الفرقة الموسيقية الملكية تعزف ألحانها المهيبة .. الحضور في القاعة هم فقط علية القوم وكبار قادة الجيش وحكام المقاطعات .. الجميع متأنق بشدة .. الرجال في دروعهم البرونزية وسيوفهم اللامعة تتدلئ من خصورهم في ثبات .. النساء في فساتين منفوشة مزركشة تبرز ضيق خصورهم وكبر أثدائهن .. الجميع مبتسم ومتشوق .. لا أحد يفكر في الحرب الدائرة الان .. هناك ملك جديد .. مرحى ..
الملكة واقفة على جانب منصة العرش، على ملامحها يظهر الفخر بولي عهدها ذي الأحد عشر عاما .. ولا تنسئ ان تخلط ذلك بمسحة من الحزن على زوجها الراحل الذي لم يمر أسبوع علئ فراقه ..
ولي العهد الطفل يقف في منتصف المنصة يكاد يبكي من الخوف .. الاسبوع الفائت كانت أقصى آماله هو الحصول علئ سيف خشبي جديد .. اليوم قالوا له انه سيصبح ملكا .. الجميع ينظرون إليه وهو لا يعرف ماذا يفعل ..
ألحان الفرقة تتوقف .. يتقدم رئيس الاساقفة ناحية ولي العهد .. يضع يده على رأسه ويتلو بركة طويلة .. يصلي لتحل على الملك الجديد بركة كل الملوك الصالحين منذ داود الملك حتى الملك والده .. يمسك الرئيس بالتاج الذهبي -المصنوع خصيصا ليناسب رأس الصبي- .. يتلو صلاة سرية أخيرة .. ثم يضع التاج على رأس الصبي وهو يعلن توليته بإسم الملك (چون) الخامس .. تضج القاعة بالتصفيق ..
يخرج الصبي الملك لشرفة القصر كما طلبوا منه .. يصعد علئ الدرجة الخشبية المصنوعة له خصيصا .. يرفع يده للجماهير المحيطة بالقصر .. تضج الجماهير بالهتاف للملك .. لا احد فيهم يتذكر الان الملك المقتول او يتساءل عن كفاءة الملك الجديد .. الجماهير في قمة سعادتها .. طالما هناك ملك جديد إذاً فالحياة ستصير أجمل ..
يعود الصبي للداخل وتصحبه مربيته لغرفته .. ينفض الحفل وينصرف كلٌ لمنزله ..
وقبل ان تغادر الملكة القاعة تلوح منها التفاتة للخلف ناحية ركن ما من القاعة .. طمأنتها ابتسامة روبرت الواثقة .. كل شيء على ما يرام ..
أنت تقرأ
الأسيرة 🔞 {مليون ونصف مشاهدة}
Adventureيتم القبض على الأميرة وتقع أسيرة في قبضة أعدائها المتعطشين لدمائها .. وجسدها .. ولكن في الأسر تجد ملاكها الحارس الذي يغير حياتها ..