59

698 41 0
                                    


"المنطقة المحايدة مكان مثير للاهتمام حقًا. هناك أغطية جليدية متراكمة في بعض الأماكن ، وتهب عواصف رملية في بعض المناطق الأخرى. ولكن هناك أيضًا أماكن ترتفع فيها المياه الساخنة."

كانت ليا تتبع إيفان في الغابة ، ولم تصدق المشهد الذي يتجلى أمامها. كانت بحيرة صغيرة. ترتفع المياه الساخنة من هناك ، مثل بركة أعمق من بحيرة.

يضع إيفان فانوسًا تحت شجرة بالقرب من الماء ، وسأل ليا ، التي كانت مندهشة.

"هل أنت مندهش؟"

"نعم ، إنه لأمر مدهش. لقد رأيت فقط الأماكن التي ترتفع فيها المياه الساخنة في الكتب .. لابد أن هناك بركانًا قريبًا."

"لا أعلم عن ذلك ، ولكن توجد بحيرات كهذه في كل مكان. ولهذا السبب ، يستخدم سكان ديل كاسا الشباب المياه الدافئة طوال العام. بفضل الممر المائي الذي بناه الدوق السابق."

"أعتقد أن الدوق السابق كان رجلاً عظيماً حقًا."

"نعم ، إنه يستحق أقصى درجات الاحترام. على أي حال ، اغتسل براحة. هناك مناشف وملابس إضافية ..."

"لا ، سأغسل وجهي قليلاً."

"حسنًا ، سأنتظر خارج الغابة بعد ذلك."

سمعت أن هناك الكثير من الناس في الشمال باردون ويصعب التعامل معهم ... ثم اعتقدت أنه ربما ليس كلهم ​​على هذا النحو.

جلست ليا على الأرض بعد أن اختفى إيفان تمامًا بين الأشجار. ما مدى نقاء الماء ، فإن النجوم والقمر في السماء صافيان أيضًا ، وكأنهما مغموران في البحيرة.

قامت بفك زر على قميصها وغمست يدها في الماء الدافئ.

"رائع..."

تسربت ملاحظة تعجب لأنها شعرت أن الماء الدافئ يذوب جسدها. حركت الماء الدافئ بالتسلية وغسلت وجهها. تم غسل الأشياء التي كانت عالقة بها مثل الغبار والعرق.

شعرت بتحسن كبير بعد غسل وجهها نظيفًا ، خلعت حذائها وجواربها ، ثم غطست قدميها في الماء. أرادت أن تخلع ملابسها وتغوص فيها ، لكن من المؤسف أنها لم تستطع ذلك

يبدو ضحكتها وكأن الحلوى تنهار إلى قطع صغيرة وهي تلوي أصابع قدميها. الماء المتناثر جعل القطرات تتدفق من ركبتيها إلى كاحلها وتدغدغ جلدها.

مكان تنتشر فيه الحجارة والتربة وحتى الأوراق الطافية يحتوي على الدفء. لا تصدق أنها تستمتع بهذا الاسترخاء في وسط ساحة المعركة.

"كيف أعيدها إليه...؟"

بعد أن علمت بأمر البروش الموجود في درجها ، شعرت بعدم الارتياح.

لماذا ترك الدوق عن طريق الخطأ مثل هذا الشيء المهم على سريرها؟ من الواضح أن الرجل لا يمكنه أن يصبح دوقة. لذلك ، اعتقدت أنها لا يمكن أن تكون صاحبة الهدية.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن