72

817 30 2
                                    




ومع ذلك ، فإن أول ما واجهه الشخص الذي فتح الباب هو الصقر ، الذي كان جالسًا على الوشاح بجوار المدفأة.


"أرغ! كلود!"


صرخ الدخيل بأجنحة قوية ترفرف. الشخص الذي اقتحم غرفة كاميليا كان وايد.


خاف وايد من هجوم الصقر المفاجئ وتم دفعه خارج الباب ، ولا يزال يصرخ من أجل كلود.


"اللعنة ، اسقط! لقد كنا معًا لسنوات. لماذا لا تزال تعرفني؟ الدوق الأكبر! افعل شيئًا حياله!"


صرخة الأمير للمساعدة يتردد صداها في ردهة الطابق الثاني.


قام كلود بتغطية ليا ببطانية ، ونظر إلى الاتجاه الذي تم فيه طرد المخرب الوقح.


"ابق هنا."


"كان هذا صوت جلالة الملك".


كانت ليا مندهشة للغاية وتحولت إلى شاحبة. خفضت كلود رأسها ، ثم قبل ليا على خدها.


"هذا صحيح. لذا لا تقومي أبدًا بالاتصال بالعين مع ويد."


"يجب أن أحييه..."


"في تلك الحالة؟"


أخذت كاميليا نفسًا عميقًا وأومأت برأسها وهي تبدو حزينة. وقف كلود بعد التأكد من أنها مغطاة بالبطانية.


أطلق كلود صفيرًا أثناء مشاهدة ويد يتم دفعه بعيدًا في الردهة. سمع صوت صافرة وعاد إلى الأريكة ، انتفخ صدرها.


"عمل جيد ".


لمس كلود منقار الصقر ، وصدره لا يزال منتفخًا بفخر ، وسار نحو ويد ، الذي انهار.


"جلالتك ، وجهك لا يوصف".


مد كلود يده ، كما لو كان لطيفًا.


قبل ويد يد كلود ورفع جسده ، ثم انفجرت شكواه.


"لماذا لا تغلق رداءك ، ها؟ مهما كان مظهرك جيدًا ، ليس من الجيد التباهي به بهذه الطريقة."


"إذن ، هل أنت هنا لتزعجني؟"


"لست هنا للإزعاج. أشعر بالغيرة بعض الشيء ، عندما سمعت أنك كنت

احتكرت كانيليان منذ أمس ".


غيور.


سخر كلود ونظر إلى الأريكة حيث كان كانيليان مختبئًا. على عكس الأمس ، يبدو ويد أكثر نظافة الآن وقد اتخذ خطوة بفخر. ومع ذلك ، أغلق كلود الطريق وأغلق الباب بنظرة جادة.


"كانيليان ليس هناك. بدلا من ذلك ، الشخص الذي بداخل هو سيدتي."


"سيدتك ... ليس هذا ما قالته لي روزينا. سمعت أنها أعطت هذه الغرفة لكانيليان ... من هي؟"


أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن