدفن نفسي في ملاءاتي وأجيب على المكالمة أخيرًا.
"مرحبًا؟" أتحدث بطريقة غريبة بعض الشيء عبر الهاتف، غير متأكدة من المتصل على الخط الآخر. وأخيرا، لم أنظر إلى هوية المتصل.
"كنت أتوقع مكالمتك. اعتقدت أنك ستفتقدينني،" يأتي صوت مألوف للغاية. هذا يحيرني لأنني اعتقدت أنه كان مشغولاً.
"جريج؟"
"أنا آسف، هل كنتي تتوقعين أن يتصل بك شخص آخر؟ سأفعل ثم أغلق الخط،" يبدو صوته المزعج.
"ألا ينبغي أن تكون مع داميان؟ في المكتب؟"، سألته، ضائعًة تمامًا.
ولأنني منغمسة جدًا في المحادثة، لا أستطيع إلا أن أقفز عندما يربت شخص ما على كتفي. لقد أطلقت صرخة ودورت حولها. يقف جريج أمامي وهاتفه على أذنه، وبعد ذلك بوقت قصير يضع هاتفه الخلوي في جيبه.
"مرحبا،" يبتسم. ويدي تأتي لصفع كتفه.
"أنت مجنون!" أنا هسهست عليه، قلبي يتسارع في صدري. أنا كبيرة في السن على هذا، أتأوه بينما أجلس وألقي هاتفي بلطف على السرير، مع العلم أنني سأفعل ذلك قريبًا سوف يخسر مرة أخرى.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...