106

427 20 0
                                    


15+

(تحذير الفصل يحتوي على مشاهد جنسية قد لا تناسب البعض)

.

.

.

.

كانت الأيدي مشغولة في وضع الحبر على لوح نحاسي والضغط عليه على الورق. لم تستطع ليا إخفاء دهشتها عندما رأتها لأول مرة.

أحضرها كلود إلى مطبعة خارج ديل كاسا. تم تسليم كل الجرائد التي تم تعليقها جافة إلى ديل كاسا ، وكذلك كانت الصحيفة التي تلقتها في ذلك الصباح من كل صحفي مكدسة في المكان مثل الجبل.

"هل هذا مثير للاهتمام؟"

"نعم. تعلمت عن عملية الطباعة ، ولم أرى شيئًا كهذا من قبل ..."

"تذكر ذلك جيدًا. قد تضطرين إلى القدوم إلى هنا كثيرًا الآن."

نظرت ليا حولها مثل طالبة في رحلة ميدانية ، ورأت كتابًا بغلاف ملون مكدس في الزاوية واقتربت منها بدهشة.

لقد كان كتابًا تعليميًا للأطفال عملت عليه لعدة أشهر. لا تصدق ليا أن ما كان في السابق قطعة من الورق قد تحول الآن إلى كتاب وعاد للحياة.

عضت ليا شفتيها بطريقة غريبة لكنها دافئة. في هذه الأثناء ، ظهرت يد كبيرة وناعمة فوق الكتاب الذي كانت تنظر إليه.

يتكلم كلود وهو يفرك سطح الغطاء الجلدي برفق.

"سيُكتب اسمك هنا. إنه العنوان فقط الآن ، لكنني طلبت منك كتابة اسمك بمجرد أن تقرري اللقب."

"... أليس" كاميليا إيهار "؟"

"هذا ليس اسمًا كاملاً. أريد الاسم الأخير الذي ستختاريه كاسمك الأوسط."

ضغطت ليا على شفتيها وعضتها وهي تغطي كلتا أذنيها. ربما يجد تعبير كاميليا رائعًا ، كلود يداعب خدي ليا المتورد قبل الانتقال للبحث عن صاحب المتجر.

لم تتحرك ليا خطوة أمام كتابها بينما كان كلود يتحدث مع صاحب المطبعة. لا ، يبدو الأمر كما لو أنها لا تستطيع الحركة.

***

بكت كاميليا.

بدت دامعة قليلاً فقط ، لكن بالنسبة إلى كلود ، لم يكن الأمر مختلفًا عن البكاء.

عندما عادوا إلى القصر الكبير وعيناها محمرتان ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهن كلود هو وضع ليا على السرير واحتضانها.

عندما صادفوا والدته ، التي كانت قد خرجت لتوها من الحديقة ، لم يرحب بها وصعد الدرج. ومن الواضح أن كاميليا بدأت في التذمر منه ، قائلة له كم كان وقحًا.

"من فضلك ، القي التحية اللائقة للسيدة إيهار. ستكون مشكلة إذا واصلت القيام بذلك."

استجاب كلود بتقبيل خدي ليا بلون الخوخ ، وطرف أنفها ، وعينيها المستديرتين ، على الرغم من تأثرها به.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن