32

595 29 0
                                    


شعرت بالاسترخاء من ليا بالشاي المثلج الذي شربته أثناء تلقيها تعليمات من نائب الرئيس.

أسوأ موقف يكشف أمامها.

كانت تأمل بشدة أن الرجل الموجود مع مارلين سيلبي لم يكن دوق كلود. لا ، لقد تمنت بصدق أن يكون ما تراه خاطئ.

ومع ذلك ، فقد تحطم تفكيرها المتعرج بصوت إهداء فنجان الشاي.

"تبدو مضحكا حقًا. متأنقا بزي امرأة ،كانيليان."

بهذه النبرة ، كان كلود ديل إلهار الذي تحدث.

نظر إليها ، وهي تكتسح ببطء الانفجارات الرطبة. في يوم ممطر ، ينعكس مظهرها في عينيه الزرقاوين مثل الماء.

عند ذلك ، تركت كاميليا تنهيدة عميقة وابتسمت بهدوء.

"أعتذر عن إضحاكك يا دوق"

اتخذت ليا خطوة بطريقة واثقة إلى حد ما. أصبح وجه كلود أكثر صلابة ، لكنه لم يعد ساخرًا.

كان الأمر أكثر إحراجًا أنها فكرت في الظهور كامرأة أمام الآخرين. خاصة بسبب نظرة مارلين سيلبي المستمرة ، ولم تتكلم منذ فترة.

"أشعر بالحرج من أن أكون هكذا أمام سيدة جميلة."

كما لو كانت تنتظر ، استجابت مارلين لما ذكرته كاميليا لإثارة مثل هذا الجو المحرج.

"سيدي كانيليان ، الزهرة الإمبراطورية قد لا تكون الأميرة روزينا. هذا الجمال."

ابتسمت مارلين وواصلت ، غطت فمها بتعبير غريب.

"بالمناسبة ، لماذا هو نفس اللون؟ لقد طلبت إعداد شعر مستعار بلون العسل."

"إنها تبرز كثيرًا. لم أكن أتوقع أن يكون الشعر الطويل براقًا للغاية. إنه أقل إحراجًا مع هذا الشعر ..."

"حسنًا ، هذا صحيح."

نظرت مارلين من خلال كاميليا بنظرة مضاربة ، ورفعت يدها واقترب الخادم بصينية فضية. على الصينية الفضية ، تم وضع قلادة من شأنها أن تبرز الرقبة. في منتصف العقد ، كان هناك الزمرد الذي كان من نفس مادة الفستان.

قدمها الخادم أمامها.

"حتى لو كانت تبدو كقطعة قماش ، فهي في الواقع مصنوعة من مادة مماثلة لدرع الفارس. ستمنع الجروح التي تستهدف الرقبة."

"شكرا لك."

التقطتها ليا بفضول. كما أوضحت مارلين ، كانت صعبة للغاية وثقيلة للغاية ، وربما صنعت خصيصًا.

"سأساعدك يا ​​سيدي".

تعطي ليا القلادة للخادم الذي مد يده بأدب. وقفت الخادمة خلفها وشدّت شعرها الطويل إلى جانب ووضعت القلادة على رقبتها. في تلك اللحظة ، قام كلود وأمسك بمعصم الخادم.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن