💟فتاة البادية والمفيوزي المتملك💟
💟الجزء الثامن والعشرون💟يوسف :ريناد ...
ريناد(ضارت عندو معصبة):لاش تابعني نتاا...
يوسف (سد ليها لباب ديال لوطو قبل ما طلع):مزال ما بغيتي تنسايه..
ريناد:بعد منيي ....شدخلك نتاااال
يوسف(شدهاا من معصمهاا):حتى لاين غادي تبقاي هكااا....نسيتي شنوو داار فيك....
ريناد(غوتات ف وجهوو):مناااسياااش....
يوسف:وعلااش كتبكي هكااا....شنوو ياكماااا توحشتيه...
ريناد:بعد منيي حيد خليني نمشي ...
يوسف(عاود سد ليها لباب ديال لوطو ):معندك فين تمشي....حيت عارفك غادي تمشي تسدي على راسك فشي بيت
ريناد(ضرباتو بقوة فصدرو):ماااشي سوووقك ....بعد منيييي ...شدخلك نتااا ف حياتي ...
يوسف(غوت ب عصبية و عروق راسه خرجوو): حييييت اناااا لي شفتتك شحاااال تعدبتيي.....انااااا لي شفتك بعينيييي ونتييي ما بين لموووت ولحيااا ....و مزاااال ما بغيتيي تنسااااااايه....علااش مزال ما باغااا تفهميس انه دارك غيير طريييق...
ريناااد(حطات يديهاا بزوووج على عينييهاا كتبكيي وكتنخصص)
يوسف (زير على يدوو حيت عارف راسو قصح معاهاا لهدرة ....قرب ليهاا وهو مقصح كتر منهااا وصوت بكاهااا كيزيد يقصحو...حيد ليهاا يدييهااا على عينيهااا ):علاش كتبكي داباا ....
ريناد(كتنخصص وبزز باش كتخرج ليهاا لهدرة): بع د ...مني...اناا ..انااا مكن...مكنب كيش ...
يوسف (بتاسم برقة وهو كيشوفها كيف كتبكي فحال شي بنيتة صغيرة ....قرب لعندهااا و عنقهااا):واخاا....نتي مكتبكيش..
ريناد(دورات يديهاا علييه كتبكي وهو حاضنهااا بين يديه كيطبطب عليهااا ):يوسف...
يوسف :ممم ...
ريناد(باقا مدورة يديها على خصرو ومطلعة راسها كتشوف فيه):تيشرت ديالك ولا فازگ..
يوسف:هههه دابا نبدلوو راه عندي واحد اخر ف لوطو ...
ريناد(شافت راسهااا قريبة ليه بزااف....بعدات عليه ):احم...شحال فالساعة
يوسف(تحبسات عليه اللحظة):اا..يالله ل 12
ريناد(حكات راسها ب توتر):مم ليوم عندك لكومباا...
يوسف(متعجب من كيف عارفة):ااه باش عرفتيها...
ريناد:هاا ...غير سمعت شي وحدين فالشركة كيهضرو..
يوسف(ميل راسو لعندهاا):تبغي تجيي معايا...
ريناد:اااه بغيت بغييت ....مع اش عندك المقابلة
يوسف:من هناا لساعة
ريناد(حاطة يديها مور ضهرها و كتلعب برجليها)
يوسف :تمشي معايا ؟؟
ريناد(بلهفة ):اااه....
يوسف(دار يديه ف جيبو ):واخااا ...سدي لوطو ديالك ..
ريناد(بالزربة سداتهاا وتبعاتووو لوطو ديالو ركباات )
يوسف:جبديي واحد تيشرت من تمااا..
ريناد(مداتو ليييه):هههه عمرت ليك تيشرت....
يوسف(حيد التيشرت ديالو رماه لور )
ريناد(حلات فمهاا فيه ....حيت اول مرة كتشوفو عريان من لفوق من غير لمقابلات ديالو...فيكسات عينيها نيشاان لعضلاتو لي مبرونزيين شي لي عاطيه إثارة من نوع خاص )
يوسف(لبس عليه التيشرت لاخر و ضار كيشوف فيهااا ):سدي فمك ا ريناااد ...
ريناد(حطات يديهاا على فمهااا ):اا ونتااا لي معري حدايااا...مكتحشمش
يوسف(ضحك عليهااا كيف توترات ...دغياا بدل لموضوع ):معندك حتى شي اجتمااع ليوم...سمعتك كنتي گلتي عندك شي مشكل
ريناد:لااا ....ولكن إيجااا هي لوجه ديال لبراند ،معرفتش مالهاا غبراات هكااا...
أنت تقرأ
فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )
Romance♦️فتاة البادية والمفيوزي المتملك ♦️ ♦️بقلمي مونيا لوباروس ♦️ .... #البنااات ...لي بغات تحط لقصة فشي گروب معليها غير تعلمني و تكتب سميتي ♥️♥️😘 مكنتش عارفة حياتي تقدر تقلب عليا بهاد السرعة على قبل قرار خداه با ف حقي ،ضطريت نحارب اي حاجة جات قدامي ب...