82

577 31 0
                                    




يضيء ضوء القمر المتلألئ مثل شمس الربيع في الحمام. غارقة في حوض الاستحمام المليء بالأعشاب العطرية ، وقفت كاميليا وجاءت بيبي بمنشفة وصابون.


تمسح ليا المياه المتساقطة في جسدها وتوضع المرهم بعد ذلك ، وتضيء بشرة ليا الفاتحة مثل اللؤلؤ.


أصبحت آثار كدماتها باهتة الآن ، مما جعلها أقل وضوحًا. كل هذا بفضل كلود ، الذي وصف مرهمًا جيدًا للكدمات ولتطبيقه بحذر شديد.


بعد ارتدائها للملابس الداخلية ، حشوت كاميليا أربطة التخزين وشدّت المشد على الفور. لقد فوجئت تمامًا بمدى انسداد الملابس الداخلية التي ترتديها الآن ، والتي تختلف عن التي كانت ترتديها من قبل.


لحسن الحظ ، تم إصلاح الفستان الذي قدمته لها روزينا كهدية إلى حالته الأصلية بسبب لمسة بيبي. مهارتها الدقيقة في الخياطة وحس جيد في الأسلوب.


"بيبي ، لماذا لا تحاولين إنشاء متجرك الخاص في المستقبل؟ أعتقد أنك ستبلين بلاءً رائعًا."


كانت بيبي تحمل الفستان ، وعند ذلك ، ابتسمت بمرارة.


"ليس لدي ما يكفي من المال لذلك. من الصعب حتى شراء الطعام والعيش الآن."


"حسنًا ، سأجني الكثير من المال وأستثمر عندما يحدث ذلك. سأكون معلمة ، لذلك أريدك أن تصنع ثوبي."


"نعم ، حسنًا. أنا أفهم. لكن أولاً ، عليكِ أن تسرعِ. لقد رحل جلالته بالفعل منذ فترة."


"حسنًا ، لنفعل ذلك".


حتى بدون وضع أحمر الشفاه ، كانت شفاه كاميليا حمراء مثل الفاكهة الناضجة.


إنها مثل زهرة مع الكثير من ندى الصباح. زهرة لم تتفتح ، لكنها كانت على وشك الإزهار.


مثل زهرة الكاميليا الجميلة.


تم وضع الفستان بعناية على ليا. كانت الجواهر جميلة حيث كانت ملفوفة حول الجسم ، كما لو أن القماش مصمم ليكون ناعمًا وجميلًا في كل جزء.


كان شعرها مجعدًا بأناقة ، وتاجًا أنهى المظهر بدقة.


شعرت بيبي والخادمات الأخريات بالدهشة لرؤية التغييرات في مظهر كاميليا.


إنهم يقولون أن كاميليا ستكون أجمل امرأة في العالم ، وأنه كان ينبغي تزيينها بهذا الشكل في وقت سابق.


بعد أن ضحكت قليلاً على كلمات الخادمات ، سارت ليا نحو المرآة.


كما قالت الخادمات ، نظرت إلى مظهرها المنعكس في المرآة. تبدو مختلفة قليلا عما كانت عليه من قبل. لقد ولت الأيام التي شعرت فيها بالحرج في مظهر المرأة ، وهي الآن تشعر وكأنها امرأة كاملة.


أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن