Chapter 46

42 3 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

الحرمان من النوم ليس شيئًا أستمتع به كثيرًا، ولكن أعتقد أن الأشخاص الذين يجعلونني أحبه.

يبدو الأمر وكأنني عالق في مكان ما عندما استيقظت على اهتزاز لطيف ولكنه قوي.

"استيقظي." هو كل ما أسمعه بينما يتوقف الاهتزاز ليستأنف.

"ماذا؟" تذمرت وأنا أفتح إحدى عينيّ محاولاً رؤية من يوقظني. أتوقع أن أرى الشمس عالية في السماء ووجه أمي، لكن كل ما أراه هو العكس. ظلام دامس ووجه رجل.

رجل ذو وجه جميل للغاية وأنا أكره هذه اللحظة تماما.

"استيقظي" يطالب مرة أخرى.

"لا، لن أفعل،" أجبت، وأغمض عيني مرة أخرى وأحتضن بطانيتي.

"هذه هي المرة الثالثة التي توقظني فيها وآخر مرة نحلق فيها فوق هذا العالم اللعين. إذا كانت هذه هي خطتك، فيمكنك أن تأخذ كل طائراتك الفاخرة أو أي شيء آخر وتضعها عميقًا داخل طائراتك مثل تلك الدفعة-"

"سيرينا!" هسهس داميان، قاطعًا فورة غضبي الصغيرة.

"ماذا؟" تنهدت بانزعاج وأنا أفرك النوم من عيني. تأوهت: "ربما الساعة الثالثة صباحًا فقط".

"إنها الساعة الحادية عشرة ليلاً يا سيرينا."

"أوه." يبتعد داميان عن شكلي الذي لا يزال نصف نائم وهو ينظر حول الغرفة.

"هل تحاول العثور على شيء آخر لتسرقه مني؟" غردت بسخرية، لكن عندما شعرت بعينيه الساهرة علي، أخفض صوتي.

أجاب بحزم: "أنا لم أسرقك".

قلت: "لقد أخذت ممتلكاتي دون أن تسألني. أنا لست متخصصًا في القاموس، لكنني متأكد تمامًا أن هذا يندرج في تعريف الكلمة".

"لماذا تبالغين في الأمر؟ لماذا كان عليك البقاء هنا بينما كان من السهل عليك البقاء معنا في المنزل؟"

"لماذا أنا مثل الصفقة بعد كل شيء" أنا أهسهس، لكن يجب أن أخفض صوتي لأن والدي ربما يكونان نائمين بالفعل.

في الغالب دائما في العاشرة.

"لقد مررت بأشيائي دون إذني. لو سألت، سأكون سعيدًة بتزويدك بهذه المعلومات. أنت تعلم أن هذا العمل لا يعني الكثير بالنسبة لي، لكنني كنت متأكدًة من أنك ستظل تسأل." أخذت نفسا سريعا وأنا أنظر إلى تعبيره.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن