96

411 21 0
                                    


"إقناع...؟ بماذا تفكرين؟"

انزلق غضب مرير من حلقه. كانت هذه هي المرة الأولى التي يغضب فيها كلود من ليا. لكن كاميليا لم تتجنب نظرته الحادة.

لم يكن الأمر مخيفًا ، ولم يكن مفاجئًا.

ثم أغمض كلود عينيه وهز رأسه وكأنه يضغط على الغضب ويواصل ما كان يقوله.

"كاميليا ، لم أخفها لأؤذيك. كنت خائف... أخشى أن تستاءِ مني وتغضبِ."

وجه كلود ملطخ بالبؤس. كانت المشاعر التي تحدث عنها شيئًا تعرفه أيضًا.

في ذلك الوقت عندما كانت ليا تخفي أنها امرأة ، كانت قلقة كثيرًا بشأن إحباطه. قلقة وخائفة من أن كلود سيصاب بالفزع بسبب كذبها ، وأنه سيكرهها ويتركها.

"ثقِ بي رجاءا..."

أغلقت كاميليا شفتيها بإحكام ونظرت مباشرة في عينيه الزرقاوين.

تثق به.

لم تشك ليا أبدًا في كلود. كانت تعلم أيضًا أنه لم يكذب لمجرد إيذائها. ومع ذلك ، كان الأمر لا يزال حزينًا ومفجعًا على ليا.

تتأرجح عيناها الخضرتان المشبعتان بضوء القمر مثل بحيرة.

"اذن ، إذا كنت آسف... من فضلك قل لي."

حاولت ليا الإمساك به ، لكن الدموع تنهمر على خديها وسقطت على ظهر يدها المشدودة.

"قد يبدو تافهاً ، لكن هذه الحروف ثمينة بالنسبة لي ... لقد أزعجتي حقًا. أعني ..."

بصوت كان ضيقًا ومتسربًا قليلًا ، عانقها كلود بكل قوته.

"أنا آسف ، أنا آسف لإخفائها ، كاميليا."

مع دفن وجهه ، تفوح من سترته رائحة التي أحبتها ليا. رائحة اللافندر الغامق نفس الرائحة في اليوم الذي وقعت فيه في الحب لأول مرة.

"لا أريد أن أكون مكروهًا... ولا حتى القليل منك."

أرادت ليا أن تبكي وتعانقه ، لكنها كانت تعلم أنه لن يتحسن أي شيء.

دفعت كاميليا صدر كلود بعيدًا. كانت عيناه مظلمة عندما نظر إلى يديها وهما تدفعانه ورفع بصره إليها.

"أعيد الرسائل لي. دعني أعتني بها بنفسي."

ذات مرة ، شعر ليا بتردده ، لكن كلود أومأ برأسه في النهاية.

"حسنًا ، سأفعل ذلك."

عانقته كاميليا دون أن ينبس ببنت شفة بعد الحصول على موافقته. كان يرتجف ملفوف ذراعيه الكبيرتين على ظهرها.

من بعيد ، تبدو أضواء القصر بعيدة جدًا. قبلها كلود على كتفها ، ورفع رأسها لتقبيل شفتيها. تتداخل شفاههم الرطبة المبللة ، واللسان الساخن والناعم يحفر.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن