💟فتاة البادية والمفيوزي المتملك💟
💟الجزء الثامن والثلاثون 💟فبلاصة أخرى و بالظبط عند يوسف لي كان وسط الحلبة كيتريني ومعاه المدرب ديالوو ...كيضرب بلاا عقل معاقلش على راسوو لدرجة المدرب خاف منوو حيت عارف شي حاجة شاغلة ليه رااسوو...
المدرب(حيد ليگات ديال لملاكمة من يدووو):خليي شوية ديال الجهد للمباراة ديال غدااا...سير رتاح
يوسف:غير كمل ...مزال يالاه بدينااا...
المدرب (دور وجهو لعند سهيل لي گالس بعيد مربع يديه و حاضيهم):سير حتى تخوي دماغك من دكشي لي فيه ....
يوسف (شاف ف سهيل من بعيد و حيد ليگات ديالووو...مسح وجهوو بيديه وهو كيتنهد ):واخااا...حتى تسيفط لياا داكشي لي هدرناا عليه قبل..
المدرب (ضرب ليه ف كتفوو و بتاسم إبتسامة عريضة ):كون هاني ..هاهو واجد عندي...
يوسف(ضحك ب سخرية):كنتي طالب عليهاا
المدرب(كيضحك):كنت كنتسناااك غير توافق
يوسف(گلس حداا سهيل و مرجع راسوو للور ): ش جابك نتااا هنااا عاد لبارح كنت معاك...
سهيل(شاف فيه مطولااا ):واقعة شي حاجة وانااا مفخباريش...
يوسف(عض سنانو ومزير على فكووو):شنوو غادي يكون واقع مثلاا ...
سهيل(ضحك ضحكة جانبية...):يعني واقعة شي حاجة...هممم ريناااد ...هيي يااك !!
يوسف(مسح على شعروو ب عصبية ): داباا هادشي لاش جاي لعنديي...
المدرب (مد ليه لوراااق )
سهيل(خطفهم من يدووو ):ديالاش هادوو تانيي...(خرج عينوو فيهم) كيفاش ..واش غادي تخرج على برااا ..
يوسف(حيدهم ليه من يدووو ):اه...
سهيل:يالاه دخلتي ا صحبي شهر بالظبط ما كاملش...داباا غادي تخرج ست شهور كاملة ...
يوسف(بدون ما يجاوبوو ناض غادي لجهة ل ڤيستيار وبالوو مع أخر موقف طرااا بينو و بين رينااد...وهاد المرة بالظبط استسلم و عرف أنهااا مستحيل شي نهار تكون معاااه ....سد لباب ديال لڤيستيااار على سهيل لب تابعو من لور باغي يعرف مالوو..و دخل تحت الدوووش )💟🎥## فلاش باااك ...
كانت متكية وسط الصالون لي فدارهااا كتفرج ...ومظلمة الدنيااا كلهااا رغم أنه مزال النهار طالعع...الدار مرونة وحتى حاجة ما محطوطة بلاصتهااا ،وحتى راسهاا ماشي فبلاصتوو حيت هاد الأيام كاملة ولات فينماا الضور كتلقااا قدامهااا سفيااان ..وجرحهااا مزال ما براش لدرجة أنهااا تواجهوو و ما تحس بوااالو...الشخص الوحيد لي بغاات فحياتهااا كاملة و الشخص لي كانت باغاا دير أي حاجة على قبلووو وهمهااا بالحب و فالأخير كتلقااا أنه كان كيستغلهاا باش يوصل لخوهاا ....
هزات راسهااا من فوق لمخدة فورمااا سمعات الصونيط حداا لباااب ...حطات رجليهااا حفيانين على الأرض كتجرهم غير بزز منهااا فوق الأرضية باردة ...
ريناد(حلات لباب ديال شقتهااا ):يوسف..شنو كدير هنااا...
يوسف(خشااا راسوو من لباب و على وجهوو ضحيكة جذابة ):نعاسة...ياكما كنتي ناعسة ثاني ...
ريناد(رجعات شعرهااا لور وباين على وجهها لعيااا...تمشات قداموو وطلعات الريدوو عاد دخل دخل الضووو...)
يوسف(حط لپيتزاا فوق الطبلة و كيشوف فالدار لب كلهااا مرونة ..على عكس طبيعة رينااد لي كتبغي النظام...گلس فوق لفوتاي كيشوف فيهااا )
ريناد(گلسات حداه وجبدات طرف من لپيتزاا كتاكل فيه):نيت كان فياا الجوع...
يوسف(مسح ليهااا فمهاا من الجنب ):هدرتي مع زيدان...
ريناد:اه...هدرت معاه لبارح (سمعات تيلي ديالهاا كيصوني ) معرف فين هو تيلي ديالي
يوسف(جبدو من حداااه بغات يمدوو ليهااا):سفيان!!...علااش كيتااصل بييك هاداا تاني....
ريناد(خدات من يدووو تيليي و قطعات لأپيل )
يوسف(خدااا من عندهاا تيلي كيقلبوو وخدااا نمرتوو من تيلي ديالهاا وهي كتجبد فيه باش تاخد تيلي ديالهاااا):اوكيي ..هاحناال غادي نشوفو شنوو مزالل باغيي...
ريناد(خدات تيلي و بدون شعور علات صوتها فوجهو):ماا سوقكش...اخر مررة تبقااا دخل فشي حاجة كتخصني...
يوسف(زير على يديهااا ):عاودي شنوو گلتي ...كيفاش أخر مرة ندخل فشي حاجة كتخصك...واش عارفة شكتگولي ولالا...
ريناااد(نترات يديهاا منووو ومشاات لجهة بيتهاا وهو تابعهاا من لور):سير فحالك ..
يوسف(شدهااا قبل ماا توصل و تسد عليهااا لبيت ...جرهاا من ذراعهاا مقربهاا ليه):حتى لااين ا رينااد غادي تبقاي هاربة مني هكااا...(زااد زير عليهاا) حتىى لاااين...
ريناد(شافت فيه كأنهاا كترجاااه ب عينيهااا باش يبقااا ساكت):يوووسف...
يوسف(حط يدوو فعنقهاااا من لوور وكل ما كيقرب لعندهاا كتبعد منوو..نطق وهو حاس كياانو مهزوز قدامهاا):نتي عارفة مزياان شحال كنبغيك...علاش مزاال كتهربي كلمااا كنقرب منك (رجع ليها شعرهاا لور بيديه بزوج و كيحاول يطلع ليهاا راسهااا لي مقادراش طلعوو فيه) رينااد..
ريناد(كترجع بلور حتى حسات بلحيط حبسهااا):يو..سف..علاش كتگول هكاا..نتاا..نتااا فحال خو..
يوسف(حط جبهتوو على جبهتهااا ):عقلتي على أول مرة شفتك فيهااا...(طبع بوسة خفيفة على جبهتهااا) كنتي لابسة غوب بيضة ف لانيڤ 17 ديالك..
ريناد(شدات ليه ف دراعو كتحاول تبعدوو):يوسف...بارااك..
يوسف(مسح ليهااا دمعة واحلة فعينيهااا):كنتي مزااال صغيرة ومهدنة عكس لبنات لي فعمرك ...كنت عارفك كتكتبي عليااا فلمذكرات ديالك بالتخبية باش ميشوفكش زيدان ...
ريناد(بدات كتنخصص ومدورة وجهها لجهة أخرى باش متشوفش فيه)
يوسف(دوز صبعو لكبير على حنكهاا): حتى جااا النهار لي عرفتي سفيااان فيه ...عرفتك تبدلتي من الشوفة الأولى...
ريناد(طلعات فيه عينيهاااا ):طلق مني ا يوسف..
يوسف(كيقرب لعندهاااا ومواعيش ب ذاتو):كنت كنتسنااك تكبري باش تولي ليااا...ولكن فاش كبرتي نسيتيني وعتابرتي گاع دكشي لي كنتي كتحسيه من جيهتي غير مشاعر مراهقة ...
ريناد(كتبعد وجهها عليه ووالو كأنه غايب على الوعي ...حتى رفعاا صوتهاا ):يوووسف...
يوسف(كأنه قوة غريبة حبساتوو ...شاف فيهاا عاد وعااا برااسو شنو كان كيديير ..طلقهاا وبعد لوور كيتنفس ب صعوبة)
ريناد(دفعاتو من صدروو ):خخررررج فحااالك....خرررج(كدفع فيه وهو ما بانت عليه حتى شي ردة فعل...حتى دفعاتو على لباب الخارجي و نطقات ب قسوة فشلاتو و أكداات ليييه انهااا عمرهااا غادي تفكر فيه بطريقة أخرى من غير شخص عرفاتو عن طريق خوهاا ) معمري بغيييتك و معمري غادي نبغيييك....داكشي لي كتخايلوو ف دماغك عمروو غادي يكووون...انااا ونتاااا زوج خطوط عمرهم غادي يتلاقاااو...نساااا شي حاجة سميتهاااا ريناااد ...(زدحااات لباب بقوة فوجهو بعد كلامهاااا لي ختارق قلبووو فحال السم ...)
💟💟##نهاية لفلاش باااك
أنت تقرأ
فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )
Romance♦️فتاة البادية والمفيوزي المتملك ♦️ ♦️بقلمي مونيا لوباروس ♦️ .... #البنااات ...لي بغات تحط لقصة فشي گروب معليها غير تعلمني و تكتب سميتي ♥️♥️😘 مكنتش عارفة حياتي تقدر تقلب عليا بهاد السرعة على قبل قرار خداه با ف حقي ،ضطريت نحارب اي حاجة جات قدامي ب...