Chapter 56

39 3 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

تحولت عيني من داميان إلى جريج ثم عادت بتردد إلى الرجل المقيد.

لقد لاحظت شكله وأتوقع أن أجد إصابة فيه. شفة متشققة، عين سوداء أو شيء من هذا القبيل، لكنني لا أفعل أجد شيئاً.

يجب أن تكون هناك علامات على النضال. عيون زرقاء صغيرة تحدق بي دون أن ترمش، ولم تتساقط خصلة شعر طائشة على وجهه، لقد تم تصميمها بشكل مثالي.

الرجل يعطي جريج نخرًا حلقيًا بينما لا يزال ينظر إلي. الصوت يعيدنا جميعًا إلى رشدنا، ربما فقط لأنني قفزت من الصدمة، مما دفع جريج إلى اتخاذ خطوة للأمام، وبمرح قليل جدًا، مزق الشريط من فم الرجل.

نخر ممتد يخرج من شفتي الرجل، وفمه أحمر ومتقرح بسبب سحب الشريط بقسوة.

"تمامًا مثل الضمادة،" صرخ جريج وهو يرمي الشريط على الأرض ويضع ذراعيه على صدره، مقلدًا وقفة داميان.

"لماذا كان ذلك؟ لم أصرخ حتى، الجحيم، لم أتحدث حتى،" يبصق الرجل.

"لقد كان ذلك بمثابة رضاي الشخصي،" تمتم جريج وهو يهز كتفيه. أطلق الرجل نخرًا آخر وهو يتجه نحونا، مبتسمًا لي قليلًا.

"حسنًا، مرحبًا،" قال وهو يحاول التصرف بأدب.

أرفع حاجبي على محاولته الفاشلة. من الواضح أن داميان لا يحب الاهتمام غير المرغوب فيه وهو يخطو أمامي ويدفعني خلفه بعيدًا عن الأنظار.

تتسع ابتسامة الرجل من تصرفات داميان.

"جيد جدًا. لم أعتقد أبدًا أن أخي سيهتم بفتاة كهذه." عندما أسمع كلمة "أخي" تتوقف أفكاري.

أعلم أن داميان لم يخبرني بقصة حياته بأكملها وكل الحقائق الصغيرة التي يجب معرفتها عنه. أعتقد أنه عندما يحين الوقت المناسب سيخبرني.

لكن هذا، هذا يتركني أترنح.

متجاهلةً جميع الاحتياطات، خرجت من خلف داميان. بدلاً من ذلك أخذت مكاني بجانبه رمقني داميان بنظرة ذائبة تكاد تجمدني، لكنني أبدو غير متأثرة، على الرغم من أنني في حيرة من أمري بشأن كل شيء.

"يجب أن تكوني سيرينا ماكلين. لقد أخبرني أرتورو عنك،" يتحدث الرجل، ويضرب بمرفقه في منطقة معدة جريج.

آرثر.

الاسم وحده يرسل الرعشات في عمودي الفقري، وبالحكم على الطريقة التي يتوتر بها داميان، من الواضح أن هذه ليست أخبارًا جيدة.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن