121 والأخير

784 32 1
                                    


بدأ المخاض في وقت متأخر من الليل ، وكان لا يزال مستمراً بحلول الصباح.

كانت الخادمات والقابلات والأطباء ، الذين ظلوا مستيقظين طوال الليل ، جالسين على الكراسي أثناء غفوتهم. ومع ذلك ، جلست كلود بجانب سرير ليا ولم يترك يدها.

"أنت أيضًا ... احصل على قسط من الراحة."

عبس كلود في اللحظة التي تحدثت فيها ليا على الرغم من معاناتها.

"كيف يمكنني أن أرتاح عندما تكونين في هذه الحالة؟ إذا ... إذا كانت مؤلمة للغاية ، يمكنك التوقف. حسنًا؟ طالما أنكِ بأمان ..."

"لا تقل ذلك. أنا وطفلي سنكون بخير."

"اللعنة ... كيف يحدث ذلك؟"

قلقا ، حدق في بطنها.

لحسن الحظ ، خمدت الثلوج التي لم تتوقف. أرسل كارسو فالين إلى غايور بمجرد ان توقف الثلج. كان من المقرر أن يعلن أن الدوقة الكبرى قد بدأت ولادتها.

وكان أيضا طلب ياسمين. طلبت زيارة مؤقتة إلى لورا ، لأن ما تحتاجه كاميليا الآن هو أم تمسك بيدها.

في غضون ذلك ، استمر عمل كاميليا.

لقد مرت 12 ساعة منذ بداية المخاض. لذا في اللحظة التي أغمي فيها على ليا من الإرهاق ، وصل مزاج كلود إلى ذروته.

حاول الأطباء والقابلات والخادمات كل ما في وسعهم لتهدئة كلود.

في النهاية جلس على الأرض وزفر بعمق فقط بعد أن رأى أن كاميليا واعية مرة أخرى.

بدا خائفًا للغاية من احتمال حدوث خطأ ما لكاميليا.

كان وجه كلود شاحبًا وهو يسحب الكرسي ويمسك بيدها مرة أخرى.

تمسكت "بيبي" بيد ليا الأخرى بقوة وتبدأ في الصلاة. كانت كاميليا تتقلب وتتحول من وقت لآخر ، وليس لديها قوة للتحدث.

"وصل الدوق الكبير سيرجيو مع السيدة لورا أليكسي".

وقف كلود عند إعلان كارسو.

كان ذلك عندما...

صرخت كاميليا ، التي كانت تئن للتو ، من شدة الألم الذي كان مختلفًا عما كانت عليه من قبل.

"كانيليا. ليا ... لا بأس ، تنفسي يا ليا."

"الاسم ... ماذا نسمي الطفل ...؟"

"الآن ؟! في هذه الحالة؟"

"أريد فقط أن أسمي الطفل بمجرد أن أنجب. إذن ... ما هو الاسم؟"

تصلب فكه وهو ينظر إلى الأطباء والقابلات الواقفين بين ساقيها. سرعان ما تشرق عينا المربيه.

"كارم ... كارم أليكسي إيهار. إذا كانت فتاة ، إيفون أليكسي إيهار."

"أاااه!"

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن