الجزء35

8.7K 219 4
                                    

فتاة البادية و المفيوزي المتملك
الجزء 35

حلات عينيها مخلوعة وفنفس الوقت كتنهج خايفة  من لحلم لي شافتوو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حلات عينيها مخلوعة وفنفس الوقت كتنهج خايفة  من لحلم لي شافتوو ..كيف لا متخافش و هي ف فلحلمة كانت كتشوف شخص قدامهاا كلوو عامر دم على إثر الرصاصات لي ختارقو جسدو ويديه متمسكين بيديهااا ...شافت فلبيت كانت الدنيااا كلهااا ظلام  من غير ضوء خفيف ديال لقمر لي  داخل من لبالكون...ناضت من فوق الناموسية حطات رجيلاتهااا على لأرض باردة ...حلات لباب بالساروت حيت كتسد عليها لباب قبل ما تمشي تنعس...هبطات ب خطوات بطيئة وفنفس الوقت باقة خايفة  وفيهاا العطش وطاقتهااا مشات  بقوة لغوات لي غوتات فلحلمة.....
حلات ثلاجة جبدات قرعة ديال لماا كتشرب منهااا ،هبطات عليهاا هبطة وحدة و قلبهااا كيضرب ب سرعة  لحد الأن ديك لحلمة كتعاود ليهااا قدام عينيهااا كأنهااا حقيقة ، وأصوات الشجر لي كيتحركو كيزيدوو يخوفوهااا  لأنه صوتهم كان متداخل ف لكابوس لي حلمات بيه....رجعات باش تمشي لبيت حتى لمحات خيال شخص  قدامهااا رجعهااا حلمهااا لنفس الشخص لي كان شاد ليهاا ف يديهاااا....رجعات للور كتنهج حتى تعكلات وطاحت للأرض ..حطات يديهااا على وذنييهااا كتغوت وكتبكي ف نفس الوقت ....
سرعان ما تشعل الضو لمحات  زيدان واقف ...ناضت كتعرج لجيهتو وترمات على صدرو  كأنه هو ملجأ الأمان لي عندهاا...
زيدان(حط يديه على ضهرهااا كيهدنهااا وحاس بيهاا كلهااا كترجف بين يديه وعارف انهااا حلمات شي حلمة خايبة  حيت سمع صوتهااا فاش فاقت   ):شش...إيجااا.....غير حلمة ا عمري ...
إيجا(زادت زيرات عليهاااا بيديهاااا و خاشية وجهها ف صدروو كتبكي )
زيدان (هز ليهاا وجهها بين يديه وكيمسح ليهاا عينيهاا  من الدموع وكيحاول يفيقهااا من نوبة الخوف لي هي فيهاا  ):إيجااا...انااا معااك ..
إيجا(طلعات فيه عينيهاا وحركات راسهاا بأه تايقة ف هدرتوو)
زيدان(بانت ليه رجليهاا رجعات كتنزف ...هزهااا بين يدييه وخرجهااا للصالون ....حطهاا و هز ليهاا رجليهاا كيشوف الجرحة ):كتحرقك...
إيجا(حركات راسهاا بأه و فنفس الوقت كتمسح عينيهاا ):شوية...
زيدان(بتاسم لا إرادياا من لطافتهااا ...ناض باش يجيب علبة الإسعافاات حتى شداتو من يدوو...):مالكي..
إيجا(بدات ك ديماري باش تبكي):ما تمشييش....
زيدان(عرفهااا مزال خايفة ...هبط على ركابيه وشد ليهاا ف يديهااا بزووج ..): تسناي هنااا ...نجيب غير باش نداوي ليك رجليك...
إيجا(كتحرك راسهاا ب نفي ):لاا متمشيش بقاااا هنااا...
ما لقااا حتى حل من غير انه عاود هزهاااا وطلعهاا عندو للبيت ،وفنفس الوقت مستحلي انهااا متشبتة بيه لديك الدرجة و كون لقااا كون ديماا  يخوفهااا باش فكل مرة تخاف تجي لعندوو هو لأول ....ضحك على أفكارو وحطهااا كيعقم ليهاا لجرح ولوااا عليه فاصمة ...طلع فيهاا عينيه لقاااها حاضياه وكطل على الوشم لي ف صدروو  ...سرعان ما بان على وجهها طيف لخجل فاش حسات بيه عاق بيهاا..
زيدان(عض شفايفوو ومستمتع ب حركاتهااا .... قاص ليهاا حنكهاا ونطق ب نبرة حنينة وفنفس الوقت كيبتاسم  ): داباا مزياان !
إيجا(كتفوه ):ااه...
زيدان(كيحرك يديه على حنكهاا  بطريقة جابت ليهااا  النعاس وحاس براسو كأنه معاه قطيطة صغيرة ماشي إنسانة  ،ضحك على  طفوليتها ومشا  رجع العلبة ديال دواا لبلاصتها ورجع لعندهاااا ..قرب ليها ): ايجاا ..نعستي ..
إيجا(كتنين):مم ...
هزهاااا ف يدييه وهي مخشية فيه  مستغلة  دفئ جسمو عكس جسمهاا لي كان بارد ...حطهاا فالناموسية لي ف بيتو و تخشاا حداهااا بعدماا طفااا الضو ،مستحلي كيف كتخشاا فيه باش تستمد منوو الدفئ...دور يديه عليههاا شي لي خلاهاا توسد على ذراعو و انفاسهاا كتضرب فوجهوو مباشرة  شي لي خلا كيانو يتهز بقرب انثى كل جزء منهاا كيصرخ بالأنوثة هز يديه كيحركهم فوق حنيكاتهااا باردين متقصد باش يسمع أنينهااا....
قرب ليهااا مص مصيصة صغيرة من شفايفهااا مستمتع ب نعومتهم و كذالك مستمتع ب هدوئهاا وهو قريب ليهااا بدون ما تخاف منو او تبعد

فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن