Chapter 54

47 3 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

عندما توجه داميان إلى المطبخ لإعداد وجبة إفطار سريعة لنا، قمت بالتبديل إلى وضع تفكيري، كما فعلت مرات لا تحصى من قبل، وأفكر في ما يمكننا القيام به في ذلك اليوم.

لقد كنت أتلاعب ببعض الخيارات منذ اليوم الأول والآن بعد أن أفكر في الأمر، لا ينبغي لي أن أفكر كثيرًا على الإطلاق. إذا كنت أعرف داميان جيدًا بما فيه الكفاية، فسيكون الأمر سهلاً.

ولكن الأمر ليس كذلك.

ومع ذلك، أعلم أنني أريد أن أفعل شيئًا من شأنه أن يُخرج داميان من قوقعته، وهو شيء خارج منطقة راحته تمامًا.

عندما يلتفت إلي داميان بطبق مليء بالطعام، يبتسم أنظر إليه بينما تتشكل الفكرة المثالية في رأسي. ومع ذلك، تختفي تلك الابتسامة عندما يأخذ جريج الطبق من يد داميان الممدودة.

"شكرًا عزيزتي،" اتصل بسرعة وهو يغادر الغرفة ويتجه إلى الصالة بينما يحدق داميان بخناجر في ظهر الرجل، ويشبك يديه في قبضتين ضيقتين.

تمتم ببضع كلمات بين أنفاسه، وابتسم لي ابتسامة اعتذارية، ثم عاد إلى الموقد ليطبخ مرة أخرى.

___________________________________

بعد تناول وجبة إفطار سريعة، والتي كان من الممكن أن تكون أسرع لو لم يسرق جريج طعامي، توجهنا أنا وداميان إلى المرآب في صمت. على الرغم من أن هذا على الأرجح لأننا نفكر في الأحداث التي على وشك أن تأتي في طريقنا.

بينما أنظر إلى السيارات المختلفة، كلها ملفوفة بقطعة قماش خضراء، يشير داميان إلى الرف الخشبي المعلق على الحائط المجاور لنا والذي يحتوي على مفاتيح جميع السيارات.

"طلب خاص؟" يسأل وهو يسير مني إلى السيارات. أفكر في الأمر للحظة قبل أن أبتسم له ابتسامة بريئة؛

"في الواقع، نعم."

أومأ داميان إليّ، لكنه أمال رأسه ببطء عندما رآني أسير عبر صف السيارات إلى الجزء الخلفي من المرآب الضخم، حيث توجد سيارة واحدة على وجه الخصوص منسية تحت بطانية بيضاء.

"سيرينا؟" تجاهلت داميان عندما قمت بسحب البطانية وكان المعدن الأزرق العاصف وكشفت دراجة نارية أنها تكاد تتطابق مع لون عيون صاحبها.

استدرت بابتسامة ماكرة، ملاحظًا شفاه داميان المزمومة.

"من فضلك؟" قلت بهدوء بينما ينظر إلي داميان وذراعيه متقاطعتين على صدره.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن