لم تستطع ليا رفض واد بون ويلز ، إمبراطور المستقبل. لقد تبعته بطاعة ، معتقدة أن الماركيز قد يعانون من العواقب إذا لم تفعل ذلك. كان هناك حصانان ينتظرانهما عندما خرجا من المبنى الخارجي.
"سآخذ ليان معي." بهذه الكلمات ، حملها كلود على حصانه شديد السواد وشعر جبينه بالتجعد وهو يلف ذراعه حول خصرها. علمها الماركيز كيفية ركوب الخيل وكانت قادرة على ركوبه بسهولة.
"كنت سأجعله يركب معي ، كلود" ، تذمر وايد ، على عكس شخصيته المعتادة ، وهو ينظر إلى الاثنين.
"من فضلك ، أنا متسابق أفضل منك ، وهذا أفضل من أجل سلامة ليان."
"سوف تندم على هذه الكلمات ، لأنني سأفوز في مسابقة ركوب الخيل التالية!"
"امل ان تفعل."
كان رأس ليا في حالة اضطراب بينما كان كلود يتحدث. لقد شعرت بالتوتر عندما كانت ذراعه حول خصرها وشعرت بحضوره القوي. ما زالت لا تعرف ما هي نواياه.
"ابتسم ، كانيليان ،" همس لها كلود عندما بدأ الحصان في الهرولة ، وشعرت بوخز في جسدها. "قد يعتقد الناس أنني أختطفك."
"أنا أعتذر." سمعت ليا ضحكًا وخفضت رأسها واحمر خجلاً بلا حسيب ولا رقيب. تمنت أن يأتي الماركيز في أقرب وقت ممكن وينقذها. أبلغهم خادم الإمبراطور أنه سيتم دعوتهم إلى القاعة الكبرى لحضور مأدبة عند وصولهم إلى قصر الأمير. هذا يعني أنها قد تضطر إلى البقاء في القصر الليلة.
"كانيليان ، لماذا أنت حزين جدا؟" ابتسم وايد وهو ينزل عن حصانه البني الكبير ، وهربت ليا من كلود لتقفز أيضًا.
"لست متأكدا ، صاحب السمو. إنها المرة الأولى لي هنا ، وكلاكما صديقان لأخي ".
" حقا؟"
قالت: "حسنًا ، لقد افترضت ذلك ،" ثم سرعان ما غيرت الموضوع ، "أجد قصرك جميلًا جدًا بحيث لا يمكن ان اعبر بالكلمات".
طارت ضحكة كلود الباردة رأس ليا عندما أومأ برأسها ومضايقتها ، "كانيليان بارع في إرضاء الآخرين" ، ابتسم وهو ينزل عن حصانه الرائع ويسلم اللجام الجلدي لخادم. نظرت إليه ليا بدهشة. لم تفهم تقلباته.
هز واد كتفيه تجاه الاثنين ثم أمسك بيد ليا. "هذا محظوظ لأنني أحب هؤلاء الناس." جذبها واد إليه ، وكانت ذراع كلود بين الاثنين. جفلت ليا عندما اصطدمت ذراعه بصدرها ، وصرخ واد ، "كلود! لماذا تتظاهر بأنك كثيف جدًا؟ " كلود تصرف وكأنه لم ير رد فعل الاثنين.
"ألا تتذكر ابنة الكونت شيرينغوم؟ لقد تسبب ذلك في مشكلة كبيرة "، حذر كلود.
"هل تعتقد أنه خطأي أنها حاولت استدراجي؟"
"أنا أقول إنه لا ينبغي أن تدع نفسك عرضة للخطر. أيضا ، السيد كانيليان جميل أيضا ".
حبست ليا أنفاسها للحظة ، لأن كلمة "جميل" كانت كالثلج في أذنيها. لقد رأت سخرية كلود عندما أخبرها أنها جميلة.
"ستنتشر على شكل شائعة". كان كلود يلمح إلى أنه قد يُنظر إلى الاثنين على أنهما في علاقة غير مشروعة ، وتجاهلت ليا الكلمات.
هز ويد كتفيه وهو يهز رأسه. "كانيليان ، لا تهتم به. إنه منزعج لسبب ما اليوم ". دخل ويد القصر لكنها لم تتقدم.
لم تكن ليا تعرف الفخر في متحف اللوفر وحاولت التوافق مع فاليس بعد وصولها إلى هناك. لم تطعمها الكبرياء في ذلك الوقت ، لكنها كادت تبكي الآن بسبب كلمات كلود وقالت من خلال أسنانها المشدودة ، "لا أهدف إلى إرضاء الآخرين ولكن أحاول أن أكون موافقًا معهم." تحدثت إلى كلود بحزم وهو يسير أمامها. ومع ذلك ، لم تكن عينا كلود تشوبهما أي مشاعر حيث استدار عندما تابعت ، "أنا أيضًا لا أهدف إلى ربح أي شيء من خلال إرضاء الآخرين. أنا ممتن لك لجلبك لي إلى هنا ولكني سأرفض أي مزيد من التفاصيل ".
"ماذا؟" كان كلود في حيرة من أمره.
انحنى ليا لكلود وتجاوزته ، مخفية خوفها لأنها شعرت بنظرته عليها. قررت أنه عندما وضع الثلج على خدها قبل أربع سنوات ، لا بد أنه كان مجرد مزحة أو سبب للسخرية مما فعلته. كان ليا قد فكرت في نواياه لعدة أيام بعد ذلك ، والتي ثبت أنها غير مجدية. ومع ذلك ، كانت الأمور مختلفة الآن. لم تعد طفلة متجولة وسارت بثقة عبر الممر الحجري إلى حيث ينتظرها ويد.
"ستقام حفلة عيد ميلاد روزينا هنا ، لذلك قمت بإعادة تزيينها لأنه يوم مميز للغاية بالنسبة لها". كان صوت ويد مبتهجا وهو يشرح تاريخ حدائق الورود التي تألقت تحت أشعة الشمس الساطعة.
تناولوا وجبة خفيفة تحت مظلة حمراء وسوداء ، واتسعت عيون ليا عند السندويشات السميكة ، والكعك المتقن ، ومجموعة متنوعة من فواكه الدفيئة.
****
howtogetmyhusbandonmyside @
فولو للاكاونت الجديد انزل في تحديثات الرواية وموعد نزول الفصول والتسريبات وشكرا.