نقرت بيبي على لسانها وربت على ليا على ظهرها.
"ليس لديك فكرة حقًا؟ لقد كان هناك لفترة طويلة."
"لماذا؟"
"كان الدوق أيضًا هو الذي أخبرني أنك مريضة ، سيدتي. كنت في السوق لفترة من الوقت."
لمست ليا جبهتها بنظرة مشوشة. كان ذلك عندما ارتفعت حمىها وشعرت بالنعاس بسبب الدواء. لكنها لم تكن تعلم أنه عاد وهي نائمة ...
تمسك ليا بجامة رقيقة. ثم وقفت بيبي وغطت كتفها ببطانية.
"حتى في الصيف ، يمكن أن يكون الهواء باردًا بسبب المطر. لماذا؟ هل أنت قلق؟ أنت تفكر إذا تم القبض عليك؟"
اقتربت من البطانية التي أعطتها بيبي ونظرت إلى الأعلى ببطء وهي تستمع بهدوء.
"ألم يكن غريبا؟"
"حسنًا ، لا على الإطلاق. لقد كان مخيفًا كالمعتاد. أخبرني أن أعتني جيدًا بسيدي. بدا أنه قلق حقًا."
انفجرت ليا في الضحك وهي تسمع مدى جدية بيبي كما أخبرت كيف
ترهيب الرجل كالمعتاد. ولكن في الوقت نفسه ، جاء الحزن الذي نسيته.
"لا ، لا أعتقد أنه بسببي."
"لماذا؟ هاه؟"
"الدوق لا يحبني."
كافحت ليا من أجل النهوض. كانت في حيرة من أمرها إذا عادت الحمى إلى الارتفاع مرة أخرى. وقفت Pipi بعد Lia وساعدتها بعناية.
"بيبي ، هل ستكون هناك حرب حقًا؟"
"لقد رحل الدوق الأكبر السابق. لقد نهض أهل الشمال بالفعل بأسلحتهم جاهزة. لقد كان حاكمًا يحسد عليه الكثيرون ... ويقال إنهم يستعدون لجنازة رائعة لا تضاهى رأس المال."
"إذن ، الدوق يذهب ، أليس كذلك؟"
"لا أعرف. لكني أعتقد أنه لن يتماشى مع النبلاء والضباط ...؟"
أومأ ليا برأسه. ثم عادت إلى غرفتها واستلقت في السرير.
"أين كان يجلس؟ هل كان جالسًا على كرسي وينظر إليّ ؟!
"لماذا عليه أن يفعل ذلك؟ حتى أنه قال الكثير من الأشياء الدنيئة ..."
للوهلة الأولى ، ضغطت Lia على الورقة التي تركت عليها رائحة الخزامى. ثم قامت بسرعة عندما شعرت بشيء تحتها.
شمرت الورقة الرقيقة ، ووجدت بروشًا صغيرًا بحجم إصبعين. بروش بشعار مألوف للغاية. كان ياسمين من الدوق ثار.
وضعته ليا في راحة يدها.
"هل أسقطها بالخطأ؟"
ومع ذلك ، كان البروش مهمًا جدًا لإسقاطه ونسيانه عن طريق الخطأ. بدا الأمر وكأنه يعني أنه يمكن أن يعود ، لذلك لفته ليا بقطعة قماش ووضعتها في درج.