78

645 34 0
                                    




"يا له من يوم جميل. إنه مثالي لركوب الخيل."


جاء خادم وراء ويد ، فلبسوه سترة وصقلوا حذائه.


واقفًا أمام المرآة ، عبث وايد بشعره البني وسأل كلود ، الذي كان يحدق خارج النافذة.


"الدوق الأكبر ، هل ما زال اللورد كانيليان غير موجود؟"


"وقع انفجار ، لذا سيصلون إلى هنا قريبًا".


"فهمت. ولكن لماذا ذهبت إلى هناك؟ رغم أنه ، بفضلكم ، تم اكتشاف الطرق الطفيلية للأناركيين. لكن روزينا قالت إن المالك كان خياطًا ماهرًا."


استدعى الأمير كلود منذ الصباح الباكر. وكان هذا بسبب معاناة الإمبراطور من مرض في القلب لسنوات ، ويسعل بشكل غير عادي اليوم.


ومع ذلك ، لم تكن هناك مشكلة خطيرة في صحة الإمبراطور. دعا ويد كلود وكيران. وخمن أنها كانت طريقة وايد لإحضار كاميليا.


"عثرت عليها. عندما ذهبت إلى هناك للبحث عن فستان لامرأة ، وجدت للتو بعض آثارها."


غير الأمير الموضوع بسرعة ، كما لو أنه لا ينوي التعمق أكثر في الموضوع السابق.


"إذن... هل ستعود إلى ديل كاسا؟"


"إذا عدت هذه المرة ، فلن تتمكن من رؤيتي لفترة طويلة. دعنا نذهب في جولة كبيرة. هناك بلد غامض حقًا في شبه الجزيرة الشرقية."


ابتسم ويد ، وكأنه حزين لما سمعه ، والتقط مضربًا رفيعًا.


كان الأمير يعاني من آثار الحرب. إنه يعاني من الأرق والكوابيس من وقت لآخر. العديد من قدامى المحاربين الذين عادوا إلى ديارهم بعد الحرب لم يختلفوا عن أولئك الذين أصيبوا بالجنون.


"لا داعي للقلق بشأن ما يحدث في ذهني ، الدوق الكبير. على أي حال ، متى أصبحت أنت و كانيليان فالي هذا النوع من الأشياء؟"


كما هو متوقع ، هل كان هذا هو الهدف من استجوابه؟


أدار كلود ظهره إلى ويد. يمكن رؤية ابتسامة نادرة مثل أشعة الشمس على وجهه المثالي.


"منذ اللحظة التي وقعت فيها في حبها".


كان ويد يهز رأسه، لكنه سرعان ما استغرب وسأل.


"حبها؟"


"كنت تعرف. أن كانيليان امرأة."


"هاه؟!"


"عيونك لا تنخدع".


ابتسم ويد وهز كتفيه وكأنه يعترف بكلمات كلود. نظر وايد إلى المكان الذي كان كلود يحدق فيه منذ فترة واقترب منه.


أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن