#الجزء_181
#الفـــصــل_التالث : #دعيها_تثلج
#Let_It_Snow ❄️
#🅂🄰🄵🄸🅈🄰_🄽🄰🄶🄰🅃 🔏
#𝓘𝓻𝓲𝓼What is love exactly ?
- It's putting someone's needs before yours ...ما هو الحب بالضبط ؟
- هو ان تضع احتياجات شخص ما قبل خاصتك ...
•
•
•واقفة قدام الشرجم... كاتشوف نقيطات الشتاء لي كايضربو فالزاج ديال الشرجم و ينزلو معاه وحدة ورا الثانية ... كاتحسبهم .. حتى تلفات الحساب و سهات ...
عقلها كايخمم غير فيه، فينو، اش كايدير، كي بقات خاطرو، واش كاياكل، ما قاهرش راسو، بزاف ديال الاسئلة ما عندهاش ليهم جواب ... و هازة همو كثر من القياس! هو ماشي بوحدو اه، ولكن عارفة بلي هي اللولة عندو وفعينيه هي لي كاينة ...ريا : من ديما مخيبة ظنو وزدت كملت دابا !
🎞️#𝚏𝚕𝚊𝚜𝚑_𝚋𝚊𝚌𝚔🎞️
⚫🎥⚪*عثمان : ايلا ما كنتش غادي نسندك شكون يدير ؟
مسحات دموعها وتنهدات ... تبسمات ببشاشة ونطقات بسخرية ..
ريا : هو كاين هادية و حبيب وساندية ولكن حتى نتا فقلبي و نبغيك تسندني ...
عثمان : تشهيت شي نهار نكون انا بوحدي ! (تنهد وهو مبتاسم) هههه ولكن ما عليش هوما اولى .
ريا : راك فشي حاجات نتا اللول !قربها ليه كثر وحط نيفو على نيفها ..
عثمان : نتي عندي اللولة فكاع الحاجات .*
🎞️#عودة🎞️
منظرهم بين عينيها خلا قلبها ينتاقض بعنف ... خدات نفس و دارت تشوف ما تقصي تلهي راسها ...
فين ما تجي شي لقطة ديالهم قدامها كاتلقى راسها هي لي مقصرة، هو لي داير مجهود وهي ما مقصراش كاتهدم داكشي لي بنا ...ريا : ما كايستاهلش !
دخل للكوزينة وجات فوذنيه اخر كلمة قالت ... تبسم و قرب لعندها .. حيد داكشي لي. كان فيديها و عنقها مزير عليها ..
حبيب : الحنينة ديالي !
ريا : (تنهدات) الحنين ديالي ...
حبيب : رخفي فيك النفس ، ما كاين غير لي كتب الله !
ريا : لا الاه الله ...
حبيب : (باس راسها) كلشي غادي يرجع كيما كان واحسن .. محتاج شوية ديال الوقت و توساع الخاطر ..
ريا : شحال قدو يوسع فخاطرو، كون بنت عندها عشر سنين كانت غادي تفهم وما تخليهش يعاود الهضرة كل شوية !
حبيب : كون بغاها بنت عشر سنين كون خداها، هو بغا ريا، خدا ريا، بكلشي فيها، بطيبتها، بحنيتها، بتشعوينتها لي ما بقاتش كاتبان ليا، مرة مرة كايهرب ليها ولكن ..سكت خلاها تهز عينيها فيه و تسول ..
ريا : ولكن اش ؟
حبيب : ما كاتحشمش تعتارف بغلطتها، كاتطلب السماحة و كادير جهدها باش ما تعاودش القضية مرة اخرى ..
أنت تقرأ
فل تثلج❄️مكتملة❄️
Romance💎مكتملة💎 •°• #Let_it_Snow •°• •Love is a beautiful kind of fear• بقلم : ❄︎⁂𝑺𝒂𝒇𝒊𝒚𝒂 𝑵𝒂𝒈𝒂𝒕⁂ صفية نݣات ⁂❄︎ ...