٣١

24.6K 295 3
                                    

يصلا للكوخ .. يدخل ماكس بينما تقف الأميرة لتنفض الملابس المبللة وتعلقها على فرع الشجرة المقابل لباب الكوخ .. تتأكد من تغطية الملاءة لأكبر جزء ممكن من جسدها ثم تدخل الكوخ..

ماكس بالداخل جالسا .. يتمكن من إشعال النار .. يضع بعض البقول في القدر ويحركها بأحد الفروع الصغيرة .. بعد وقت قصير يصب بعض البقول في طبق ويناوله للأميرة .. تخرج أحد ذراعيها من تحت الملاءة بينما تتمسك بطرفيها بيدها الأخرى حتى لا تسقط ..
ماكس يحاول أن يبعد عيناه حتى لا تنظرا ناحية الجزء المكشوف من جسد الأميرة .. ذراعها وكتفها وجزء من أعلى صدرها .. إنها أميرة وليست امرأة ..

يحاول ابتلاع طعامه من القدر وينسى سخونته فيحرق الطعام الساخن لسانه .. يكتم صرخته ويعض بأسنانه في ألم ..
الأميرة تبتسم .. تقول له: إنه لا يزال ساخنا ..

يرتبك .. يقول: لقد .. لقد نسيت ذلك ..

يكملا طعامهما في صمت .. إنها أميرة وليست امرأة ..

ينتهي من طعامه فيغسل القدر ببعض الماء، ثم يعيد وضعه فوق النار .. يلقي ببعض الأعشاب التي اشتراها هذا الصباح مع قليل من الماء ويقوم بالتقليب ببطء ..

تقول له الأميرة: ولكني بخير الآن .. لن أشرب ذاك الشراب المريع مرة أخرى ..

يهز رأسه وهو يجبر عيناه على التركيز صوب القدر فقط ويقول: هذه أعشاب أخرى .. كنت مع الطبيب عندما كان يصنع منها الدهان الذي يساعد جروحك على الالتئام .. لن تشربي شيئا هذه المرة .. ولكن علينا أن نواظب على وضع هذا للأيام القادمة حتى لا تترك الجروح آثارا غائرة..

قالت له في لهفة: هل تعني أن جسدي لن يصير مشوها؟

قال بعد تردد: لا أدري يا سيدتي .. ولكن أعدك أن أبذل أقصى ما في وسعي ..

كان قوام ما في القدر قد وصل للدرجة المناسبة من اللزوجة، فرفع ماكس القدر من على النار ووضعه أرضا، ثم قال وهو لا يزال ينظر للأرض: حسنا يا سيدتي .. عليكِ الانتظار قليلا ريثما يبرد ويكون مناسبا لوضعه على الجلد .. ادهني طبقة خفيفة بقدر الإمكان على أماكن الجروح .. سأكون بالخارج حتى تنتهين وتتغطين بالغطاء ..

قالت له: حسنا .. شكرا لك يا ماكس..

قال وهو يخرج من الكوخ: لم أفعل شيئا يا سيدتي..

أغلق باب الكوخ خلفه وجلس في الخارج بعيدا عن الكوخ قليلا .. كانت ملابسها معلقة على الشجرة تهتز من الرياح .. شعر بالذنب لأنه لم يستطع أن يجلب لها ملابسا تليق بها .. كيف لأميرة أن ترتدي هذه الأسمال؟ .. انها تستحق أفضل وأثمن الفساتين .. انها تستحق أن تبيت على فراش وثير وليس على الأرض .. انها تستحق أن يعني بها طبيب ماهر وليس مجرد شخص رأى وصفة طبيب بالصدفة ..

ماكس..
كانت تناديه..
التفت للكوخ وصاح: هل كل شيء على ما يرام يا سيدتي؟

سكتت للحظات ثم أجابت: في الحقيقة لا .. لا استطيع الوصول سوى لأجزاء صغيرة من ظهري .. حاولت أكثر من مرة ولكن أصابعي لا تصل لأبعد من هذا ..

الأسيرة 🔞 {مليون ونصف مشاهدة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن