Chapter 43

59 3 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

"سوف يوصلك ديف إلى المنزل بعد أن أصل إلى المكتب." توقف داميان للحظة وهو ينظر إلي ويفكر في كلماته التالية. "هل هذا جيد أم أنكِ ترغبي في النزول إلى مكان آخر؟"

يرتفع حاجبي من المفاجأة لأنه لم يكن على استعداد لفعل أي شيء آخر حتى الآن. يميل داميان رأسه نحوي قبل أن يحول نظرته إلى هاتفه وأنا أهز رأسي.

"الأمر يتعلق بعملي، وليس بعملك"، يشرح سؤالي غير المعلن.

"أوه، صحيح،" أنا اغمغم.

هذه طريقة خفية جدًا لإخباري أنه لا يريدني حقًا هناك، لكن كما هو هذا الحال مفهوم.

صوت طنين من الهاتف يجعلني أصل بسرعة إلى هاتفي، ولكن بعد ذلك أدركت أنه قادم من داميان.

بشكل طبيعي.

لا أحد يتصل بي أبدًا، هذا ما أعتقده في نفسي.

"تغيير في الخطط"، يقول داميان وهو ينقر على هاتفه بسرعة الضوء.

"ماذا؟ هل سأأتي معك؟" سألت وأنا أجلس في مقعدي.

"لا. والدكِ يريد التحدث معكِ. سنتناول عشاءً عائليًا. وسأنضم إليكِ لاحقًا."

"عشاء عائلي؟" سألت، على أمل أنني أخطأت في الفهم.

لم نتناول العشاء العائلي المناسب منذ وقت طويل، لكنني كنت أعلم أنه سيأتي قريبًا. المرة الماضية كانت مجرد وجبة غداء خفيفة للتعريف ببعضنا البعض والتعرف على عائلات بعضنا البعض،

لكنني أعلم أن الأمر هذه المرة سيكون أكثر جدية. ومع ذلك، أنا خائفة من ذلك.

"نعم. سيكون والداي هناك أيضًا."

تأوهت بهدوء وهززت رأسي محاولاً إيجاد طريقة للخروج من هذه الفوضى. نظرت إلى داميان بعينين نصف مفتوحتين وأخرجت منه سعالًا خفيفًا ورقيقًا.

"أنا لا أشعر بأنني على ما يرام،" أنعقت وأنا أضع يدي على جبهتي كما لو أنني مصابة بالحمى.

انتقلت عيون داميان ببطء من شاشة هاتفه إلى عيني وهو ينظر لي.

هيا سيرينا. يمكنكِ أن تفعلي ذلك.

"قبل ساعات قليلة كنتِ لائقًة تمامًا،" يعلق بشكل متشكك.

"هل كنت كذلك؟ لقد كنت أعاني قليلاً من الطقس منذ أقلعنا. كل هذا التغيير في غضون أيام قليلة لا يمكن أن يكون جيداً،" تمتمت وأنا أخرج سعالاً آخر بصوت أعلى هذه المرة.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن