كان موسم الأمطار في الإمبراطورية واسعًا. لقد كان المطر أكثر من عشرة أيام كاملة. كان الناس ينتظرون الشمس لاختراق الغيوم ، وكانوا يخرجون من حين لآخر بأمل ضعيف ، لكنهم دخلوا وأغلقوا الباب عندما لم يحدث ذلك ، وشعروا بالهزيمة الكاملة. هطلت الأمطار على القصر الإمبراطوري ووسط المدينة ، والركود. لا شيء ، ولم ينج أحد.
لا يدخل الضوء عادة الأزقة الضيقة التي تغطيها الأفاريز. تقول الشائعات أن شركات البريد تجنبت الدخول في هذه الأزقة. كانت الشرطة المسؤولة غير مبالية بالجرائم التي تحدث في المكان. كان المكان عبارة عن غيتو يمتص خطى أو الناس العاديين وينساهم.
وقفت عربة عند مدخل الحي المظلم في اللوفر ، حيث كان من الصعب حتى التمييز بين الليل والنهار. من المظهر الخارجي للعربة وخيولها لا يبدو أنها تخص أي من السكان هناك. لا أحد يستطيع تحمل تكلفة عربة مثل تلك الموجودة في ذلك المكان عندما يعيش الناس لمدة أسبوع على عربة واحدة.
وضع خادم يرتدي رداءًا درجة قدمه وفتح باب العربة. كعب نسائي مزين بالحرير والجلد يضع قدمه على الدرجات.
قال بصوت منخفض وأنيق: "احذرِ". الرجل الواقف في الظلام متدلي ، يظهر أسنانه الصفراء.
"هذا الطريق من فضلك."
نظرت إليه المرأة بعيون باردة وارتدت رداءًا. كان الزقاق المهمل مليئًا بالقمامة والمتشردين وجثث الحيوانات على الرغم من حصوله على تطهير جديد من المطر. ارتجفت أطراف أصابعها الجليدية من المنظر البارد. لم يكن هناك طريقة أخرى يمكن أن تكون. لأن الأستقراطي رفيع المستوى لم يكن مناسبًا لمثل هذه المنطقة المتخلفة.
"سيدتي ، يمكنك الانتظار في العربة. يمكنني الاعتناء بها ".
"لا ، أريد أن أذهب بنفسي."
أناستازيا فالي ، زوجة ماركيز جليد فالي. يمتلك ماركوس فالي العديد من مصانع المنسوجات ، كما تعمق في صناعة السفن وتعدين الحديد. الآن بعد أن انتهت حرب المائة عام ، كانت عائلة فالي عائلة محترمة ولديها ثروة كافية لتكون على قدم المساواة مع دوق إيهار الأكبر. فلماذا كانت امرأة بهذا المكانة تدخل حي فقير؟
تبعها حارس العصبي وراءها ويده على السيف عند خصره.
"أعني ، إنها تواجه صعوبة في العثور عليه. هيه هيه. بالمناسبة ، لماذا في الجحيم الطفل مهم جدًا... "، قال رجل مبتسمًا للمرأة.
"أرها الطريق. قال الفارس "لو كنت أنا ، لما أضيع وقتي في الدوران حول نفس المكان".
سحب سيفه حتى منتصف الطريق مع صوت طحن الحديد. جفل جسد الرجل الذي يقود الطريق من التهديد الشرس ، راكعا إلى الأسفل.