(التدفق العكسي الموسمي)
.
.
.
امتلأت المكتبة المركزية لجامعة ديل كاسا العامة بالناس في الصباح الباكر ، حاملين ورقة تعريف الاختبار الخاصة بهم. أولئك الذين تقدموا لامتحان الدرجة ، الذي يعقد مرة واحدة في السنة ، ينظرون بقلق.
كان هناك أساتذة ومسؤولون عن الجامعة. والنبلاء الذين تقدموا بطلبات لتولي المهمة ، وقفوا في مواقعهم ونظروا إلى كل من المتقدمين للاختبار. كان اهتمامهم كله منصبًا على المرأة الوحيدة التي تجلس بين المتقدمين للصف الأول ، وعلى الشاب.
على عكس المرأة التي نظرت بهدوء إلى أوراق الاختبار للتعرف على الأسئلة ، كان الشاب يتنهد في كثير من الأحيان.
"قيل أن جلالة الملك قد منح قران الدوق الأكبر. وقبل حلول الصيف ستقام مراسم التتويج".
"هذا ما أعرفه أيضًا. انتشرت الشائعات في جميع أنحاء العاصمة. كيف كانت هذه الإشاعة عن أمان؟"
"هذا الشخص ولد بنفس دم اللورد كيران فالي ، المعروف بالعبقرية. لذا ، من المحتمل ، ستكون هي التي تحصل على درجة مثالية."
"لكنها ستظل امرأة. سمعت أن اللورد ثيودور علمها. لكن النتيجة المثالية ما زالت مستحيلة."
"لماذا تريد إجراء اختبار الصف الأول؟ أليس هذا عديم الفائدة بالنسبة للمرأة؟"
"ستكتشف قريبًا ما إذا كنت ستتركه بمفرده."
بارون بايلوت ، أحد المشرفين ، شمّ همساتهم وأدار ظهره عنهم بنظرة صارمة على وجهه.
احترم البارون بايو بيت إيهار وكان لديه إيمان قوي. لديه شعور بالفخر باعتباره نبيلًا ، ولهذا السبب لم يتم استقباله جيدًا بين المجتمع الراقي. ومع ذلك ، فقد كان مساعدًا جيدًا للدوق الأكبر.
"وماذا لو كانت امرأة؟ أيها الحمقى."
نتيجة لإرسال شخص ما إلى العاصمة للتعويض عن خطئه السابق ، حصل البارون بين يديه على معلومات غير قابلة للتصديق.
أصغر شخص يحصل على درجة مثالية في الأكاديمية الملكية. وكذلك "كانيليان فالي" التي دخلت الصف التاسع دفعة واحدة ، وكانت "كاميليا فالي" نفس الشخص. علاوة على ذلك ، وفقًا للشائعات ، اكتُشف أيضًا أن كاميليا فالي عاشت كرجل حتى الآن وغالبًا ما كانت متورطة في حوادث هائلة."
ما لم يكن الدوق الكبير أحمق ، فلا توجد طريقة لجعل مثل هذا الشخص الموهوب من الأكاديمية الملكية زهرة للزينة.
لاحظ البارون بعناية كاميليا ، امرأة الدوق الأكبر.
حقيقة أنها امرأة ليست مشكلة. كان البارون متأكدا من أنها ستحصل على خطاب قبول من الصف الأول بدرجات جيدة. كانت المشكلة هو الشاب الذي يشبه الدوق الأكبر إيهار.