الجزء 36

8.5K 223 18
                                    

💟فتاة البادية و المفيوزي المتملك💟
💟الجزء السادس و الثلاثون💟

هاجر(كترجع بلوور حتى حبستهااا الطبلة):نتي حمقة ما فيهاااش...
هدى(طغغغاو عليهااا اعصااابهاااا...شدااا لكاس ورماااتو عليهااا بدون ماا تحس)
هاجر(غوتات ب أحر ما فجهدهااااا و خبات وجهها بيديييها...)
هدى (طاحت للأرض مفاهمة والو كأنه قوة ما معروفش نوعهها عصفات بيهااا....طلعات عينيهاااا و مقصحة ف نفس لوقت ..كيبان ليهااا شخص قوي البنية قدامهااا و لكاس لي خوات تكب ليه على درااعو عوض هاجر لي تقاصت غير شوية ف رجليهااا)
هاجر(حلات عينيييهااا بزز بقوة الخوف من انهااا تحرق ...رجعااات لور كتنهج و كتشوف قدام عينيهاا مشاهد عمرهاا شافتهم او بالأحرى لماضي ديال طفولتهاا لي كانت كتحاول تنساااه....شافت ف سهيل واقف قدامهاااا و بخار خارج ليه من فوق جاكيط ..ناضت بدون متفكر فراسهاا خايفة علييه ):سهييييل....(شافت ليه ف كتفوو وعينيها محجرين بالدموع )
سهيل(حيد جاكيط لي كان لابس و شاد ف هاجر لي كانت ناوية تهجم عليهااا )
هاجر:وااا طلقني علييهاااا نوريهااا...(ضرباتهاا ب رجليهااا) غزااا فيك الله كان خاصني ندير ف مك ما كتر...
هدى(ناضت عاد حسات براسهاا شكانت غادي ديير ...هزات صاكهاااا و ناضت كتجمع ف شعرهااا كيف شي حمقة)مزاال حسابي معاكم بزووج ..
هاجر:لعلااا ما ف خيلك ركبيه...غير تسناي لمك و نشدك فشي زنقة مكتخرجش نوريك هاجر لي كابرة فلخيرية علاش قادة و الله يا مك حتى نتف لييك دوك زغبات لي فرحانة بيهم...
سهيل(غلباتو الضحكة ): ولايني راك قااادة براسك هااا...
هاجر:بعد مني حتى نتااا ..(تفكرات كتفوو و دغيااا تبدلو ملامحهااا لخوف و قلبات ليه كتفوو من تحت تيشرت ) سهيل.. راه تحرقتي ..تسنااا انااا نمشي نجيب لماا بارد...
سهيل(جرهاا من يديهااا و باقي عينيه على هدى محيلف فيهاا):هاجر..راه ما حاسش بيهااا ..مقاصتش لياا كتفي بزاااف...
هاجر(گلساتو حداهااا و كتنفخ ليه على كتفوو ):بنت لحراام من فعايلها غير بلاتي حتى نشد مهاااا ..
سهيل:شنوو داباا زعمااا كتخافي عليااا...
هاجر(عبسات وجهها وفنفس لوقت عينيهاا لمعوو):وا معلوم غادي نخاف عليك...شوف شنوو كانت غادي دير ليك وكون داباا حرقاتك ف..(شافت ليه لتحت) كنتي غادي ضيع وغادي نبقاو بلا ولاد...
سهيل(مستغرب من كيفاش هاد السيدة لي قدامو هبيلة و مقطعة لوراق ):الليحرق طواسلي اناا لي جاي وواكل الدقة..
هاجر(ضحكات  ):لاا صافي متخافش اناا اصلا مناوياش نتزوج بيك(سهات وهي كتهضر) اناا خاصني شي واحد فحاال داك صاحبك هوو لي يجي معاياا ..كتبان فيه ولد الناااس ...اش سميتووو نسيت...
سهيل:يوسف
هاجر:هااااداااك
سهيل: بالرب حتى نتي ديال لعصااا ....كنبان ليك انااا ولد لحراام لمك...
هاجر: لااا حاشا ولد النااااس...اجي بعدااا شنو جيتي دير هنااا...
سهيل(قرصهاا من دراعهاا):شنوو كيبان ليك...
هاجر(عوجات فمهااا و بنادم كيشوف فيهم ):اي قصحتيني ا زمر...يالاه نمشيو بنادم كيحنزز فيناااا...
سهيل(جرهااا من يديهاا وسط بنادم كيتفرج  و هي تابعاه كتجري خطواتها صغار)
هاجر(حلات باب لوطوو و دخلات حداه لقاتو حيد تيشرت ديالوو ..غمضات عيينيها ):اويلييي شكدير نتاااا...
سهيل(جبد تيشرت اخر لبسو  و كيضحك عليهااا):لاا متخافيش مزال مغاديش نشد مك...
هاجر(خرجات عينيها فيهه):كتجبدني نتااا...
سهيل(ديمارااا لوطوو حتى شدات فلكوسان مخلوعة)
هاجر:بشوية
سهيل( كيصوگ و فنفس الوقت عض شفايفو بحنق و غمزهاا  ):هاد بشوية بغيتك تگوليهاا فحاجة أخرى...
هاجر(حناكهاا قراب يطرطقوو بالسخونية و ضورات وجهها لجيهة الشرجم دايرة راسهاا مفاهمااش):فين غادي بياا تاني...
سهيل:هههه تغديتي..
هاجر(حسات بالجوع بداهاا تاني):شوية...
سهيل(شاف فيهاا وضحك ..حيت لوسيلة لوحيدة باش تسكت هي يحشمهااا ):واخاا...
هاجر:اححم....سهيل..
سهيل:وييي...
هاجر:فين مشااا زيدان ...لبارح هدرت مع خالتي نورة  و گالت لياا مزال ملقاو حتى حاجة...نتاا عارف فين دااهاا..غير گول ليااا والله منگول لشي حد
سهيل(شاف فيهااا بنص عين وعايق بيهااا ):حتى نكون مكنعرفكش..
هاجر:هاااا يعني عارف ...وا گول ليااا عافااك..
سهيل(حرك راسو بلا و هو كيضحك):نووو...
هاجر(بان ليهااا ميؤوس منوو ):و فوكاش غادي يجي..
سهيل:حتى يقااد لأمور معاهااا ...
هاجر:يقاااد الأمور؟علاااه هوو خلا فيهااا ما يتقاد بعداااا ....
سهيل:ههههه فحالي فحالك...حتى اناا اول مرة نشوف صحبي يدير شي حاجة فحال هكااا...
هاجر:منين خرج لينااا هاد زيدان تاني تفوو..
سهيل:رااك واقيلة كتهضري على عشيري...
هاجر:وراه واقيلة هاديك صحبتييي لي شادهااا معاه...شافهااا نية مسكينة وبغااا يعذبهااا كيف بغااا ياك...
سهيل(جمع ضحكتوو): على حساب ما بان ليااا ...زيدان غارق هاد لمرة
هاجر:هاهاهاها...زعمااا كيفااش...بغيتي تگول كيبغيهاا ..والله منتيق
سهيل:ايواا صافي متيقيش ...
هاجر(شافت فيه مطولااا):واااش بصح!
سهيل(شاف فيهااا وحرك راسوو ب أه ...وكيعاود ليهاا على النهار لي حا جوزيف لعند زيدان )

إيجا(حلات عينيهااا و باغااا تسلت وهو مكتفهااا ب يدوو):اوووووف ...(واالو عياات باغاا تنووض حتى سخفات ورجعات حطات راسهااا على دراعوو) وااا أووووف ...
زيدان(گلبهااا عندووو من خصرهااا):شنوو اوف اوف ...
إيجا(كتحيد ليه يدوو من خصرهااا):علاش جبتيني نعست هنااا وااا حييد بغيت نووض...
زيدان(زاد قربهاا ليه):اهااه...و ايلا مبغيتش ..(لعب ليهاا ف نيفهااا )
إيجا(والو مبغاش يطلقهااا وهي باغا تمشي ل تواليت):وواا...اي ضريتيني
زيدان(قلبهااا جات ناعسة من تحتو ):همم (قرب لعندهاا وعينو على شفايفهاا) كون غير نسمع من هاد الفم صباح لخير كان غادي يدوز نهاري مزياان..
إيجا(صدرهااا كيطلع و ينزل و مضورة وجهها جنب عاقدة حجبانهاا كتفاداااا تقابل وجهها مع وجهوو)
زيدان(طبع بوسة على عنقهااا حتى جسمهااا سرات معاه رعشة هو حس بيهااا ):راسك قاااصح...( سمع تيلي كيصوني و ناض من فوقهااا  صدروو عريااان  ..كيهضر ف تيلي و عينو عليهاا من لمرايااا )
إيجا(ناضت كتجري دخلات للدوش  و كتعايروو ف نفسهااا)
زيدااان(كمل هضرتوو  حتى كتبان ليه خارجة من لحمام كتسلت باش تهرب منوو...دغياا زرب عليهااا شدهاا ومكمل هضرتو ف تيليي )
إيجا(ضرباتو ب صدرو):وااا طلق منيي ياااء ..
زيدان:بغيتي تهضري مع صاحبتك...
إيجا:هاجر!!
زيدان (حط ليهاا السماعة على وذنيهاا كتسمع فيهاا كتجار مع سهيل على تيلي)
إيجا:اااه..ااه بغيت ..

فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن