Chapter 73

31 2 0
                                    

SERENA  MACLEAN P.O.V‏

قلبي ينبض بقوة في صدري وشعري يبدو مثل عش الطيور بالنظر إلى عدد المرات التي مررت فيها يدي. أعود إلى النافذة، أفتح الستائر وأنظر من خلالها. تتحرك الأشجار بلطف في النسيم.

السماء رمادية عاصفة حيث تحجب الغيوم أشعة الشمس. تأتي الرائحة المألوفة للعاصفة المتجمعة من خلال النافذة المفتوحة قليلاً. أفرك يدي الباردة معًا لأحصل على بعض الدفء. لا أستطيع منع الشك من التسلل إلى أفكاري.

ماذا لو كان هذا الطقس علامة على الأخبار السيئة التي سأتلقاها؟

في الداخل أنا أتقاتل مع نفسي، هذا لتبديد المخاوف.

وقال انه سوف يكون هنا في أي لحظة. على الأقل هذا ما أعتقده وأحاول تهدئة أعصابي، حتى لو كنت قلقة للغاية.

لا أستطيع أن أصدق إلى أي مدى وصلنا أنا وداميان منذ اليوم الأول. في ذهني كان ذلك وهمًا كبيرًا، وبمجرد أن أصبحت قادرًا على إدارة مشروع تجاري، كنت سأنفصل أنا وداميان بشكل أسرع مما يمكنك أن ترمش.

أم أننا كنا سنتزوج، ونتطلق فيما بعد، ولن نرى بعضنا البعض مرة أخرى؟ أنا لا أعرف ذلك. بعد كل شيء، لا أستطيع حتى قضاء ساعتين بدونه دون الاتصال به أو إرسال رسالة نصية إليه.

أو ألا تتحول إلى شخصية متشائمة ومبالغة في التمثيل، وتخشى الأسوأ حتى عندما لا يكون هناك سبب لذلك.

"استجمعي قواك، أيتها الأحمقاء الذي لا قيمة له،" وبخت نفسي وأنا أبتعد عن النافذة.

ألقيت نظرة خاطفة على الساعة، مما دفعني بدوره إلى دفع الستائر بشكل خفي مرة أخرى حتى أتمكن من إلقاء نظرة خاطفة على الممر. التقطت أذناي على الفور صوت الإطارات على الحصى. أسرعت إلى الباب الأمامي دون تفكير.

قمت بتمزيقه وفتحه وتنفست الصعداء عندما رأيت أنه في الواقع داميان وليس شخصًا آخر. يفتح باب السيارة وبعد ذلك بوقت قصير يبدأ المطر بالهطول.

"أوه جيد، أنت لم تتأذى!" صرخت بذهول، بينما نظر إلي داميان بنظرة مرتبكة.

"يجب أن أشعر بالإهانة من قبلك. انعدام الثقة بي يا سيرينا!!" تذمر داميان بقسوة وهو يمر بجانبي ويمر بالباب المفتوح،

ويلقي المفاتيح على طاولة الزاوية الصغيرة ويلقي بنفسه أخيرًا على الأريكة. موقفي المبتهج يتم إخماده عندما لا يفعل داميان. قل أي شيء يلتفت إلي ويجيبني، أذهب أيضًا إلى غرفة المعيشة حتى أظهر في مجال رؤية داميان.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن