٤٨

25.6K 214 12
                                    

يقترب روبرت وهو يفك حزام بنطاله ..
يقرب رأسه من رأس الملكة ويأخذ في تقبيلها .. برغم شعورها الهائل بالإهانة، الا انها اعتبرت ذلك كاعتذار غير مباشر منه .. فقبلته هي أيضا بشغف، وحاولت أن تتناسى وجود امرأة اخرى معهما على الفراش ..

ولكن يبدو ان روبرت لم ينس .. كان قد أخرج قضيبه من بنطاله ووجّه رأس كلير المغمّى إليه .. فتحت فمها والتقمت قضيبه واخذت بامتصاصه داخل فمها ..

لم يكن للملكة فرصة للاعتراض .. كان روبرت يقبلها بعمق .. أكثر من أي مرة فاتت .. لسانه يداعب لسانها .. حسنا .. على الاقل هي لا تقبل امرأة اخرى ..

بعد قليل تراجع روبرت بوجهه ثم رفع رأس كلير ليقبلها هي أيضا .. ووجدت الملكة أنه يخفض رأسها ناحية قضيبه المنتصب .. فهمت ما يريده .. ربما لا تقبل كلير، ولكن عليها الآن أن تضع في فمها قضيب روبرت الملئ بلعابها .. متى سينتهي كل هذا؟!

روبرت يقبل كلير بينما الملكة تمتص قضيبه .. بالرغم منها كانت تحاول أن تمتصه بأفضل ما تستطيع حتى لا تبدو كلير أفضل منها في ذلك ..

بعد قليل يدفع روبرت رأسها للخلف، وهو يبعد كلير عنه أيضا .. ماذا يريد الآن؟

روبرت يعدّل وضع جسد كلير حتى تصير مؤخرتها تجاهه، ثم يشير للملكة أن تفعل مثلها ..

كلير تصيح في صوت يبدو مليء باللهفة: هيا يا سيدي .. ادخله في الآن .. لا استطيع الانتظار ..

تنظر لها الملكة في تعجب .. أي انتظار؟! ..

روبرت يصفع مؤخرة كلير فتصرخ ثم تقول: نعم يا سيدي .. اضربني مرة أخرى .. أنا متشوقة لضرباتك ..
روبرت يصفع مؤخرة الملكة فتجفل، ثم تحاول ابتلاع سخطها وألمها ..
يكرر الصفعات على المؤخرتان .. تتعالى تأوهات كلير ويتعالى اشمئزاز الملكة ..

كلير تصيح بصوت أعلى: هيا يا سيدي .. أريدك في داخلي .. أرجوك ..
روبرت يلف شعرها حول يده ويجذب رأسها نحوه في عنف، فتكمل كلير: نعم .. نعم يا سيدي .. هكذا .. هيا اطعنني بقضيبك القوي .. قضيبك الضخم .. فرجي ينتظره في لهفة ..

تنظر لها الملكة في تعجب .. هل حقا يبتلع الرجال هذا الكلام المزيف؟!

ولكن روبرت يدخل قضيبه بالفعل داخل فَرَج كلير، فتصرخ صرخة عالية، ثم تصيح: لا تتوقف يا سيدي .. أرجوك .. مرة أخرى .. أقوئ ..

يجذب روبرت شعرها أشد ثم يدخل قضيبه فيها بعنف أكثر، فتصرخ قائلة: نعم .. نعم .. يا فحلي القوي .. استمر .. بقرتك تريدك أن تستمر ..

يدخل قضيبه مرة أخرى فتصرخ أعلى وأعلى ..
ثم يدفعها لتسقط على الفراش وينتقل لخلف الملكة .. يجذب شعرها هي الأخرى في عنف، فتكتم صرختها وتنظر له في ألم صامت .. لا يبدو أنه يهتم ..
يدخل قضيبه داخلها في حدة فتئن من فرط الألم .. تنظر له مرة أخرى في اعتراض .. تحاول نسيان أن القضيب الموجود داخلها هو الذي كان منذ لحظات داخل فرج  عاهرة .. كل شيء كريه من العاهرة انتقل إليها .. يتعاظم شعورها بالقرف والاشمئزاز مما يفعله روبرت .. ومن نفسها أيضا..

صوت تنفس روبرت يتعالى، فتعرف أنه يقترب من نشوته .. حسنا .. لينته كل هذا فلم تعد تحتمل ..

ولكن روبرت يمسك مرة أخرى بمؤخرة كلير، التي وكأنما استيقظت بغتة لتصيح: نعم .. نعم يا سيدي .. ادخلني مرة أخرى .. انا انتظرك ..

يدخلها روبرت ولكن هذه المرة من شرجها، فتصرخ حقيقة .. من الألم ..
ولكنها لا تصمت بينما روبرت يكمل .. تصيح ثانية: أخيرا يا سيدي .. هنا بالفعل ما كنت أرجوه .. يا فحلي الخارق .. هلم مرة أخرى .. لم يعطيني أي رجل هذا الشعور .. أنت أقوى وأفضل عاشق في الدنيا ..

يلقيها روبرت مرة أخرى ثم يمسك بمؤخرة الملكة، وقبل أن تعترض يدفع بقضيبه داخل شرجها، فتصرخ هذه المرة في ألم بالغ .. تحاول دفعه بعيدا ولكنه يقبض على ذراعيها في قوة .. تحاول التملص بجسدها ولكنه يمسك بوسطها في شدة وهو يستمر في الخروج والدخول .. حتى ينتهي فيدفعها دون مقدمات لتسقط بجانب كلير ..

يستلقي هو على الفراش ليلتقط أنفاسه، ولا صوت في الحجرة سوى صوت بكاء الملكة ..

ينهض بعد قليل ويقول: هيا يا كلير لنذهب ..
وينهض ليغلق بنطاله وحزامه ..

كلير تهمس في أذن الملكة لمرة أخيرة: لا أعرف كيف تعملين في هذه المهنة .. أنت فاشلة تماما ....

الأسيرة 🔞 {مليون ونصف مشاهدة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن