Chapter 22

44 5 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

عندما خرجت الكلمات من شفتي، تصلب داميان فجأة وتلتفت شفتاه إلى خط رفيع، ولم ترتخي يداه على خصري.

"هل أنت متأكدة؟" إنه يبصق عمليا وهو يأخذ خطوة إلى الوراء ويتركني.

"كيف يبدو؟" يسأل.

"أم." أتوقف عندما أرى تعبيره القاسي ونظرته البرية قليلاً.

"كان لديه شعر بني وعينين خضراوين وله لكنة إيطالية على ما أعتقد. لا أعرف، أنا لست جيدًا في الحكم على اللهجات،" قلت بتوتر.

"تبا." اتسعت عيني وزادت أذني. عقلي ضعيف في هذا الوضع الخطير. أهز رأسي وأتنفس بصعوبة، أسأل على عجل.

"ما مشكلتك؟"

تومض عيون داميان في وجهي ويمد يده نحوي مرة أخرى. أنظر خلفي ثم خلفه لأرى ماذا يريد بحق الجحيم. رفض ذهني أن يهز صورته التي كانت قريبة جدًا مني.

توقف، أقول لنفسي. أمسك داميان بيدي ونظر إلى الأسفل، ورأيته يصل إلى حقيبتي.

"ماذا-؟"

قاطعني داميان من خلال تجاوزي ويأخذ الحقيبة.

"من أعطاك الحق في فعل ذلك؟" قلت وأنا أضع يدي على فخذي.

"يمكنك الصراخ في وجهي كما تريدين لاحقًا، ولكن ليس الآن يا سيرينا،" زمجر داميان وهو يفتح حقيبتي ويقلبها. انفتح فمي بينما سقطت جميع محتويات حقيبتي.

أتحول إلى اللون الأحمر الفاتح عند سقوط السدادة القطنية. مما أثار إحراجي الشديد، أنه التقطه وألقى به خلف كتفه مع مفاتيحي.

"داميان،" أنا أتذمر. صوتي بالكاد مسموع بسبب القعقعة التي تأتي من رمي الأشياء. أصر على أسناني، خاصة عندما يرى طفلي الصغير يرمي المرآة وأحمر الشفاه.

"هل تعرف كم كان ذلك باهظ الثمن؟" تمتمت، منزعجًا. يتجاهلني داميان كالعادة، لكنه يستدير ويأتي نحوي.

"أوه لا. لن تفعل ذلك،" بادرت. أنظر إليه بعيون واسعة وهو يقترب مني ويلف ذراعه بسرعة حولي. الآن لا أستطيع حتى تجاوزه.

اختنقت قليلاً من بصاقتي عندما بدأت يداه تتحركان أسفل جسدي.

"كيف- لماذا- من- ماذا؟" تلعثمت وهو يديرني ويربت علي. أتألم ثم أتذمر بينما يدفعني داميان نحو الحائط حتى لا أستطيع التحرك.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن