انحنى الماركيز على النافذة ممسكًا سيجارًا بين أصابعه. ظهرت ليا من خلف كتمثال الملاك بعد أن بدأ الثلج يتساقط بعد ثلاث ساعات من الهدوء. غطت الطفلة رأسها بكلتا يديها وهي تمشي نحو القصر ، والتقت بها بيتي عند المدخل بمعطف منفوش دافئ. شاهد ليا وهي تدخل القصر مع بيتي ثم وجه نظره إلى زوجته التي كانت تقرأ في السرير.
"إذا كنت تنوين تربيته كصبي ، فستحتاجين إلى تعلم الاحترام."
لم تجب أناستازيا على زوجها وهي تواصل القراءة ، والتفت إليها الماركيز بوجه متصلب ، "أناستازيا!" دعا الماركيز اسمها بينما كان يعض على سيجاره ورفعت أناستازيا رأسها ببطء.
"أنت تقول إنني عاقبت ليان لأنني لا أعرف الاحترام؟"
"لا ، أعتقد أن احترامك يكون من جانب واحد. قال الماركيز: "ليان هو طفلنا الآن ، وصفعه كثيرًا جدا".
"علمت ليان مكانه ، ومنذ أن تركت تعليمه لي ، دعني."
"مكانه؟" سأل مع نمو غضبه.
"لقد عاقبته من أجل اسم فالي! لن يرتكب خطأ آخر بسبب ما حدث اليوم. إذا لم يرتكب خطأ آخر ، فلن أفعله مرة أخرى ".
دخن الماركيز سيجاره بينما هدأت أناستازيا ، وأدرك كم كانت تحب كيران بشكل أعمى. لقد أصبحت حساسة للغاية منذ أن جاءت كاميليا إلى المنزل ، ورأى زوجها وخدمها جميعًا. وقفت وذهبت للجلوس أمام منضدة الزينة لتضفير شعرها.
"كنت سأعاقب كيران على تلطيخ اسم فالي أيضًا."
"هل تعتقد أن ليان فعلت ذلك؟"
"التسامح مع الأخطاء يجعل المرء ضعيفاً."
"هل تعتقد بصدق أن خطأ الطفل سوف يشوه اسم فالي؟ كلماتك عار على الأسرة! " ترك الماركيز زوجته المرتجفة ، وعلى الرغم من أن الوقت كان في وقت متأخر من الليل ، إلا أن خادم العائلة ، انهير ، تبع الماركيز المتعب.
"هل وجدتها بعد؟" استفسر الماركيز.
"يبدو أنها غادرت المدينة. يقول البعض إنها ذهبت بعيدًا للعثور على طفلتها ، والبعض الآخر يقول إنها تعرضت لحادث ".
سار الماركيز داخل المكتبة الباردة بوجه خالي من التعبيرات ، وأشعل الخادم الشخصي الموقد. شاهد النيران بينما كان الخادم الشخصي يدير السجلات قبل أن يقرع الجرس.
"ستصاب بنزلة برد. اشرب الشاي ".
"آنهير ، هل ترى هذا؟" أخرج الماركيز صندوقًا جلديًا صغيرًا من أسفل أحد الرفوف ، وقال شعار العائلة إن رئيس العائلة فقط هو من يمكنه فتح الصندوق.
أغلق أنهير الباب ووقف أمام سيده. "هذا ما ذكرته من قبل."
فتح الماركيز الصندوق ، ووضعت فيه ماسة بحجم إصبع بالغ ، "إنها من منجم ألماس."
قام انهير بفحص الماس بالعدسة التي أعطاه إياها الماركيز ، وأصبحت خبرته كصائغ مجوهرات في متناول اليد الآن. كانت عيناه متحمستين وهو يركز العدسة المصافحة باليد. "لم أر قط حجرًا أفضل ، يا معلمي."
"الشيء نفسه ينطبق هنا. هذا هو السبب في تصرف ملك جور بشكل غريب ".
"هل وجدت هذا في الأراضي المحايدة؟"
"نعم ، نصفها مملوك لـأيهار. إذا لم يجعل الإمبراطور المكان محايدًا ، لكانت جميع الأراضي مملوكة ".
حدق الماركيز في الجوهرة الرائعة ، وأخذ أنهير الشاي عند الباب دون السماح للخادمة برؤية ما بداخلها.
"هل تعتقد أنه ستكون هناك حرب؟" استفسر الخادم الشخصي وبدا قلقًا.
عبس الماركيز على سؤال أنهير أثناء احتساء شاي الأعشاب الخاص به ، "إن مملكة جيور تتخذ إجراءات بالفعل ، لقد رأيت أعلامهم العسكرية حتى في ديل كاسا بلينز".
"يبدو أن الملك لوان سيرجيو يظهر ألوانه الحقيقية حينها."
"لقد كانوا سود القلوب منذ الجيل السابق. اعتقدت أنهم كانوا يتظاهرون بشكل جيد ".
كان شمال الإمبراطورية مملوكًا لـ ايهارس ولمس جبال بيهوربيا الغربية ، حيث احتدمت الحرب لمدة قرن. كلا البلدين ، المتعبين من الحرب ، أقاموا أرضًا محايدة كبيرة مع نهر نانغتوا كحدود. لقد كانت منطقة لوقف إطلاق النار ، ويعيش كلا البلدين الآن في سلام غير مستقر.
مرت ثلاثون عامًا على هذا النحو ، وقبل عام ، أصبح لوان سيرجيو الملك التالي ، وكان رجلاً غير مقروء. ومع ذلك ، أرسل جيوشه إلى الأراضي المحايدة ، لعلم ما هي الكنوز الموجودة في أراضي إيحار. كان دوق إيهار غاضبًا ودعا الماركيز للنظر حوله لأنه كان لديه عذر لكونه تاجرًا ليكون هناك.
"هل يعرف الدوق هذا ملكي؟" سأل كبير الخدم بفضول.
"بالطبع. الأرض مملوكة من قبل ايهارس ، ومن الأفضل طلب التعاون بدلاً من الوقوع في الجشع ".
لكي يحافظ الأستقراطيون على توازن قوتهم مع العائلة الإمبراطورية ، التي كانت تحب الناس ، كانوا بحاجة إلى المزيد من الأموال. كانت الطريقة الوحيدة لكي يتمتع النبلاء بسلطة متساوية مع العائلة الإمبراطورية هي الحفاظ على أموالهم ، حيث لا يمكن موازنة السلطة إلا بعد أن كانت العائلة الإمبراطورية مدينّة للأرستقراطيين. مثل هذا التوازن الضيق سيؤدي إلى حاكم مثالي.
نظر الماركيز إلى الماس الشفاف. فجأة ، رن الجرس بصوت عالٍ وبسرعة ، واندفع خادم مسرعًا بنظرة خائفة على وجهه وصرخ في ذعر ، "سيدي ، السيد الشاب كيران أغمي عليه ولا يتنفس".
****
يتبع...
howtogetmyhusbandonmyside @
فولو للاكاونت الجديد انزل في تحديثات الرواية وموعد نزول الفصول والتسريبات وشكرا.