💟فتاة البادية والمفيوزي المتملك 💟
💟الجزء : الثامن عشر 💟شافت فلكارط بعينين دامعين محطمين ،هاد لمرة ما بقا ليها فين تهرب منوو...غمضات عينيها ب حنق كاتمة شهقاتها فداخل صدرهاا ...توجهات نيشان لجيهة الأسانسور بدون سابق إنذار و بدون تفكير فشنو لي كيتسناها....هي وطالعة وكتمناااا باب لأسانسور عمرو يتحل ولكن للأسف تحل ونزلات معاه اخر دمعة من عينيها ..
تمشات مع كولوار طويل فالدخلة ديالو كاين جوج ديال لي گارد ديال زيدان كتمشى وغير صوت خطواتها لي مسموع وسط داك الصمت لي نوعا ما مخيف ....
وقفات قدام باب كبير ،من الواضح انها ماشي غرفة عادية بل جنااح كبير،شافت فلا كارط لي بين يديه وبلا تفكير دخلاتها فلألة لي لاصقة فلباب
تحل لباب ودخلات بعدما علناات إستسلامها لكامل ليه.....
شافت فلغرفة لي كانت عبارة عن جناح كبير ،وكاين غير ضوء خفيف من فوق السرير لي جا فوسط الجناح ...ضورات عينيها فكل قنت من أنحاء لغرفة كتحاول تلمحو مع ان ريحتو لي طاغية فكل بلاصة هي لي مخلياها تأكد انه قريب ليهااا....
زيدان(نطق بصوت رجولي مبحوح كيرمز على فحولتو ):جيتي بكري ...
إيجا(بقات واقفة بلاصتها مجمدة كأنها إنسانة مجردة من الأحاسيس)
زيدان(هاز كاس ديال لڤودگا ف يدو و سيگار فليد لخرى ...كيقرب ليها ومبهور من جرأتها ،حيت مولف غير كيقرب ليها كتبعد عليه ...وقف قريب ليهاا حتى ما بقاا يفصل بيناتهم حتى سنتيم ):كان عليك من لول تخضعي لياا باش تسهليها على راسك...(هز ليها ذقنها ب صبعو وهضر بهدنة عمرها توقعاتها منو ) علاش نتي عنيدة هكاا...
إيجا:وعلاش نتاا ما ف قلبك ولا ذرة رحمة...
زيدان(قربها لعندو و يدو محطوطة على خصرها ،هبط راسو كيحك لحيتو مع حنكها وباين عليه حالة السكر ):لخزامة....شعرك فيه ريحة لخزامة...
إيجا(بدون جواب )
شاف فيها معطاتو حتى جواب ،حط يدو على ظهرها كيحركها بطريقة خلاتو يحس بتبوريشتها وهي بين يديه....بداا كيهبط السلسلة ديال كسوتها ببطء ومتشوق يستكشف ديك الأنوثة الطاغية لي غادي تكون من تحت فستانها....مع كل تانية كتهبط كسوتها و كيتكشف جزء من جسدها ...طلعاات عينيها فيه كأنها كطلب فرصة أخيرة ليها...لكن هو كانو عينيه ذايبين من حر نار الشهوة لي تملكاتو وهي بين يديه ....وصل لأخر السلسلة وتكشف كل ما تبقى من جسدها ليه ....دوز يدييه على لحمهاا كيتحسس رطوبتوو لي جنناتو ....دور يديه مور ضهرها وبسهولة فك ليها سوتيان بي كان مدرگ ليه ما تبقى من لحمها ...
إيجا(هزات يديها حطاتهم على صدرهااا كتخبي لي مزال متكشف قدامو)
دغيا تعصب من تصرفها و جبدهم بعنف حتى تقطعو وتجرو يدها معاهم ...عض على قنانفو ومبهور من داكشي لي قدامو ...طلع فيها عينو لقاها مغمضة عينيها و مزيرة عليهم..شاف ف شفايفها لي كيترعدو وكل ما كيفكر فيه هي نشوتو لي طالعة لسمااا....بدا كيقرب بشوية بشوية لشفايفها كيلتاهم فيهم بوتيرة بطيئة بقات غادة وكتزيد فكل ما كيسمع انينها وهي مقصحة ،ويدوو كدوز على كل أنحاء جسمها لي ستحلا رطوبتو....
بدا كيفك صدايف الشوميز ديالو حتى بان صدرو الفولاذي كامل معري ...هزها بين يديه متوجه بيها ومزال كيلتاهم ف شفايفها بكل خشونة حتى ولا طعم الدم ففمو .....غير وصل رماها على السرير و عينيه خرجو على صدرها ...هزات دغيااا يديها كتخبي فيه....
إيجا(غمضات عينيها ودموعها كيسيلو وكتكلم ب نبرة ترجي ):عاافاك...ما دمرنيش هكاا ...هئ هئ ...كنترجااك
زيدان(حط يدو على الناموسية كأنه داير طراكسيو و هي لوسط....هبط طبع بوسة طويلة وسط صدرها و مكيسمع حتى حاجة من داكشي لي كتگول ....هز يدو يجر ليها يديها من فوق صدرها حتى كيحس بيها مزيرة عليه ولكن بطبيعة لحال قوتو غلبات على قوتها...هز ليها يديها بزوجهم للفوق و زير عليه بيد وحدة ....وهبط كيفرق بوسات خفاف فكل جهة من صدرها حتى بداا كيزيد يولي اعنف من قبل وبدات هي كتغوت وتبكي من تحتو وهو عايش مع احساس النشوة و حتى غواتها لي فارع لبيت مكيسمعوش ....هبط عينو لتحت و بدا كيتكشف ليه اخر جزء مشافوش ....بسرعة وبدون متقدر تقاومو حيد ليها لكيلوط و رماه فلأرض وحتى حوايجو معقلش على راسو إسمتااا حيدهم...طلع عينو كيشوف فجسدها كامل لي حفظ كل قنت منوو...هبط مرة أخرى لعندها و ناوي على اخر خطوة....حلات عينيها كتبكي و كتحاول تفلت من يدوو وهو مكيتزعزعش من بلاصتو ...وبسرعة بداا ف عملية الإيلاج و كتزيد نشوتو وهو كيحس بيها مزيرة ....
إيجا(غوتااات على احر جهدهااااااا فأول ما دخلو....وزادو صرخاتهاا والألم معاهم كيزيد )
زيدان(ناض من فوقها كينهج بعدما كمل شنو كان كيدير ...هبط عينو لتحتها حتى كيلقااا الدنيااا كاملة عامرة دم عاد فهم انها كانت مزالة بنت...)
إيجا(حاسة من تحتها كيتقطع بلحريق وكشهق من تحتو ....كتحاول تجمع رجليها وكيضربها الضو....)
زيدان(ناض من فوقها غادي للدوش وهو كيلعب بشعرو وما علابالوش بيهاا)
سمعات لباب ديال لحمام تسد و عطات لعنان لدموعها ،كتبكي بحرقة على شرفها لي ضاع ليها ب طريقة وحشية عمرها كانت طيح ليها على لبال...كرهات سفيان لي طيحها ف جحيم إنسان قلبو قصح من لحجر....كتمات شهقات قويين فصدرها...لي كون يخرجو كون تردد صداهم فلمدينة كاملة ،مسحات دموعها بلغطااا وناضت ومن تحتها عاطيها لحريق ...حطات رجيلاتها على الأرض وبدات كتمشااا ببطئ و لحريق غير ما غادي و يزيد ....هزات حوايجها الدخلانين كتلبس فيهم وكسوتها من لأرض ومزال كاتمة شهقاتها ف داخلهاا...لبساتها وهزات صاكها.....
شافت فلبيت ولفراش لي عامر بالدم...شكون يگول للناس انه حتى حاجة مكانت ب رغبتها وانه فهاد لبيت تجردات منها فرحتها وحياتها ،شنو تگول لبلقيس ...انه لبنت لي ضحات على قبلها ب كلشي وهرباتها من عرسهاا هاهي دابا بين يدين وحش مكيرحمش خدا منها ما بغاا وغداا غادي ينساها فحال ايلا عمرها كانت...
هزات صندالتها ف يديهاا وتمشات حفيانة جيهة لباب كتنخصص...حلات لباب ناوية تخرج حتى حبسها صوتو...
زيدان (خرج من الدوش ملوي عليه فوطة....مشا لجيهة جاكيط ديالو جبد شيك كيكتب عليه و مدو ليها):خودي
ضحكات ب إستهزاء وهي كتشوف داك لمبلغ لي غادي يعيشها فلجنة طول ما هي فوق لأرض ....شافت مطولا فالشيك وزادت بدون ولا ردة فعل بلاما تاخذ من عندو والو...هو ب دورو لي نوعا ما مصدوم من ردة فعلها..لبناااات بغيييت شوية د التفاعل مع القصة 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 خليو شي ڤوط 🌟🌟وشي كومنت زويين لتحت 💬👇🏻👇🏻👇🏻
جزء اخر بعد قليييييل
أنت تقرأ
فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )
Romance♦️فتاة البادية والمفيوزي المتملك ♦️ ♦️بقلمي مونيا لوباروس ♦️ .... #البنااات ...لي بغات تحط لقصة فشي گروب معليها غير تعلمني و تكتب سميتي ♥️♥️😘 مكنتش عارفة حياتي تقدر تقلب عليا بهاد السرعة على قبل قرار خداه با ف حقي ،ضطريت نحارب اي حاجة جات قدامي ب...