98

430 22 0
                                    


15+

(تحذير الفصل يحتوي على مشاهد جنسية قد لا تناسب البعض)

.

.

.

جلست ليا أمام المدفأة وفتحت كل الرسائل من الصندوق الذي تركه كلود وراءه. شعرت وكأنها تبحث في يوميات كتبتها منذ وقت طويل.

بعد قراءة الجمل المكتوبة بشكل محرج ، ألقت الرسالة في الموقد دون التفكير في الأمر.

جمرات صغيرة تحترق واحدا تلو الآخر. أ أصبحوا رمادًا في لحظة كان مجرد ندم باقٍ ألقي في ألسنة اللهب.

كانت بيبي تقوم فقط بالتطريز في الزاوية وتراقب بعناية تعبير ليا. ومع ذلك ، فإن السيدة لا تبدو مكتئبة. كانت تعض شفتيها غالبًا للتحكم في عواطفها ، لكن لا يبدو أنها حزينة.

تقرأ كاميليا الرسالة بهدوء وتحرق أكثر من نصفها. وبعد فترة ، استقامت.

"هل أحضر لك عصير؟"

"نعم من فضلك"

وضعت بيبي إطار التطريز وسألت.

"هل أنتِ بخير يا سيدتي؟"

"نعم. كنت حزينة عندما لم يكن الأمر في يدي ... ولكن عندما فتحته واحدًا تلو الآخر ، أدركت أنه لم يكن شيئا كبيرا. حقًا ، لم يكن ذلك كثيرًا."

وقفت بيبي وعانقت ليا بهدوء ، وهي تريحها كما لو كانت تمتم لنفسها. ربتت ليا على يد بيبي التي يبدو أنها تهتم بها أكثر منها.

من خلال النافذة المفتوحة ، يمكن سماع ضحكات السيدات. تنهدت بيبي قبل أن تتحدث.

"هناك دفيئة على شكل قفص مصنوعة من الزجاج في الحديقة. تم بناؤها حديثًا الصيف الماضي ، وهناك الكثير من الأزهار ذات المظهر الثمين. أعتقد أن الجميع هناك."

"أوه... هل هذا صحيح؟"

ظنت أنه ربما تكون الدفيئة التي ذهبت إليها مع كلود في الليلة السابقة.

لم تستطع ليا تذكر أي مشهد من الدفيئة الجميلة. كل ما تتذكره هو النظرة اليائسة على وجه كلود ، والنظر إليها من أسفل ، والقبلة التي شاركوها والتي كانت مليئة بالشوق. وكذلك عندما دفعته بعيدًا مفاجأة بسبب دخول يده إلى ثوبها.

قد يكون الضوء المنبعث من المدفأة هو السبب الذي جعل ليا تربت على خديها المتوهجين وبدأت في قراءة الرسائل مرة أخرى.

"بغض النظر ، كانت السيدة إيهار تبحث عنك. أعتقد أنهم كانوا في نزهة اليوم."

"حقا؟ اذن من الأفضل أن أسرعِ. لماذا لم تخبريني عاجلا؟"

ترفرفت عيون ليا من الإثارة. نظرًا لضرورة الأمر ، عبست بيبي وأدارت مقبض الباب.

"قيل لي إنك لم تكونِ قادرًا على النوم ، وأتركك تأخذين قسطًا من الراحة. ليس عليك حقًا الخروج ، فقط ابقِ هنا واحصلِ على قسط كافٍ من الراحة لأنك لم تبدين بخير بالأمس."

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن