SERENA MACLEAN P.O.V.
ذهني مشغول بتحليل المحادثة بأكملها. بالكاد ألاحظ الاتجاه الذي سأذهب إليه بعد الهروب من المكتب. يبدو الأمر كما لو أن ساقاي تحملانني بشكل غريزي إلى الخارج إلى الحديقة.
الطريق المختفي تقريبًا، المليء بالعشب والمغطى بالطين، يوضح لي إلى أين تقودني ساقاي. تركت قدمي تحملني إلى محيط مألوف للغاية، وتأخذني إلى ما وراء السقيفة. وعلى بعد بضعة أمتار،
في الظلام، يمكنك رؤية الأرجوحة، التي تتأرجح ذهابًا وإيابًا في مهب الريح اللطيف.
والقمر هو المصدر الوحيد للضوء في الجو الكئيب. يمكن أن تكون أضواء المنزل المتوهجة ضبابية يمكن إدراك النغمات الفضية.
تنهدت بصوت مسموع وأنا أصل إلى الحبل. تلتف أصابعي حول نسيج الحبل الذي يضمن ثبات الأرجوحة.
استدرت ولا يسعني إلا أن أبتسم عندما أدركت أن لا أحد يتبعني. لذلك سمحت لنفسي بالسقوط على الأرجوحة الصعبة إلى حد ما.
أفكاري تستهلكني مرة أخرى، وكلما فكرت في المحادثة بأكملها التي أجريناها للتو، أصبحت أكثر حيرة. الوضع برمته الذي يبدو فيه داميان عضوًا في المافيا وحقيقة أن سارة من المفترض أن تكون مخطوبة لا يتبادر إلى ذهني.
انها مخطوبة؟
مع سام جنكينز من بين كل الناس؟
أعتقد أن الحب أعمى حقًا.
من بين جميع أفراد عائلتي، كنت أعتقد دائمًا أن سارة هي الشخص الذي يمكنني الاعتماد عليه حقًا. اعتقدت أنها كانت تخبرني بكل ما يمكن معرفته عنها. لم تكن لدينا أذواق مماثلة، لكننا كنا أخوات.
من الواضح أن هذا لا يعني الكثير بالنسبة لها لأنها تمكنت من إخفاء كل شيء عني. ومع ذلك، لدي هذا الصوت المستمر في رأسي الذي يخبرني أن سارة أرادت فقط حمايتي.
لو أخبرتني عن المافيا، لعلمت على الأرجح أنني سأكون في ورطة.
أو ربما هي لا تعرف نفسها.
هذه الأفكار تجعلني أكثر قلقا، مما يجعلني أجلس على الفور أكثر استقامة على الأرجوحة. أنظر يميناً ويساراً كما تفعل أختي تظهر فجأة أمامي من العدم.
لكن لا.
بينما أحاول تهدئة نفسي بشأن الخطر الوشيك على أخواتي، أدركت شيئًا ما. سارة فضولية للغاية وتريد أن تعرف كل ما يمكن معرفته.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...