💟فتاة البادية و المفيوزي المتملك💟
💟الجزء الأربعون💟⚛️ ⚛️ ⚛️ ⚛️ ⚛️
زيدان(شاف لور بانو ليه لي گارد كيجمعو فيهم ...كمل طريقو هازهااا بين يديه وهي متكية على كتفو وحاس ب قلبهاا لدقاتو متسارعين نوعاا مااا....بتاسم لا إرادياا منين تفكر كيف كانت كتعيط ب سميتو...خرج للشارع لقاا لي گارد ديالو كيتسناوه...ركب ف لوطو لور وهي حدااه شادة فيه ما باغاش طلقو..عرفهاا مزال خايفة من لي وقع ليها،حطها فوق رجليه و دار إشارة للگارد باش يتحرك...)
زيدان(كيلعب ب يديه فوق كتفهاا ..زير على فكوو ونطق ببرودة ):علاش هربتي...
إيجا(طلعات عينيهاا فيه بخوف):خ..خفت..
زيدان(عض شفايفو ب حنق):من أش خفتي..مني ؟
إيجا(حركات راسهاا ب أه )
زيدان(قاد ليهاا خصلة طايحة على وجهها ونطق ب نبرة كأنه كيهددها):شنوو كان غادي يوقع ليك كون ما جيتش...هاااا...(هبط عينو لعندها)أخر مرة نشوفك درتي فحال هكاااا....أخر مرة ا إيجااا...و إيلا غادي تعاقبي ب طريقة مكتخطرش ليك على لبال...
إيجا(خشات راسهااا ف عنقوو وكتحرك راسهاا بأه ويدهاا لأخرى شاداه بيهاا من الشوميز ..)
زيدان(حس ب كياانو كأنه تنفض من حركتها وهي كتنفس فعنقوو ولمشكل أنهاا محاساش بيه بتاتا ..هبط راسو لعندهااا و كيحرك يديه على حنيكاتهااا ..تنهد ونطق ب نبرة كيهضر بيها غير معاها هي ):واش بصح نتي مفاهمة والو ..ولا كديري راسك مفاهماش باش تبعدي علياا ..هممم..
إيجا(هزات راسها لعندوو...بقات مطولا كتشوف فيه ونطقات):..شنوو...
زيدان(قربهاا لعندوو حتى حس ب شفايفهاا لامسو شفايفوو ..ضحك ضحكة جانبية):يعني كديري راسك مفاهماش...
إيجا(بدات كضور ف عينيهاا كتقلب على مخرج ليهاا من هاد الموضوع..قبل ما تكلم حسات بيدوو محطوطة على راسهااا وجرهااا ب سهولة كيمص شفايفهااااا فكل ما كيسالي من وحدة كيدوز للأخرى وبعد لمرات كيجمعهم بزوج بطريقة شبه عنيفة ..حسات بيه حبس ووجهاا مقابل مباشرة مع وجهو لدرجة مكيفصل بيناتهم والو...غمضات عينيهاا كتنهج مقادراش تشوف وجهوو..):ز..زيداان..
زيدان(عارفهاا مقادراش تشوف فيه...هبط لعنقهاا كيتحسسو ب فموو غير من لفوق وحاس بيها كترجف بطريقة حمقاتو و خصوصا أنها كتعيط ب سميتو باش يحبس ...رغم أنها هي براسهااا مقادراش تحبسو):روح زيدان ..ممم نعام أعمري ..شنو بغيتي..(حبس ورجع كيشوف فيهاااا كتنهج ومغمضة عينيهااا ..بتاسم وهو عاض شفايفو حيت كون صاب فديك اللحظة كون كلاهااا...)
إيجا(شافتو حبس وصوتو تقطع...حلات عينيهاا ببطئ لقات لوطو حبسات)
زيدان:وصلناا...مبغيتيش تهبطي...
إيجا(طلعات معاها لحمورية ومصدومة من راسهااا كيفاش كانت مستمتعة بديك اللحظة وكيفاش ما حبساتوش ...هبطات من فوق رجليه و خرجات من لوطوو كتجري دخلات للدار...
زيدان(خرج حتى هو من لوطو ولكن عكسهاا هو كانت على وجهو إبتسامة عرييضة)
أنت تقرأ
فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )
Romance♦️فتاة البادية والمفيوزي المتملك ♦️ ♦️بقلمي مونيا لوباروس ♦️ .... #البنااات ...لي بغات تحط لقصة فشي گروب معليها غير تعلمني و تكتب سميتي ♥️♥️😘 مكنتش عارفة حياتي تقدر تقلب عليا بهاد السرعة على قبل قرار خداه با ف حقي ،ضطريت نحارب اي حاجة جات قدامي ب...