SERENA MACLEAN P. O. V
الضوء الساطع يحجب رؤيتي وأنا أرى الخطوط العريضة للناس. أعرف بالفعل من هو وأبذل قصارى جهدي لتجنب نظراتهم بينما أدير رأسي بعيدًا، وأرفع ذراعي لأعلى لتغطية عيني لتجنب الضوء الساطع.
اشتعلت النيران في وجنتي من الإحراج الناتج عن الوقوع ليس فقط في مثل هذا الموقف غير الشرعي مع داميان ولكن أيضًا بسبب افتقارنا إلى الملابس. مع العلم أن هذا هو الشيء الذي التقطوه بالتأكيد.
استدرت بعيدًا بينما أخفض ذراعي، وتتكيف عيناي مع التغيير المفاجئ بينما أحول نظري إلى داميان ذو المظهر الرواقي. يبدو الرجل غير متأثر بشكل لا يصدق كما لو كان هذا حدثًا يوميًا بالنسبة له.
لف داميان ذراعه حولي وأعادني إلى صدره كما قفزنا من قبل بعيدًا عن صدمة القبض علينا. نظفت حلقي، وأبذل قصارى جهدي للإمساك بداميان قدر الإمكان - النسيم البارد يقضم بشرتي ويثير القشعريرة بداخلي.
مساره حيث يقف الشعر على جسدي باحثًا عن الدفء ونوعًا من الراحة من هذا الإحراج الذي لا ينتهي أبدًا والذي أشعر به.
"حسنًا، لم أعتقد أبدًا أنني سأرى اليوم. لم أعتبرك شخصًا سيفعل شيئًا كهذا يا داميان." قال الرجل وهو يضع ذراعيه على صدره، وابتسامة متعجرفة تعلو وجهه حيث يبدو سعيدًا جدًا بهذا التحول في الأحداث.
تقريبًا كما لو أنه أمسك بنا وأيدينا في أوعية البسكويت.
شددت قبضتي حول داميان وهو يطلق سخرية عالية، وتحول تعبيره الرواقي إلى تعبير غير مسلي.
"من الواضح أنك لا تعرفني إذن، أليس كذلك يا سام؟ لن تعرفني أبدًا في واقع الأمر." صوته تقشعر له الأبدان مثل الهواء البارد من حولنا، وكان علي أن أعض الجزء الداخلي من خدي لمنع مظهري المتعجرف من الظهور عندما ألقي نظرة على الشخص الآخر الذي يتجهم في استنكار واضح لنا.
"أريد الخروج." أنا اغمغم عمليا تحت أنفاسي لكن داميان تمكن من سماعي وهو ينظر إلي بسرعة قبل أن يوجه نظرته إلى الآخرين.
"أنا متأكد من أنكما أتيتما إلى هنا لسبب ما، وهو عدم جعل حياة عائلتك جحيمًا حيًا آخر، وهو ما تمكنت من القيام به كما هو الحال دائمًا." السخرية المغلفة في صوت داميان واضحة كالنهار وأنا أتكئ إلى الوراء وأنا أشعر بالإعجاب بشكل لا يصدق لسبب ما.
انزلقت العيون الخضراء نحوي بخجل بينما تهز سارة رأسها في وجهي، ويتمايل شعرها مع الحركة. تبدو الآن ملامح المرأة الحادة مخيفة ومهددة إلى حد ما لأنها تأمرنا بالخروج قبل أن تمسك بسام وتجبره على العودة من الطريق الذي أتينا فيه. يتجه نحو المطبخ.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...