الجزء 32

9.2K 257 18
                                    


💟فتاة البادية والمفيوزي المتملك💟
💟الجزء الثاني والثلاثون 💟

إيجا(گالسة ف لقنت ديال اليخت كتشوف فلبحر و لهواا  كيلامس وجهها وكل مرة كطلع عينيهاا كتشوف فيه كيقاد الطباسل فوق الطبلة وكيتمشى حداهااا لابس غير شورت فلأسود وصدرو عريان شي لي مخلي الوشم لي فصدرو يتبرز بطريقة خطيرة كتخطف الأنفاس ،تنهدات بصوت مسموع حيت عارفة راسهاا انهااا معندهااا حتى شي مخرج من غير انهااا تسايرو)
زيدان(جا گلس حداها و كيقاد ليهااا لماكلة ف طبسيلهاا):شنوو كيعجبك تاكلي...
إيجا(شافتو يالاه غادي يحط ليهااا لخضرة ف طبسيلهاا وهي متحملهااش .. نطقاات بدون شعور و بقوة الجوع لي فيهاا من لبارح  ):ااا ..لاا مكتعجبنيش لخضرة...(شيرات ليه على جيهة لحوت )بغييتو...هادااك
زيدان(عض قنانفوو وعاجبو انه لوضع مستقر لحد الأن رغم انه يالاه البداية ...قاد ليهاا لحوت ف طبسيلهاا وحطوو ليها  قدامهااا ):ايلا مكتاكليش لخضرة شنو كتاكلي ...ممم كيف درتي حتى كبرتي هكااا....
إيجا(جمعات شفايفهاا وكتفكر  فاش كانت فالدوار  كتاكلهاا بزز منههاا.....هبطات راسهااا كتاكل و كتنقي فلحوتة  )
زيدان(حاضيهااا وهي كتاكل ...قرب بيديه لفمهاا كيحيد ليهاا شعرهاا لي كيدخل لفمهاا  ):بشوية عليك...
إيجا(بعدات راسهااا عليه من حركتو لمفاجئة  شي لي خلا كاس دلعصير يتكفح ليهااا على حوايجهااا ):ااا شنو كديير....
زيدان(حيد ليهاا شعرها لي دخل لفمهاا  وقربهااا ليه من خصرهااا غارق  ف نعيم عينيهاا):علاش كتخافي هكااا....
إيجا(بدون ما تشوف فيه و عينيها مركزين غير فلوشم لي فصدرو.. لي كيخليها بدون شعور تفكر أحداث ديك الليلة لي أغلبهااا كانت كل ما كتشوفو هو داك الشخص لي كان فوقهاا بنفس الوشم ...بداا صدرهاا ييطلع وينزل ونطقات بصعوبة):م.متنسااش شنوو درتي....نتا....نتااا دمرتيني...(طلعات عينيها فيه لي عامرين بالدموع) نتااا نتاقمتي من واحد أخر على طريقي انااا..
زيدان (زير عليهااا من شعرهااا من لور ديال عنقهااا و كيمقت ف نظرات لكره لي فعينيهااا):ااه نتاقمت ...نتاقمت وانااا كنشووفو مقادرش يحمييك منيي
إيجاا (رفعااات صوتهاا فوجهوو وعينيهااا مفيكسيين فعينوو )شنوو درت لييك ...شنوو درت حتى تخليني نعانييي هكاااا...شنووو دخلييي فهادشي كامل...(بدات كتنخصص) شنووو مزااال باغييي مني ...
زيدان(قربهااا ليييه  حتى طلعات بجسمهااا لعندوو وولا وجهها مقابل مع وجهوو لدرجة مكيفصل  بيناتهم حتى سنتيم): إيجاااااا....متخرجينيش على طوعي...صعيييب عليييك تفهمي ...(قرب لوذنيهاا وكيهضر بفحييح ) صعيييب  تفهمي انه من بعد دييك الليلة ستوليتيي على عقلي وكياااني ...علاش مزال مصرة تجبدي ديك ليلة على انهااا خطأ...
إيجا(شافت فيه مطولاا كتحاول تحلل هضرتووو فعقلهااا.....حطات يديهااا على يدوو لي شادين ف شعرهااا ):حيد يديك..عافاك حيد يدييك كتقصحني..
زيدااان(ملاحظ انهااا فهماات هضرتوو مزياان ،بعد يدييه  وعنقوو ولاا حمر بقووة ما هو ساخط على الوضع..بدون ولا كلمة ناض من حداهاا باش يصوگ ليخت حيت قريب يوصل للوجهة ديالو...)

فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن