استمر هطول الأمطار. وقفت ليا ببطء وهي تنظر إلى اتجاه الغابة حيث هربت مارلين ، ثم انتقلت إلى كلود. جلس بلا حول ولا قوة ، متكئًا على الشجرة الضخمة.
كان الدم يسيل من جسده ورأسه ملطخ بالتراب. تم إفساد مظهر ليا أيضًا ، لكن حقيقة أن كلود على قيد الحياة جعلها غير قادرة على التفكير في أشياء أخرى.
"تعالي هنا يا ليا."
نفض كلود الدم ، ودعاها.
داست ليا على فستانها وتعثرت. ومع ذلك ، لم تتوقف عن المشي وسقطت أمام كلود. نظرًا لكونها قادرة على رؤيته عن قرب ، بدا أسوأ بكثير مما كان عليه من مسافة بعيدة.
"ماذا حدث؟ كيف.... أين يؤلم؟ انظر إلي. هل أنت... حقا بخير؟"
انفجرت ليا في البكاء ، تداعبه بشكل أخرق ، وهو مغطى بالتربة. رفع كلود يده الضعيفة ولمس شعرها.
"لا تبكي. همم؟"
"شخص ما سيأتي إلى هنا قريبًا. انتظر حتى ذلك الحين. كيف يمكن انفجار ..."
"كم مضى... منذ أن رأينا بعضنا البعض؟"
عاطفة من صوته لا تناسب الموقف. هدأت دموع كاميليا بلمسته اللطيفة ، وسرعان ما ابتسمت لأنها وجدت ذلك سخيفًا.
"هذا ليس مهمًا الآن! أريدك أن تخبرني أين يؤلمك ..."
في ذلك الوقت ، سحبها كلود وأمسك ليا بين ذراعيه. امسكت أصابعه المتوترة شعرها المبلل من المطر. جفلت ليا وضغطت بإصبعها على صدره القوي.
"آه ... هذا النوع من الألم".
بدأ الدم يتسرب عبر قميصه. أصيبت ليا بالذعر وحاولت خلع قميصه ، لكن كلود أمسك بيدها.
"أنت مصاب!"
"أعلم. لكن دعينا نبقى على هذا الحال الآن. أعتقد أن ذلك سيكون أكثر فائدة."
"لا تكن سخيفا".
يرتجف صوتها عندما بدأت بالبكاء مرة أخرى. لم يكن ينوي السماح لها بالرحيل ، حيث لم يظهر المطر أي علامة على التوقف.
شرح كلود كيف تمكن من الخروج من المنطقة التي دُفن فيها. أخبرها كيف سار على طول الضوء كما لو كان ممسوسًا ، في مكان بالكاد يمكن لأي شخص المرور من خلاله. ثم تدفقت التربة ، وأدركت فيما بعد أنها حفرة أرنب.
إذا لم تمطر. تم رسم ابتسامة صغيرة على وجهه ، معتقدًا أنه إذا لم يتم جرف التربة ، فقد يظل مدفونًا في ذلك المكان.
نهايات الفروع ، حيث تتدلى قطرات المطر بشدة ، تنحرف. أرادت ليا أن تعتني بجروحه على الفور ، لكنها لم تستطع تحريك إصبعها عندما شعرت أن مؤخرة رقبته ساخنة.
"كلود ...؟"
"همم..."
"كلود ، استيقظ. انظر إلي. من فضلك؟"