الجزء 26

9.1K 254 18
                                    


💟فتاة البادية و المفيوزي المتملك 💟
💟الجزء السادس والعشرون

وقف كيفكر ف لهدرة ديال هاجر كيحاول  يربط شنو العلاقة بين إيجاا و زيدان ،شنو لي دار زيدان وخلا إيجااا فديك الحالة كاملة...والأهم من هادشي علاش كتحاول تهرب منو وهو لي تابعهاا رغم انه كيعرف مزياان ان  زيدان لمالكي عمره ما جرى مور شي وحدة....
كيمشي و يجي فوسط االرواق  ما قادر يوصل حتى لشي فكرة....دوز يدوو على شعرو ب عصبية  لأنه ما يمكن ليه يعرف والو ايلا ما صارحاتوش هي....كمل طريقو لمكتب الدكتور باش يستفسر على حالتهاا كتر..
الدكتور(وقف إحتراماا ليه):موسيووو جوزيف ...تفضل...
جوزيف (گلس قدامو فلكرسي ):وقتاش  تقدر تخرج...
الدكتور(قدامو الملف ديالهاا كيراجع فيه):موسيو جوزيف شنو العلاقة لي كتربطك ب الأنسة إيجاا...
جوزيف (مستغرب من السؤال):بنتي ...علاش هاد السؤال...
الدكتور(حط نظاظرو فوق الطبلة):لبارح فاش جبتوهاا لعندناا ...كنت شاك انه الضربات لي فوق لحمهاا مكانوش جداد ...
جوزيف(ظغط على يدووو و كيحاول يكتم غضبو لأقصى حد )
الدكتور:دكشي لاش بغيت ناخد الإذن منك باش ندير فحص شامل ...حيت كنظن انه الأنسة تعرضات لإعتداء جنسي ...
جوزيف كأنه تكب عليييه سطل ديال لماا بارد ...عض على سنانووو و عروق ديال وجهووو بااانووو ....ناض و صدروو منفووخ بقوة لغضب....وقف وقفة وحش لي مغادي يرحم حتى حد واقف ف طريقووو...خرج من قدام الطبيب ولي كيدوز من حداه كيخوي ليه الطريق ...خرج على برااا كانوو رجالو واقفين فكل جزء  من المستشفى ....طلع فلوطو ولغضب باين عليه ..
جوزيف : حدد لياا فين كاين زيدان....
لگارد (ديماراا لوطوو  و كيهضر ف تيلي)
تحركااات لوطوو و جوزيف لداخل كينفث النار ...ما متخيلش انه بنتوو طراا ليهاا هادشي كامل ..شك الدكتور وضح ليه گاع لي كانت هاجر كتلمح ليه...وهاد المرة الأمر متعلق ببنتو يعني مكيهموش زيدان فخطرة ، طلب من لگارد يزيد فالسرعة و هو لور  قريب يتجنن  و عقلو غادي  ينفاجر ...
وصل للقصر ديال زيدان لي حتى هو كان عامر ب لي گارد قدام بابو....غير وصل هو ورجالو تحل ليهم لباب حيت كيعرفو علاقتو ب زيدان.....

خرج جوزيف من لوطوو توجه نيشان للمكتب فين كاين زيدان ...بسرعة ل برق دخل لعندوو ...
زيدان:جوزيف..
جوزيف (كيشوف جيهة شاشة كبيرة كيدوزو فيها تصاور إيجااا.....نطق بصوت تردد فلقصر كامل كأنه زئير أسد ):زييييداااااااان.....
زيدان(بانت على وجهو ضحكة خبيتة ): بان لياا دغياا عرفتي...
جوزيف(هجم علييه و كيضرب فينمااا جات حتى ولى البيرو كامل مشخشخ)
ريناد(حلات لباب و معاهاا يوسف....حتى كيتصدموو من جوزيف لي كيشفي غليلو و الأغرب انه زيدان مكيدافعش على راسو ف خطرة)
يوسف(مشااا كيجري كيحاول يفكهم):شكديرو...واش تسطيتو ولا مالكم ....
جوزيف (كيحاول يحيد يديين يوسف):طلق...طلقني ليومم غادي نقتلوو ونشرب من دمووو....
زيدان(دوز لسانو على فموو لي فيه مذاق الدم لي خلى  ذاكرتو تسرح بيه وتفكر ملمس شفايفهاا لي حسسو كأنه ف نعييم عمرو شاف فحالو....بتاسم لا إرادياا ونطق):خليه يكمل شنو كان كيدير....
يوسف(مصدوم من تعابير زيدان):واش تسطيتي نتااا ولا مالك....
ريناد(واقفة مصدومة من ديك الحالة لي فلمكتب كأنه وحوش كانو كيدابزوو...)
جوزيف (جبد سلاحووو فوجه زيدان):شهد على روحك ...
ريناد(مشات كتجري ل عند جوزيف ): عفااك لاا....(غوتات ف وجه زيدان) طلب منووو سماحة...
زيدان(قرب لعند جوزيف حتى لصق ليه السلاح مع جبهتو ):قتلني هنااا....حيت ايلاا بقيت حي صعيب عليك تهنااا مني
ريناد:زيدااان....واش تسطيتي ولاا مالك...
جوزيف (باقي حاط السلاح على جبين زيدان ):غادي نسولك سؤال أخير!شنوو لي خلاا بنتي تلاقا مع شيطان فحالك.....باش هددتيها ..هاااا
يوسف(مصدووم):بنتك؟؟
زيدان(شاف نيشان ف عينين جوزيف ونطق بصوت غليض كيدل على فحولتوو):إيجاا....هي هوسي لي صعيب عليك تفهموو....
ريناد(كطلب ف جوزيف باش يحط سلاحو حتى شافت ف زيدان ومعالم الصدمة باينين على وجههها).شكتخربق ا زيداان...واش تسطيتي ولاا مالك...كيفااش نتااا يالاه عرفتي**....(شافت فالشاشة لكبيرة لي شادة المساحة ديال حيط كامل ،حتى كيبانو ليهااا تصاور إيجااا )
زيدان (قبل ما تكمل هدرتهااا ....كمل كلامو مع جوزيف وباقي على وجهو ابتسامة وهو كيشوف فعينين جوزيف لي كيخليو عقلوو يتفكر غير عينيهااا ):ايلا مقتلتينش دابا محد عندك الفرصة ...عمرك غادي تهنااا مني ا جوزيف ...

جوزيف(بانو على وجهوو ملامح الصدمة من الطريقة لي كيهضر بيهاا زيدان...سرعان ما تحولو ملامحو لملامح خبيتة ،لأنه لو كان زيدان شيطان ف جوزيف إبلييس ...هبط سلاحو وهو عارف انه مغادي يستافد والو من قتل زيدان وخصوصاا انه رينااد كبرهاا على يديه كترجاه ب عينيهاا....هبط سلاحو و قرب ل زيدان حتى ما بقاا كيفصل بيناتهم والو....كيشوف ف عينيه كأنه كيقراا شنو ف داخلهم ):داك الهوس هو لي عمرو غادي يتحقق،زيدان...غادي ندمرك ونتااا كتحاول توصل لداك الهوس لي بعيد عليك...بنتي هي لي عمرهااا غادي تكون لييك....معمرك ما تحلم مجرد لحلم انهاا شي نهار تكون بين يدييك ولو هادشي ف أحلامك....هاد الهوس لي طاغي علييك طال الزماان ولا قصاار غادي نخليه يدمرك ونتاا كتشوفهااا و مقادرش توصل ليهااا....
زيدان(زادو تنفخوو عروووق وجهو و عينيه ولاو حمرين بقوة الغضب)
جوزيف(شاف ف حالتو كيف ولات موراا مگال ليه ديك الهضرة....دغياا زاد تأكد انه هادي هي الطريقة المثلى باش ينتاقم منوو...):ايلا كنتي نتى شيطان ...متنساش انني اناا إبليس....
زيدان(كينفث بخاار سخون من نيفو كأنه ثور ):إيجااا دياليي...طبعتهااا ب سميتيي و غادي تبقااا دييمااا دياليي.....
جوزيف (كان غادي راجع فحالو حتى وقف منين سمع هضرتو...نطق بلاما يضور عندو):الأيام غادي توريك ا زيدان...
يوسف (گلس فكرسي لي شبه محطم ):لاا ممتيقش هادشي لي واقع....ريناااد هضري مععاااه يدير عقلووو...
ريناد(گالسة فلأرض و باقاا مصدومة كتر من الأول....ناضت لعند زيدان كتعكل):زييداان ....نسااهاا عليك....نساهااا محدوو عطااك فرصة...هوسك بوحدو كفيل انه يدمرك ا زيدان ...
زيدان(بدون إكثرات تخطاهااا و طلع لبيتو كأنه شيئا لم يكن...)

متنساوش تخليو شي ڤوط 🌟🌟 وشي كومنت زوين لتحت ♥️👇🏻👇🏻👇🏻💬
توقعاتكم ؟؟🤔🤔🤔🤔

فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن