"من أنت...؟" سألت ليا.
كانت ليا خائفة من أن تكون في بيئة غير معروفة ، لكنها كانت أيضًا فضولية للغاية. التقى الصبي بعيون الزمرد المتلألئة بعينيها في المقابل.
"أنا كيران فالي. ليا ، أنت في الثانية عشرة من عمرك ، أليس كذلك؟ "
قالت ليا بحذر: "نعم .."
" أنا في الخامسة عشر". قال كيران.
نظر كيران إلى ليا وهو جالس على حافة سريرها. بيتي ، المرأة المكلفة برعاية ليا في هذا المكان غير المألوف ، أعجبت بهما. كانا متشابهين بشكل مثير للفضول ، وكلاهما لهما شعر أشقر عسلي وعينان زمردتان. حتى أنهم بدوا متشابهين.
كانت ليا لا تزال خائفة من هؤلاء الأشخاص الذين لم تكن تعرفهم. عندما حاول الصبي لمس خديها ، جفلت بعيدًا عن أصابعه الممدودة. ركضت إلى الأريكة واختبأت خلفها. اختلست النظر من خلفها.
قالت بصوت خفيف: "أرجوك ... دعني أعود إلى والدتي. لا أعرف ما إذا كانت تعرف أين ذهبت. ستكون قلقة ".
"أمك؟" قال كيران ، "بيتي ، ماذا عن والدة ليا؟"
اقتربت بيتي من الأريكة ببطء وجلست القرفصاء لتلتقي بعيني ليا. قالت بيتي: "سيدتي ستجيب على هذا السؤال ، لقد تلقيت فقط أوامر بإطعامها وتحميمها".
شعرت ليا بأنها أفضل قليلاً من ابتسامة بيتي اللطيفة. كان المكان عجيبة مليئة بأجمل الأشياء. لم يكن لدى بيتي حمام كامل قط. كانوا يقومون فقط بفرك أنفسهم بخرق قماش مبلل لينظفوا أنفسهم في مكانها. لم يكن بوسعهم تحمل الكثير من الماء وأقل بكثير من حوض الاستحمام. نظرت إلى نفسها ، وكلها قذرة وموحلة ونظرت إلى كيران ، متألق في قميص أبيض هش. ثم أمسكت الفتاة بعناية بتنورة بيتي.
"هل يمكنني الاستحمام أولاً؟" هي سألت.
"بالطبع ،" قالت بيتي بحرارة ، "لننظفك. ثم يمكنك أن تأكل ".
كانت ليا على وشك الوقوف والخروج من مخبأها عندما سعل كيران ، كما لو كان يتقيأ دما في أي لحظة. كان شاحب الوجه ومقلوبًا على السرير.
"سيدي الصغير!" صاحت بيتي.
جاء الخدم يركضون عند نداء بيتي ورفعوا الصبي بينما وضعوا قطعة قماش نظيفة على فمه. حملوه بينما كانوا ينادون شخصًا آخر. لقد بدوا متدربين في هذا النوع من التعامل ، حيث كان الجميع يعرف ما يجب القيام به في ذلك الوقت. عرفت ليا ذلك السعال ، والفارس الذي أعطاها الحلوى كان يعاني من نفس السعال.
كان الفارس زبون والدتها ، لكنه مات بعد السعال طوال الليل. كانت والدتي قد بكت على ملابسه الملطخة بالدماء لفترة. شعرت ليا بالخوف من الذاكرة. ارتدت تنورة بيتي.