💟فتاة البادية و المفيوزي المتملك💟
💟الجزء الثلاتون...💟إيجا(طلعاات فيه عينيهااا ومستغربة منو وزاد خوفهاا كتر وهي كتسمع هضرتوو ونبرتووو لي مبدلة بزااف على اخر مرة ،جمعات بقايا قوتهااا ونطقات ):ش..شنوو مزاال باغي مني...ياك ..خديتي لي بغيتي
زيدان(مكاليهاا ما بين يديه بزوج على الحيط ):نتييي ...هاد المرة بغيتك كاملة....لا جوزيف لا غيرو غادي يقدرو يوقفوو ف طريقي...(هبط براسو لعنقهاا كيتحسسو وهوسو طاغي علييه ما مخليه يفكر ف حتى حاجة ...طبع قبلة باردة ب فموو على عنقهااا ) دكشي لي خدييت كان غير بداية
إيجااا(حركات راسهاا بلاااا و حطات يديهاا على صدروو و كتحاول تبعدوو عليهاا ):اناا..اناا معمري غادي نخلييك تقيصني مرة أخرى...على جثتي ..
زيدان(طلعات معاه رعشة من نوع خاص ،وهي بدون قصد منهااا زادت لبلة بلتين....هز ليهاا يدييها لي حاطاهم على صدروو و كيبوس كل صبيع بحدوو ومغمض عينوو عايش مع ديك اللحظة لي بالنسبة ليه هو كتعتابر لحظة مقدسة ،نطق بهمس ): مغاديش نعاود لخطأ لي درت لمرة لولة ،رغم انه ديك ليلة كانت اجمل من انهاا تكون خطأ ...
إيجا(شافت جيهة لباب وكتفكر كيف دير تهرب ....طلعات عينيها فيه بترجي مستغلة ضعفو لي واضح وضوح الشمس قدامهاا ):ايي قصحتيني..
زيدان(عض شفايفوو وبانت ضحكة جانبية على وجهوو وهو كيقراا بين عينيهاا شنو كتحاول دير والأكثر من هذااا انه مسحور بحل حركة كديرهاااا ....جبد من سروالوو قطعة صغيرة ديال التوب و حطهااا على نيفهااا حتى طاحت ناعسة بين يديه ....قرب لفمها طبع بوسة خفيفة وهو كيضحك ): حتى هو توحشتوو....علاش كلشي حلوو هكااا عندك ممم ....
هزهاا بين يدييه وباقة ضحكة على وجهوو ....خرج من لبيت كيتمشى فوسط الرواق بدون ولا ذرة خوف ..رغم حالة السكر لي فيه وريحة السيگار لي قوية كتنباعت منووو إلى انه مفاقدش توازنوو بلمرة من غير عينيه معسلين لي مرة مرة كيشوفو فيهااا .....
كان الظلام فكل ارجاء القصر من غير اضواء خفيفة .....خرج بدون ما يحس بيه شي واحد وتوجه للباب لوراني لي دخل منووو تخطى لي گارد لي كانو تمااا ملاوحين وكمل طريقووو،تمشى فوسط الشجر وسط صمت كيتخللو غير صوت رجليه لي كيدوزو على اوراق الشجر لي طايحين ...بقاا مدة وهو كيتمشى حتى لقااا لوطو ديالو لي كانت وسط الشجر ...طلعهااا لور بعدمااا قادها مزياان وتم راجع لبلاصتو.....تسمعع صوت الرصاص موراه ،ديمارااا لوطو لي كانت جيپ من نوع دفع رباعي فلأسود مااط ...بدااا إطلاق الرصاص من كل جانب شي لي خلااا الزاج ديال لوطو كامل يتهرس ورصاصة من الرصاصات لي طلقو ختارقاات دراعوو شي لي خلاه يزيد فالسرعة بدون إكترات للجرح لي فيديه...وكل مرة كيطل من لمرايا لي لفوق كيبانو ليه رجال جوزيف باقين تابعينووو...جبد سلاحووو بعدمااا قاد لڤولون وتيراا ف الرويضة ديال لوطوو لي موراه شي لي خلاهاااا تقلب وتسد الطريق على لوطوووو ديال جوزيف ...
جوزيف (خرج من لوطوو ديالووو كيشوف زيدان كيبعد عليييه ...ضرب بيدووو بالجهد فلوووطوو ):زيداااااان......غادييي نقققتللكك...
زيدان(خرج يدوو من الشرجم ديال لوطو وعلى وجهوو نصف ضحكة )
أنت تقرأ
فَتَاةُ البَادِيَّة وَ المَفْيُوزِي المُتَمَلِّكْ(بالدارجة المغربية )
Romance♦️فتاة البادية والمفيوزي المتملك ♦️ ♦️بقلمي مونيا لوباروس ♦️ .... #البنااات ...لي بغات تحط لقصة فشي گروب معليها غير تعلمني و تكتب سميتي ♥️♥️😘 مكنتش عارفة حياتي تقدر تقلب عليا بهاد السرعة على قبل قرار خداه با ف حقي ،ضطريت نحارب اي حاجة جات قدامي ب...