الجزء 31

9.3K 262 15
                                    


💟فتاة البادية والمفيوزي المتملك💟
💟الجزء الواحد والثلاثون 💟

إيجا(فاقت مخلوعة من بلاصتها....شافت ف يمين و شمال كتحاول تعرف فين هي ..ناضت كتجري كتحاول تلقااا مخرج ..حتى لقات باب قدامهااا فتحاتو و خرجات على برااا...حلات عينيهااا مصدومة ):لبحر...شنو كنديير انااا هناااااا (شافت فكل قنت لقات راسهاااا فوسط البحر وفكل بلاصة كاين غير لمااا...تفكراات انه اخر واحد شافتو هو زيدان يعني هو لي جابهااا هنااا،رجعات معصبة كتقلب علييه و صبرهاا تقاداا من هادشي لي كيدير معاها  )زيدااااان.....زييداااان ....
زيدان(بتاسم فور ماا سمع  صوتهاا كينادي ب سميتوو ....حط دكشي لي كان ف يدوو وقبل ما يمشي عندهااا دخلات لعندوو):صبااحوو...
إيجا(مشات لعنندوو و دفعاتو من صدروو):فيين جبتيني ننتااا....وااش معييتيش من هادشي لي كدييير ...
زيدان(كيرجع بلور وهي كدفع فيه من صدروو ):مزال موصلناش باش تعرفي فين غادين ....
إيجا(وقفات فورمااا شافت الفاصمة لي فدراعو  عامرة بالدم):اا..رجعني فحالي ...بغيت نرجع فحالي ...
زيدان(رجع لبلاصتو كيقاد لفطور ):اجي فطري ...
إيجا(غمضات عينيهاا ب عصبية و صبرهاا نفذ ،ضربااات فالطبلة بيديهااا حتى طاح لكاس لي كان فوقهاا ):مبغيت والووو رجعني غير فحالي ....
زيدان(عض على فكوو ومعاجباهش الطريقة لي كتهضر بيهاا ): نهار نبغي انااا نرجعك غادي نرجعك (طلع فيهااا عينيهه و هضر بنبرة خلاتهااا تحس بالخوف منوو ) هاد الساعة كاين غيير اناااا ،مباغيش نرجع معاك زيدان لي كتعرفي ...ديري عقلك ما حدي داير معااك عقليي حتى انااا...
إيجا(سرطات ريقهاا ومزال مفاهماش لشنو كيلمح...نطقات بشجااعة ):نفضل انني نغرق فداك لبحر ولااا نبقااا معااك...(قبل ما يگول ولاا كلمة كانت هاربة من حداااه)
زيدان(كيشوف فلأرض لي عامرة بالزاج و كيحاول يحبسهااا):إيجاااا....وقفيي راه كاين الزاج تماااا...
إيجا(يالاه جات تهرب منوو طاحت للأرض و رجليهااا مجروحة):اي ايي....هئ هئ رجليييي....
زيدان (جا لعندهاا كيجري ....هزهااا من لأرض وبعدهااا على الزاج ):راسسك قاااصح....
إيجا(كتشوف ف رجليهااا عامرين بالدم و مزال ف عناادهاا):ايي ايي بعد منيي ...
زيدان(زير عليهاا ف رجليهاا حتى تقصحات):إيجااااا.....(گلس حطاهااا ف فوتاي كاين تمااا كيحاول يحيد ليهاا زاجة صغيرة ) رصاااي خليني نحيدهااا...
إيجا(شدااات ليه ف تيشرت ديالو مقصحة و كتسناااه يحيدهاا):ااي اييي بشووية....
زيدان(حيدهاا ورماهاا عامرة بدمها):شتي عنااادك فين وصلك...(بغاا ينوض يجيب علبة الإسعافات باش يداويهاا ليهااا ،بانت ليه مزال مزيرة بيديهاا عليه)
إيجا(بعداااات يديهااا عليه فورماا شافتو فين مركز عينيه )
زيدان(مشا جاب علبة الإسعافات و حط رجليهااا فوق رجليه  باش يداويهم ليهاا  ):رصاي باش نعقمهاا مزياان...
إيجا(حاسة بلحريق فرجليهااا):ااحح...ااايي كضرنييي ...
زيدان(رفع صوتو بعصبية ):إيجااا...
إيجا(سدات فمهاا  وخلاتو يداويهاا...وحاضيااه شنوو كيديير و هو ملاحظ شوفاتها فيه ...قاصتوو ف دراعو لي واخااا داير عليهم فاصمة مزال كيخرج منهم دم):اا يديك...فيهم الدم
زيدان(حط ليهااا رجليهااا بعدماا قاد ليها لفاصمة،و حيد تيشرت ديالووو باش يعاود يخيط لجرح...)
إيجا(كتشوف فيه وكل مرة كتغمض عينيهاااا مقادراش تشوفو كيخيطوو وبالخصوص انه مدايرش مخدر...)
زيدان(كيخيط لجرح و كيشوف فيهاااا رغم انه معذب معاه حيت جاا ف دراعو من لور..):راه اناا لي كنتقصح ماشي نتي ...
إيجاا(شافتو مدابر مع الفاصمة باش يلصقهاا ..بدون تفكير خداتهاا من عندووو):اا...تسنى ماشي هكاك..عطيني غادي نلصقهاا لييك....
زيدان(عطاهاا ليهااا و ضحكة جانبية مزينة محياه ولأكتر من ذلك انه بمجرد لمساتو بصبيعاتهاا باردين  خلاتو  يزيد يغرق ف هوسو وحب التملك كيزيد يطغى عليه كتر وكتر ...بمجرد ما حيدات يديهااا عليه حسات براسهااا تجرات لعندوو وجات فوق رجليه كأنهااا طفلة صغيرة مقارنة  بضخامتوو هوو ....طلع عينوو فيها وزاد قربهاا لعندوو حتى ما بقااا والو كيفصل بيناتهم ،نظرة ف عينيهاا ونظرة ف شفايفهااا ،فكل ماا كيقرب كتبعد هي ،حتى جهلاتو وجرهاا لعندوو من عنقهاا،بدون ما يستأذنهااا هبط على شفايفهااا كيتذوق رحيقهم لي ولا كيتعتابر بالنسبة ليه نعيم ،عمروو ذاقوو ولقاه غير عندهاا هي ،ولأكتر من هذاا ريحة شعرهاا و جسمهااا لي عندهم ريحة خاصة كتميزهااا ....)
إيجا(ستاغلات لفرصة فاش نقص ف لوثيرة ديالو وبعدات عليه وهي كتنهج ..شافت فيه وهي كارهة انهااا قرب ليهااا سرعان ما بداو احداث الليلة المشؤومة كيرجعوو ما بين عينيهااا  لي بداو كيتغرغرو بالدموع...):عاافاك وخاا ترجعني فحالي .... مبغيتش نبقاا هنااا
زيدان(عض على سنانو حتى تبرز فكوو وكاره كيف انهاا كتمنى غير تبعد عليه ف أقرب فرصة كتجي لقدامهاا ،عكسو هو لي باغيهاا غير تبقى بين يديه وهادي اصعب حاجة قادر يوصل ليهااا ...زير عليها من خصرهاا حتى تأوهات ونطق ب فحييح وباين من نبرتوو انه طالع ليه الدم ):لحد الأن مزال معارفش واش هوسي طاغي عليااا  حيت مبغيتيش تشدي بين يديي ولا شي حاجة اخرى اناا مزال ما قادش نعرفهااا.... وما حدي ما وصلت لحتى فكرة  نسااي  انه غادي نرجعك....
إيجا(كتحاول تفك من يدوو):اي ...كتقصحني..
زيدان(جرهاا لعندوو حتى تقابلات عينيها مع عينه):ديري عقلك معاياا غادي نحط الدنيااا كاملة بين يديك...وايلا مصرة انك تزيدي تبعدي ،تيقي بيااا حياتك غادي تكوون جحييم ....

هاجر(فاقت وباقة مقصحة فرجليهاا وجسمهاا كامل كيحرقهااا ...سمعات صوت جاي من جهة اخرى وتبعاتو كتعرج و قاتلهاا الجوع حيت من لبارح ما كلات شي حاجة ...وقفات حداا باب لكوزينة كتشوف ف سهيل لي كيقاد لفطور و حشمانة دخل لعندوو )
سهيل(كان واقف كيقاد لفطور حيت مخلى حتى موظفة من لي عندو فالدار يجيو ليوم ،كمل داكشي لي كيدير بلاما يضور لعندهاا ):من قبيلة ونتي واقفة تمااا ،ماشي من عوايدك..
هاجر(جات لجيهتو كتعرج ):اا..صباح لخير..
سهيل (هزهاا من لأرض و گلسهاا فوق ل پوطاجي ...حط يدوو فالجناب و شاف فيهاا ب ملامح جدية): اناا كنسمع...تكلمي
هاجر:ا..فاش ..
سهيل(عقد حجبانو):هااجر...شنوو واقع ..شديك لحالة لي جيتي فيها لبارح و فداك الليل ...
هاجر(حكات راسهااا ): اا غير لبارح مكانش عندي فين نبات ...ليوم غادي نمشي فحالي مبغيتش نبرزطك...
سهيل(زادت عصباتو بهضرتها....خبط ب يدوو فلپوطاجي حتى تفزعات):بلامااا تعصبي ديلمي ا هاجر...گولي شنوو طرااا ...كيفاش كتقلبي فين تباتي ..ياك كارية مع ديك لمرااا...
هاجر(سرطات ريقهاا وهي كتفكر شنو طراا):ما بقيتش غادي نسكن معاهااا...غادي نقلب على بلاصة اخرى...
سهيل(كيقيص ليها فوجهها و رجليهاا ):وهادشي ...شنوو هو ...شكون دار ليك هكااا...
هاجر(سكتات وبعد مدة قررات انهاا تعاود ليه اي حاجة وقعات ..منين دخل عليهاا ولد لحاجة للبيت حتى جات لعندوو): صافيي هادشي لي طراا....
سهيل(ولاو عينيه حمرين بقوة الغضب لي حاس بيه ف داخلوو ):هادشي كامل واااقع ...علاااش معيطتيش ليااا من لوول ...ش خرجك فداك الليل بوحدك ...
هاجر(دلات شفايفهاا بحزن): وراه كنت باغا نمشي عند إيجاا...راه حتى تفكرت راها مع باهااا ومعرفتش فين مشات ....
سهيل(دوز يديها على شعرو ب عصبية  ):شكون دوك زوج ...شكون هادوك لي تلقاو ليك فراس الدرب ....
هاجر(هزات كتفهاا):م..معرفتش..
سهيل(ضرب فيهااا تخنزيرة  ):مأكدة معارفاش..
هاجر(حكات راسهاا ب توتر):اهه مكنعرفهومش....ولكن كان شي واحد واقيلة ..ممم ولد شي شوافة...
سهيل(دورهاا مزياان ف دمااغوو ...):اجي فطري باش تاخدي دوا..
هاجر(شافت ف حوايجهااا ):شكون بدل لياا حوايجي...
سهيل(غلباتو الضحكة ):انااا...شكوون من غيري مثلاا...
هاجر(حلات عينيهاا على جهدهمم ):كذاااب...
سهيل(حط ليهاا طبسيل قدامهاا باش تاكل وكيضحك عليهاا فنفس الوقت ):للا متخافيش مشفتش كلشي...حدي حد لخالة لي عندك حداا صرتك...
هاجر(حلات فمهاا فيه و وجهها ولا حمر ): لمنحرف لاخر ....
سهيل:ااهاااه ..هادشي لي نستاهل ،وا داباا كون محيدتهم ليك مكنتش غادي نقدر نداويك ....
هاجر(جبدات طبسيل لي حط ليها فيه پانكيك ب شوكولاا ..كتاكل و كتنگر ): مكتحشمش....اصلاا غير ليوم و نمشي فحالي ...
سهيل(حط يدو على لپوطاجي ):ااه..وفين غادي تمشي ونتي كلشي لي عندك ضاع ليك...
هاجر:غادي نمشي عند إيجااا ...
سهيل(عض على شفايفوو وعلى وجهو ضحكة إنتصار ):إيجاا مكايناش...
هاجر:ونتااا باش عرفتيي يالاااه...
سهيل(هز كتفو):حيت جوزيف منوض عليهااا قيامة ...
هاجر(هبطات من بلاصتها مقصحة):كيفااش ..مفهمتش...
سهيل(كياكل من طبسيلو حتى هو):كيفمااا سمعتي... مشات مع زيداان ممم لاا لي هو داهاا معاه....
هاجر:فين...فين داهااا داك لي ميتسماااش...
سهيل(غمزهاا):غير كوني هانية...اناا كنعرف زيدان ..محدوو دار هاد الخطوة ف مستحيل يأذييها بشي حاجة ...

فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن