83

568 28 1
                                    




سيدة كاميليا.


سماع هاتين الكلمتين دغدغت معدة ليا.


"شكرا لك الدوق الكبير."


انحنت كاميليا ، ثنيت ركبتيها قليلاً لتقديم المجاملة ، واقتربت من طاولتهم وذراعيها متصلة بكلود.


يزهر نور من الدهشة على وجوه النبلاء ، يتعمق كلما اقتربت السيدة الجميلة.


كانت أناستازيا الأكثر دهشة منهم. سارت كاميليا نحو الماركيزة ، التي لم تدرك حتى أنها أسقطت كأس نبيذها وكانت تقف مكتوفة الأيدي مع نظرتها إلى كاميليا.


"اعتذاري لتأخري يا أمي".


'هل كان ذلك بسبب كرامتها في التحية؟' تمتمت "أناستازيا" دون وعي بألفاظ نابية وقليل من الضيوف القريبين منها شككوا في ما سمعوه.


لم تكن الماركيزة قادرة على تحريك نفسها إلا بعد أن أزال الخادم جميع القطع الزجاجية المكسورة.


"كانيليان ... أنت تضايقني. اعتقدت حقًا أنك أصبحت امرأة للحظة. اعتقدت أن لدي ابنة ، هل تعرف مدى دهشتي؟"


ابتسمت أناستازيا بشكل مشرق وعانقت كاميليا. ابتسم كلود كأنه لا يستطيع تصديق ما يشهده ، وكانت يدا ويد ترتجفان وهو يحاول كبح ضحكته.


"هيا يا أمي. هل ما زلتِ... تكذبين ، حتى الآن؟"


بذلت كاميليا قصارى جهدها حتى لا يكتشف كم هي متوترة.


يجب أن تؤلف قوامها وأن تقدم تعبيرًا أنيقًا قدر الإمكان ، مثل ما أخبرتها روزينا وبيبي أن تفعله. لا ينبغي أن تتحرك شفتاها كثيرًا حتى يستمع إليها الشخص الآخر. سيساعدها ذلك على عدم لفت الانتباه.


"لا تخدعوني. يا للوقاحة منكم."


همست أناستازيا ، وأخذت تعانق كاميليا بقوة أكبر.


قام ويد بالتلكم عندما استغرق العناق وقتًا طويلاً بين الاثنين ، ولا يعرف حتى ما إذا كان لا يزال كأم وابنتها.


"إذن الشائعات صحيحة ، سيدتي".


كان ذلك عندما تمكنت كاميليا من الهروب من حضن أناستازيا.


"شائعة؟ سموك ، لابد أن ابني مستاء مني. مهما كانت جميل ، كانيليان ليس امرأة."


كانت أناستازيا لا تزال تبتسم وهي تغطي فمها ، وكانت عيناها منحنيتين برشاقة لكنها تعطي إحساسًا غريبًا.


ابتسم وايد للوراء ورفع كأسه مما جعل أناستازيا تجلس.


لف كلود ذراعه حول خصر ليا المتيبس ، معربًا عن هذا المودة. أثناء عودتهم إلى مقاعدهم معًا ، كان إيان ينتظر وقبل ظهر يد كاميليا.


أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن