الجزء 29

9K 270 9
                                    


💟فتاة البادية والمفيوزي المتملك💟
💟الجزء التاسع والعشرون💟

بلقيس(كحزات ستار  طوييل كيحجب ضوء النهار على لغرفة...حلات لباب ديال البالكون وخلات الريح يدخل للبيت ...شافت ف إيجاا لي غارقة ف سابع نومة حيت الطبيب عاطيها الدوا ديال النعاس،دكشي لاش ما بقاش نعاسهااا مخربق...طلات على برااا بان ليهااا جوزيف من بعيد راكب على لخيل كيضور بيه....سهات فيه لفترة من الزمن حتى فيقاتها إيجااا من سهوتهااا):فقتي....
إيجا(قربات لعندهاا حفيانة و كتحك ف عينيها ):صباح لخير..
بلقيس(شدات ليها وجهها بين يديهاا و باست ليها حناكهااا بزوج):صباااح لخيير والورد ...صبااح الزيين لي عاد فايق ...(كتلعب ليهاا بحناكهااا حتى طيباتهم ليهااا) الله يا سيدي يا ربي واش انااا والدة هاد الزين كامل .....
إيجاا(شدات حناكهاا هربانة):وااا يمااا اي اي  وجهي...
بلقيس:هههههه منين جبتي بعداا هاد لپيجامة!!
إيجا:لقيتهااا لهيه...كانوو بزاف ديال لحوايج تمااا فداك البيت....
بلقيس:بزااف ؟؟(مشات لبيت حلاتو حتى كتلقاااا دريسينغ كبير فيه جميع وانوااع لحوايج ديال البنات  لي باقين معلقين جداد ....)
إيجا:شفتي شنو گلتلك ا يمااا....معرف ديالمن هادوو؟؟
بلقيس:لمهم...هبطي فطري باش نمشيو...
إيجا(عوجات شفايفهااا ):صافي غادي نمشيو!!
بلقيس:علاه مالكي ...بغيتي تبقاي هنااا فدار راجل مكنعرفوهش!!
إيجا(شافت فيها بنص عين):هااء...ياك نتي كتعرفيه
بلقيس(شحطاتها ):ولايني ما بقيتيش كتحشمي..
إيجا:هههه
جوزيف(وقف من موراهم ):احم...
بلقيس(ضارت مخلوعة ):ااا جوزيف..
جوزيف(كيضرب فيهاا شوفات لي كون كانو قرطاس كون تيراو فيهاا):بلقيييس..(شاف ف إيجا و سرعان ما تبدلو نظراتو..قرب لعندها باسهاا فوق راسهاا)صبااح لخيير ...
إيجا(بتاسمات لييه وهي حاسة براحة فكل ما كتشوف ف عينيه   ):صباح لخير
جوزيف (طلع عينو ف بلقيس كي لمح ليهاا باش تبعوو ...شاف فإيجا لي واقفة حاضياهم بزوج):لبسي عليك باش نفطروو واخاا؟
بلقيس(خرجات تابعة جوزيف ):مالك تاني شنوو بغيتي....
جوزيف(وقف حتى تسطحات ليه مع ضهروو)
بلقيس(شدات فنيفهااا):ايي ....وا بشوية!!
جوزيف (ضار لعندهاا ومعاجبوش لحال من هضرتها):تحركي  ابلقيس
بلقيس(سرطات ريقهاا):اا..فين
جوزيف:تبعيني و تعرفي ...
بلقيس(تأفأفاات و تبعااتو وهو غادي كي شي مصارع قدامهااا مكيبانش عليه گاع انه كبير فلعمر من غير شعرو لي طلع فيه الشيب ضربات راسهاا وهي كتلعن فراسهااا على هاد الأفكار لي كيجيوهااا  ....بان ليهاا دخل من باب كبييير ودخلات موراه ....طلعات عينيها فلبلاصة بان ليهاا مكتب ):علاش جينااا هناااا ....
جوزيف (گلس ف كرسي  كبير وشير ليهااا باش تجي تگلس حداااه )
بلقيس(گلسات حداه كتسناه شنوو غادي يگول )
جوزيف (مد ليهااا وراق كانو محطوطين فوق الطبلة):شدي قراي هادو...
بلقيس(خداتهم من عندو كتقراا فييهم):كي درتي ليهاااا؟ وهادي سنية ديال لعربي ...
جوزيف:ماشي مهم ...لمهم انك كتعتابري مطلقة منو...
بلقيس(قلبات لورقة وشافت ف وراق اخرين):وهادو ديالاش ؟؟
جوزيف:هادوك لوراق كيتبتوو انه إيجاا بنتي ...
بلقيس:من ايمتااا درتي ليهااا فحص DNA وانااا مفخبااري واالوو؟؟
جوزيف:بلقيييس...هاديك بنتي و من حقي نتصرف فأي حاجة كتخصهاا كيفمااا بغيت...
بلقيس:اييه ولكن هيي مزال معرفاتك باهااا....
جوزيف :ولكن فلأخر غادي تعرف ....طال الزمان ولا قصار غادي تعرف انهاا من لحمي و دمي....
بلقيس:ولكن
جوزيف:مكاين مااا ولكن....بنتيي غادي تبقاا هنااا وحتى نتي معاهاا
بلقيس:مالي انااا شدخلني فهادشي..
جوزيف:معييتيش ا بلقيس....حتى لاين غادي نبقاااو كنهربو....باراك والله حتى عييت ،خلي كلشي من ورااك وخلينااا نعاودو كلشي من جديد ...و بنتي انااا قاد نحميهاا ،ولحالة لي هي فيهاا داباا انااا قاد نسيهااا اي حاجة طرات ليها
بلقيس:اا...كيفاش...شنوو مفهمتش ...شنوو واقع لبنتي ...اناا كنت حاسة شي حاجة واقعة...نتااا عارف ياك !!
جوزيف (مسح على شعرو ب عصبية):بلقيييس....تهدني باش تعرفي كلشي...امااا لابقيتي هكااا مستحيل نوصل معاك لشي حل....
بلقيس(گلسات بلاصتهااا ):واخاا...ا ..اناا مهدنة ،گول لياا
جوزيف(زير على يدوو ومظطر انه يعاود ليها اي حاجة عارفهاا،حيت اولا و اخيراا كتبقاا بنتهم بزوج ،و هي مهاا من حقهااا تعرف گاع لي واقع لبنتهااا....نطق وهو كيبزز على راسوو حيت فكمااا كيتفكر لي وقع لبنتوو كتشعل فيه النار ديال الغضب....فكل ماا كيعاود بلقيس كيهبطو دموعهااا كأنهم شلاال )
إيجا(دخلاات لعندهم كتجري عند بلقيس حتى طاحت قدام رجليهاا  ،كتهضر ب هستيرية وكتبكي فنفس لوقت):انااا انااا مدرت والو ايمااا.....مدرت واالوو...هو ..هوو هددني ا يمااا تيقيي بياااا ...اناا...انااا. مدرتتت حتى حاااجة خايبة ا يمااا...
بلقيس(هبطاات لعندهااا كتبكي ومصدومة من حالتهااا ):الله يخليك ا بنتيي مديريش فيااا هكاااا ....(حسات بيهااا كترعد ليهااا فيدييهاااا ) جوزييف بنتيييي ....إيجااااا مالكييي ا بنتييي
إيجا(كترعد وفنفس الوقت كتنهج ونفسهاا كيتقطع عليهاااا ):م..مدرتت واللووو
جوزيف (هبط على ركاببييه و ضمهاا بين يدييه):إيجااا....تهدنيي ا بنتيي...(زير ليهاا على يديهااا بزوج باش متجرحش راسهااا )
بلقيس(شدات ليهاا وجهها بين يدييهاااا ): تهدنييي ا بنتيي الله يخليك متزيديش تخلعيني عليييك
جوزيف(بقا مزير عليهااا حتى حس  بيهااا ترخات ف يديه......هزهااا بين يدييه باش يرجعهاا لبيت وبلقيس تابعاه من لور )
بلقيس(ناضت من لأرض كتعكل تابعاااه للبيت حتى حطهاا فوق الناموسية ...و تكات حداها كطبع بوسات على راسهاا و عينيها كيسيلو بالدموع):هادشي گاع واقع ليك ا بنتيي و اناا ما فراسي والو...كنت حاسة بشي حاجة واقعة كنت حاسة ...علاش دار فيك ا بنتيي هكااا الله ياخد فيه لحق ...(حطات يدييهيا مغطية بيهم وجهها كتنخصص) يااا ربييي علاش كيطرااا لبنتييي هكاااا ،عمرهاا اذاات شي حد بشي حاجة ..
جوزيف:بلقيس...تهدنيي مخصهاش تفيق تلقااك هكااااا....(جرهاا عندوو حط ليهاا راسهاا على ) داباا لي وقع وقع ا بلقيس ...خاصناا داباا نعاونوهاا باش تنسى ...
بلقيس(مسحات وجهها بيديها):علااش دار هكاا لبنتي...باش اذاتو بنتي...
جوزيف(غمض عينوو و صدرو كيهبط وينزل ): تيقيي بياااا  غادي نخليييه يعيش فلجحييم وهو فلحيااة ....

## عند ريناااد لي من لبارح وهي كتقلب على زيدان ..نهار كاامل وهي فدارهاا خدامة خرجات فورمااا  عرفات من يوسف انه كاين معاه ف فندق من فنادق سهيل لي هو نفس الفندق فين دارو حفل ديال لكوليكسيون جديدة ديال لبراند  ....هزات لوطو ديالهااا ومشات بسرعة لعندوو رغم انه كان فايت لوقت ....لقاتو گالس فوسط ريسطو كلاس جات فلداخل ديال الفندق ....
زيدان(ضار لعندهاا وشاف فيها بمعنى شنوو جابك لهنااا)
ريناد(وقفات قدامو و كتشوف ف الناس لي معاه):بغيت نهضر معاك....وداباا
زيدان(طلع عينو ف يوسف ):نتاا لي عيطتي ليهااا!
ريناد:ااه هوو كاين شي مشكل ...من لبارح واناا كنعيط ليك علاش مكتجاوبنيش
زيدان(كيشرب من مشروب قداموو و فليد لخرى شاد سيگار كل مرة كينفث منوو، وشوميز ديالو مفتوحة من جيهة الصدر شي لي مخلي لوشم لي كاين ف جهة صدرو يتبرز):شنوو جاياا كديري هناا ،هاد الموضوع مكيتسناش حتى للصباح ..
ريناد( گلسات حداهم و شافت ف زيدان بنظرات كترجاه):زيدان...عافااك ا خويا نساهاا عليك...
زيدان(رمقهاا ب شوفة دليل على انهاا خاصهاا تسكت):شحاال من مرة ا رينااد خاصنيي نگولك خرجي سوقي ....
ريناد:ولكن...علاش هي ! ...شنوو لي مخليك مهووس بيهاا لهاد الدرجة....
زيدان(بدون إهتمام ليهاا ..كمل هضرتو مع يوسف):جبتي  داكشي لي وصيتك عليه...
يوسف(جبد ساروت من جيبو):هاهو ..
ريناد:اا هادو ماشي سوارت اليخت ديالك
يوسف:لاا ديال زيدان كنت خديتو ديك المرة...
ريناد:علاش فين غادي ...من ايمتااا كتهز اليخت ديالك فهاد الوقت..
زيدان(شاف فالسوارت و على وجهو ضحكة خلاتهم حالين فمهم فيه):و اخيرااا ،هاد اللحظة شحال و اناا كنتسناهااا
لگارد (وقف ف جنب زيدان):سيدي الأمور كلهاا مظبوطة ...
زيدان(هز جاكيط ديالو ف يدو وناض )
ريناد(شافت ف يوسف ):لاش كيخطط تاني...ياكمااا ؟؟؟

فبلاصة اخرى و بالظبط فقصر جوزيف.....بعدماا خدات لمهدئ بقات لساعات وهي ناعسة فلبيت ...من غير مرات قليلة لي فتحات عينيهم فيهااا كتبان ليهاا غير بلقيس حداهااا ....
حلات عينيهااا  بصعوبة وريح قوي  كيدخل من لبالكون وصوت الشجر لي كيتحرك بقوة ،تسمع صوت قوي ديال الباب ديال لبالكون لي تزدح بقوة الريح على إثرو ناضت من بلاصتهااا مفزوعة ....حطات رجيلاتهاا لحافيين على الأرض و معنقة راسهاا بيديهااا بقوة لبرد لي كاين وهي ملابسة والو من غير پيجامة على شكل شورط قصير ودوني سميطات ....تمشات ب خطوات بطيئة وهي باقة حاسة بالدوخة ...سدات لباب ديال لبالكون وتمات راجعة للناموسية ديالهااا....حتى وقفات وهي حاسة كانه جدار واقف قدامهاا...
زيدان(قربها لعندوو من خصرهااا  وهمس فوذنيهاا بنبرة رجولية جذابة):ممم عاد فقتي ا نعاسة...(قاد ليهاا شعرهاا لي طايح من فوق وجههاا و زاد قربهاا لعندو وهو كيشم فشعرهااا وكيستنشق اكبر كمية من ريحتوو ) توحشت ريحتوو....
إيجا(بدااا صدرهاا كيطلع وينزل بلخوف ...بدات كتبعد علييه وراجعة بلور وفكل ما كتبعد كيزيد يقرب و فإعتقادهاا انه مجرد كابوس اخر من كوابيسهاا...حطات يديهاا على وجهها ومغمضة عينيهااا ):لاا..عاافااك بعد منيي....
زيدان(خشاا يدو من تحت دوني ديالهااا شي لي خلا جسمهاا يقشعر من برودة يدووو ...هز يدوو كيبعد بيهم يديداتهاا لي مقارنة مع يدوو كيبانو صغار بزااف ...بعد ليهاا يديهااا لي حاطاهم على وجهها  طبع بوسة ف جبينهاا وهو ساهي ف عينيهااا لي كينعاكس عليهم الضوء ) طلبي لي بغيتي ا عمري نحضرهااا حتى  لعندك...من غير هادااا ...

فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن