Chapter 49

39 3 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

قلبي ينقبض في صدري من النظرة المؤلمة على وجهه. كل ما أريد فعله هو أن أخذه بين ذراعي وأعانقه إلى ما لا نهاية. مجرد فكرة انفتاح داميان علي لكسب ثقتي تجعلني سعيدًة.

"حسنا، أم."

رؤية داميان دون أن ينبس ببنت شفة لمرة واحدة تجعلني أشعر بعدم الارتياح وأشعر بأنني شخص فظيع لأنني جعلته يفعل هذا. ولكن هناك سبب وجيه لكل هذا. شيء آمل أن يفيد "علاقتنا" على المدى الطويل.

"عندما كان والداي، بنديكت وكاتلين، متزوجين حديثًا، ،قرروا قضاء شهر العسل في السفر حول أوروبا. لقد أرادوا القيام بمشاريع مختلفة لجمع الأموال للأعمال الخيرية. وشمل ذلك بناء مدارس ومنازل جديدة للأطفال المحتاجين."

ابتسمت شفتاي عندما فكرت في والدي داميان المحبين واللطيفين بشكل لا يصدق، قبل أن أركز مرة أخرى على كلماته.

"كان للأطفال الذين جاءوا من خلفيات فقيرة وليس لديهم أموال للتعليم أو الطعام، أو للأطفال الذين ليس لديهم منزل ولا ممتلكات. حتى أولئك الذين تم العثور عليهم في الشوارع. لقد تنقلوا كثيرًا وزاروا دور الأيتام المختلفة، خاصة أولئك المتهالكين جدًا، لا أتذكر الكثير، لكن عندما وصل والداي إلى إيطاليا، ذهبوا إلى دار الأيتام هذه كانت ملكية خاصة. لقد كان متدهورًا للغاية ولم يكن مستوى المرافق والنظافة هو الأفضل. لا أتذكر الكثير، كنت في الرابعة أو الخامسة من عمري، ولكن يبدو أن معظمنا كان يعاني من سوء التغذية. لقد عشنا إلى حد كبير في التراب الخاص بنا. ولم تكن أفضل تربية. ومع ذلك، فهو أفضل من معظم الأشخاص، لذلك لا يمكنني أن أكون جاحدًا تمامًا".

إن فكرة أن كل هؤلاء الأطفال، وخاصة داميان، كانوا ضعفاء وهشاشين لأنهم لم يحصلوا على تغذية مناسبة واضطروا للعيش في ظروف غير صحية تمامًا، جعلت عيني تدمع. قلبي ينكسر إلى نصفين ومع ذلك لا يسعني إلا أن أُعجب بهذا الرجل.

الرجل الذي يرتدي هذا المظهر الخارجي القاسي والبارد يحاول دائمًا رؤية الأشياء الإيجابية أولاً. لا أدرك حتى أنني أبكي حتى يلمس شيء مبلل أيدي المتشابكة. داميان يقفز ويأتي نحوي.

"سيرينا،" زفر وهو يهز رأسه، ويرفعني من مقعدي ويسحبني إلى حضنه.

أنا مرتبكة عاطفيًا لدرجة أنني لا أستطيع أن أشعر بالصدمة عندما يعانقني داميان له.

"اتخذ بنديكت وكاتلين إجراءات فورية وسيطروا على القانون. لقد اشتروا دار الأيتام من المالك وبذلوا قصارى جهدهم. استغرق الأمر أشهرًا ويبدو أنهم أعجبوا بي خلال تلك الفترة. قال أمي وأبي إنني لم أكن كذلك. وعندما سمح لهم بالتحدث مع أي شخص عن ذلك، تصرفوا كما لو كان العالم كله ضدي".

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن